رينوفا كلينيك

رينوفا كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Fulya, Torun Center, Büyükdere Cd. No:74, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
رينوفا كلينيك
رينوفا كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتسم رينوفا كلينيك بأنها مركز تجميل سياحي متميز فهي توفر لعملائها من جميع أنحاء العالم إجراء جميع الخدمات التجميلية برعاية مميزة وإقامة مريحة، كما توفر عيادة رينوفا إقامة فندقية مميزة لعملائها، إضافةً إلى خدمات تجميلية بنتائج دائمة تحت إشراف أفضل أطباء التجميل في تركيا.

تتعهد عيادة رينوفا بتقديم أفضل الخدمات باستخدام أحدث التقنيات وأحدث الأجهزة المتوفرة في المستشفى التابع لها، حيث يمتلك المستشفى التابع لرينوفا كلينك شهادة JCI، حيث تقدم العيادة متابعات واستشارات مجانية أولية.

تتعهد أيضاً رينوفا كلينيك بتقديم متابعات لنتائج عملياتها لمدة عام كامل، لتقدم يد المساعدة في حالة ظهور أي من الأعراض الجانبية، كما توفر العيادة بعد ذلك شهادة ضمان مدى الحياة على غالبية إجراءاتها التجميلية.

التخصصات

تقدم رينوفا كلينيك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، تكبير الشفايف، إزالة الذقن المزدوج، شد الحواجب، تجميل العيون، حقن الدهون الذاتية، تجميل الوجه بالخيوط التجميلية، التقشير الكيميائي للوجه، فيلر الوجه، بلازما الوجه، ميزوثيرابي البشرة وعلاج ندبات الوجه.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، تجميل الأنف، تجميل وترميم الثدي، تكبير الثدي، شد الذراعين، تجميل الأذن الخفاشية، تجميل ما بعد الولادة وشد وشفط البطن.

تتميز رينوفا كلينيك بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: زراعة الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، تقويم الأسنان، الحشوات التجميلية، تنظيف الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، حقن البلازما للشعر، زراعة اللحية وزراعة الحواجب.

الفريق الطبي

يوجد في رينوفا كلينيك فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة رينوفا كلينيك بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع رينوفا كلينيك في فوليا، مركز تورون، منطقة بيوكديري، رقم (74)، (34394)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج