د. ساره قاسم

د. ساره قاسم

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
الطابق الأول - فوق صيدلية الموجب - الثنية - مثلث الصبحيات - مجمع الحاج علي شراري الصعوب بجانب بنك صفوة -  ., الكرك, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ساره قاسم
د. ساره قاسم
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد الدكتورة ساره قاسم، المتخصصة في تقويم وتجميل الأسنان والفكين، من الطبيبات الماهرات في مدينة الكرك بالأردن، أسست عيادتها الخاصة وفقًا لأحدث التكنولوجيا والأجهزة في مجال طب الأسنان.

حصلت د. ساره قاسم على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من الجامعة الأردنية، وتخصصت في تقويم الأسنان والفكين وتقدم في عيادتها جميع خدمات الأسنان العلاجية والتجميلية.

التخصصات

تخصصت الدكتورة سارة قاسم في تقويم الأسنان والفكين وطب الأسنان التجميلي، وطب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان، والتقويمات والتركيبات بأنواعها.

تقدم العيادة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية منها تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، والبورسلين، وتركيبات الزيركون، والإيماكس، كما تتضمن تركيب جسور الأسنان، وتيجان الأسنان، كذلك تركيب أطقم الأسنان الكاملة، وإمكانية إجراء عمليات زراعة الأسنان بتقنياتها، وتنظيف وتوريد وقص اللثة بدون ألم.

تتميز الدكتورة ساره قاسم بإجراء إجراءات تجميلية لإبتسامة مشرقة وجذابة كالمشاهير ومن أهم هذه الإجراءات ابتسامة هوليود الثابتة، وابتسامة هوليود المتحركة (سناب أون سمايل)، وتجميل الأسنان، وتركيب القشور الخزفية من الفينير واللومينير، بالإضافة إلى تجميل الأسنان بالكريستال، والحشوات التجميلية.

تتضمن العيادة أيضًا خدمات طبية وتجميلية مثل تنظيف وتلميع الأسنان، وإزالة جير الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر في جلسة واحدة، والتقويم الشفاف والمعدني والدايمون، بالإضافة إلى خدمات طب أسنان الأطفال.

عيادتنا

تقدم عيادة الدكتورة ساره قاسم استشارات مجانية في يومين في الأسبوع، كما تتميز العيادة بالسرعة في علاج الأسنان والوصول للمظهر المطلوب، وتستقبل د. سارة قاسم الأطفال والكبار في عيادتها وتقدم فيها كافة خدمات تجميل الأسنان والعلاجات المختلفة مما يسهل على العملاء إجراء كافة الخيارات المتاحة في مكان واحد.

تتميز العيادة بوجود العديد من التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بالتعقيم وكافة الأساليب المتطورة في مكافحة العدوى، كما تقدم العيادة عروضًا تنافسية لاسيما في المناسبات والأعياد، وتتيح خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

حصلت العيادة على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومحرك البحث جوجل، مما يعكس مدى رضا العملاء عن الخدمات الطبية التي تقدمها د. ساره قاسم.

الموقع

تقع عيادة د. ساره قاسم بالطابق الأول، فوق صيدلية الموجب، الثنية، مثلث الصبحيات بمجمع الحاج علي شراري الصعوب بجانب بنك صفوة، الكرك، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

عيادة جيدة للغاية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج