د. سجى الرواش

د. سجى الرواش

(1 التقييم) ·100% يوصون به
التقييم
شارع طارق الموازي لشارع ثمامة اليمامي (11947), عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 1 ساعة في المتوسط
د. سجى الرواش
د. سجى الرواش
(1 التقييم) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد د. سجى الرواش من أمهر أطباء جراحة الفم والأسنان في مدينة عمان بالأردن، إذ أثبتت كفاءتها من خلال العديد من عمليات الأسنان الجراحية والتجميلية وذلك بشهادة الكثير من المرضى السابقين.

حصلت الدكتورة سجى على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان في عام 2008 من جامعة الأردن للعلوم والتكنولوجيا، وهي عضو في منظمة "سبير ايديكيشن" لطب الأسنان منذ عام 2012، كما حصلت على دبلومة جراحة وزراعة الأسنان من جامعة الأردن للعلوم والتكنولوجيا عام 2017 ، ولا تزال تخضع للعديد من الدورات التدريبية وتحرص على حضور المؤتمرات الطبية الدولية والمحلية للاطلاع على كل ما هو جديد في مجال طب وجراحة الأسنان.

التخصصات

تتعدد تخصصات عيادة الدكتورة سجى الرواش، فتشمل جراحة الفم والأسنان، وجراحات تجميل الأسنان، وتركيب وحشو الأسنان التقليدي والتجميلي، بالإضافة إلى جراحة الأسنان للأطفال.

تقدم العيادة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية التي تساعدك للحصول على ابتسامة مشرقة وجذابة كالمشاهير، ومن ضمن خدمات العيادة تركيب الأسنان الزيركون، تبييض الأسنان، وعمليات تجميل وتوريد اللثة، وعلاج الابتسامة اللثوية، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية، وابتسامة هوليوود، وعدسات الفينير واللومينير.

تتميز العيادة بإجراء زراعة الأسنان، وتركيب تيجان وجسور الأسنان، والتقويم الثابت والمتحرك، بالإضافة إلى تركيب الأسنان البورسلين والسيراميك، وعلاج الفراغات بين الأسنان.

عيادتنا

يتوافر بالعيادة العديد من التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بالتعقيم وكافة الأساليب المتطورة في مكافحة العدوى، وترفع العيادة شعار "الجودة في كل شئ" إذ يحصل المريض على خدمة صحية متميزة.

تقدم عيادة الدكتورة سجى الرواش عدداً كبيراً من الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان، كما تحرص على تقديم عروضًا تنافسية في المناسبات والأعياد، وتتيح خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

تحرص الدكتورة سجى أيضًا على توفير تقنيات الليزر كالحشوات وتبييض الأسنان وذلك لتقديم أفضل النتائج في وقت قياسي، كما تضمن لمرضاها التعقيم المستمر لكافة الأجهزة والمعدات وفقًا للبروتوكلات العالمية.

حصلت العيادة على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومحرك البحث جوجل، مما يعكس مدى رضا عملائها عن الخدمات الطبية التي تقدمها د. سجى الرواش.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة سجى الرواش في طبربور، شارع طارق بجانب كارفور، مجمع ذياب سنتر، الطابق الثالث، مكتب رقم 302 ، عمان، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

التقييمات (1)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

خدمات ممتازة ورائعة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. سجى الرواش بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!