د. أحمد تركستاني

د. أحمد تركستاني

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب التخصصي فرع الرياض، حي الرحمانية، شارع التخصصي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد تركستاني
د. أحمد تركستاني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور أحمد تركستاني أفضل طبيب أسنان في مستشفى سليمان الحبيب كما يطلق عليه مرضاه.

يتميز د. أحمد باستخدام أحدث الأجهزة العلاجية والتجميلية في مجال الأسنان، ويطبق بها أحدث التقنيات التي يعتمدها في علاجاته.

يمتلك د. تركستاني شهرة كبيرة داخل مستشفى الحبيب التخصصي وداخل مدينة الرياض، بل تصل شهرته إلى جميع مدن السعودية.

يتمتع د. تركستاني بتقييم مرتفع لغالبية خدماته وآراء إيجابية من جميع مرضاه وعملائه في علاج وتجميل الأسنان سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي.

د. أحمد تركستاني هو استشاري طب الأسنان بمستشفى سليمان الحبيب التخصصي، وحصل على العديد من الشهادات التي دعمت من مهاراته وخبراته، مثل: شهادة الماجستير في مجال الاستعاضة والتركيبات السنية، شهادة التخصص السريري في مجال الاستعاضة السنية والتركيبات، تخصص في حشو وعلاج الجذور والأعصاب وتخصص علاج الأسنان للمسنين.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة، ويعمل د. أحمد تركستاني في عيادات الأسنان في المستشفى، بمواعيد دوام مختلفة، لذا يجب الحجز المسبق.

التخصصات

يستهدف د. أحمد تركستاني تقديم عدداً كبيراً جداً من الخدمات السنية المتنوعة، ليستحق بذلك لقب أفضل دكتور أسنان في السعودية، من أهم تلك الخدمات خدمات تجميل الأسنان مثل: تجميل الابتسامة، فينير الأسنان، اللومينير، تقويم الأسنان المعدني، عدسات الأسنان، قشور الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الزيركون، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، حشو الأسنان بالليزر، الأسنان السيراميك، ابتسامة هوليود، تجميل اللثة، تركيب أطقم الأسنان، علاج اصفرار الأسنان، تركيبات الايماكس، الابتسامة اللثوية، توريد اللثة، زراعة الأسنان، تقويم الزينة، التقويم المتحرك الشفاف، التقويم الداخلي، الحشوات التجميلية للأسنان، برد الأسنان، علاج تفرق الأسنان، ترميم الأسنان المكسورة وعلاج سوء إطباق الأسنان.

أما بالنسبة لخدمات علاج الأسنان فتشمل: علاج جذور الأسنان، حشو الأسنان، علاج الأعصاب، سحب العصب، خلع الضروس بالجراحة، جراحات الفك، علاج جيوب اللثة، جيوب الأسنان والتهابات اللثة.

الموقع

يعمل د. أحمد تركستاني في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي فرع الرياض، حي الرحمانية، شارع التخصصي، الرياض، السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مستشفى سليمان الحبيب التخصصي من أشهر مستشفيات المملكة ولها عدة فروع داخلها وخارجها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج