عيادات الرابية

عيادات الرابية

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
الرابية، شارع صقلية "البنك العربي"، عمارة رقم 20، الطابق الثالث, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات الرابية
عيادات الرابية
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات الرابية لطب وزراعة الاسنان واحدةٌ من العيادات الأردنية المتخصصة في مجال علاج مشاكل الأسنان واللثة، وقد تم افتتاحها على يد د. عدي مزاهرة أخصائي طب وعلاج الفم والأسنان، والطبيب الأردني المعروف وصاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال.

حازت عيادات الرابية لطب الأسنان منذ افتتاحها على شهرة واسعة واقبال كبير، بعد نجاحها في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، كما نجح في كسب ثقة آلاف العملاء.

يعود الفضل في شهرة ونجاح العيادة إلى الحرص الدؤوب من العيادة على تطبيق أعلى معايير الجود والكفاءة، بالإضافة إلى توفير أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة في هذا المجال، والحرص على صيانتها بصورة مُستمرة، إلى جانب التواصل الفعال بين المرضى والطاقم الطبي، وخطة الأسعار الجيدة التي وضعتها العيادة، من أجل السماح للمرضى بالحصول على أجود الخدمات الطبية بتكلفة اقتصادية.

تحرص العيادة على أن تقدم لعملائها كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان، كما تستعين بأحدث الأجهزة الطبية والخامات المضمونة لتصل للنتائج التي يتطلع إليها جميع العملاء، ولا تتوقف خدمات العيادة على النواحي العلاجية فقط، فهو يقدم كل ما يخص طب تجميل الأسنان.

تلتزم العيادة والطاقم الطبي بتطبيق كافة بروتوكولات التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما تحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تقدم عيادة الرابية لطب الأسنان مجموعة من الخدمات الطبية المتميزة، ومن أبرزها ترميم الأسنان التالفة أو المتساقطة، حشوات الأسنان التجميلية بأنواعها، ابتسامة هوليود، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، جلست تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى جلسات توريد اللثة والشفايف بالليزر.

تميزت العيادة بإجراء عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، وخدمات تركيب كافة أنواع تقويمات الأسنان، علاج عصب الأسنان، بالإضافة إلى تقديم خدمات تجميل وعلاج اللثة، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية والاصفرار.

الفريق الطبي

تتميز عيادات الرابية لطب وزراعة الاسنان، بوجود نخبة من الأطباء من جميع تخصصات الأسنان تحت إشراف وإدارة د. عدي المزاهرة طبيب أسنان وأخصائي جراحة الفم واللثة.

يقوم بتقديم كافة الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى بصفة شخصية، إلى جانب عدد من عناصر الطاقم الطبي المُساعد من مُمرضين وموظفين إداريين يُسخرون كامل طاقتهم وجهدهم؛ من أجل ضمان سير العمل بصورة سلسة، مع ضمان حصول المرضى على أقصى مستويات الراحة والرعاية التي يحتاجونها.

​​الموقع

تقع عيادات الرابية لطب وزراعة الأسنان، في الرابية، شارع صقلية "البنك العربي"، عمارة رقم 20، الطابق الثالث، عمان، الأردن، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
الكولاجين للبشرة

الكوادر الطبية مميزة للغاية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج