د. سلام رجوب

د. سلام رجوب

(1 التقييم) ·100% يوصون به
التقييم
عمارة طلال أبو غزالة - الطابق الثاني - أمام مستشفى اربد التخصصي - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. سلام رجوب
د. سلام رجوب
(1 التقييم) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد الدكتورة سلام رجوب من الطبيبات الشهيرات بالأردن، فقد استطاعت خلال فترة زمنية قصيرة أن تحقق نجاحاً ملحوظاً، يرجع ذلك إلى استعانتها بالتقنيات الطبية الحديثة في عالم التجميل، واستخدام الأجهزة المعتمدة من الجهات العالمية الموثوقة.

أسست الدكتورة سلام رجوب عيادتها المتخصصة في الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، حرصت على صقل مهارتها من خلال الحصول على الدرجات العلمية والدورات التدريبية، حيث حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأردن عام 2011، وأتمت الدراسات العليا عام 2016 وتخصصت في طب الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى حصولها على البورد الأردني في طب الأمراض الجلدية.

تدرجت الدكتورة سلام في العديد من المناصب حيث عملت أخصائية للأمراض الجلدية في عيادات رافا الطبية بالرياض، كما عملت في مستشفى الملك عبد الله الجامعي بالأردن، قبل أن تأسس عيادتها الخاصة.

التخصصات

تضم عيادة د. سلام رجوب العديد من التخصصات الهامة منها علاج الأمراض الجلدية، وتقنيات العلاج بالليزر، وجراحات الجلد، بالإضافة إلى التقنيات التجميلية.

تقدم الدكتورة خدمات تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية، وفقًا لكل حالة، كما تقدم خدمات الحقن التجميلي من خلال عيادتها لعلاج العديد من مشاكل البشرة والتقدم في العمر، ومن هذه الخدمات حقن البوتكس للتخلص من التجاعيد التعبيرية، وعلاج فرط التعرق، والتنظيف العميق للبشرة، وعلاج الثعلبة بالحقن، بالإضافة إلى التقشير الألماسي للبشرة، وشد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، وشد الجفون بدون جراحة.

هذا، كما توفر الدكتورة سلام جهاز الكي الكهربائي لإزالة الشامات، والتقشير الكيميائي للبشرة، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر وتوحيد لون البشرة، وإزالة الوشم والتاتو بالليزر.

يتوافر بالعيادة خدمة الليزر الكربوني لتقشير البشرة، وحقن الميزوثيرابي لكثافة الشعر ونضارة البشرة، والتقشير الكريستالي للبشر، بالإضافة إلى كونتور الشفايف، وإزالة النمش بالليزر، كذلك إزالة الشعر بالليزر.

عيادتنا

تتضمن عيادة د. سلام رجوب قسماً خاصاً لإزالة الشعر بالليزر بالاستعانة بأحدث أجهزة الليزر الإيطالية، وهي من الأجهزة التي حققت نسب نجاح مرتفعة بسبب توافقه مع جميع درجات البشرة، كما يعد الجهاز مزود بخاصية ميكس تكنولوجي مما يزيد من فعاليته وسرعة ظهور النتائج.

تستعين العيادة بأصحاب الخبرة والكفاءة من المتخصصين في طب الأمراض الجلدية وتقنيات الليزر، ويشرف على تنفيذ جميع التقنيات الطبية بالعيادة د. سلام رجوب.

تتميز العيادة بارتفاع التقييمات التي حصلت عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكذلك محرك البحث جوجل.

تقدم العيادة عدداً كبيراً من الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة بالبشرة والشعر، كما تحرص على تقديم عروضًا تنافسية في المناسبات والأعياد، وتتيح خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

تحرص عيادة د. سلام رجوب على توفير كافة الأجهزة الحديثة خاصًة تقنيات الليزر وذلك لتقديم أفضل النتائج في أقل عدد جلسات، كما تضمن لمرضاها التعقيم المستمر لكافة الأجهزة والمعدات وفقًا للبروتوكلات العالمية.

الموقع

تقع عيادة د. سلام رجوب في عمارة طلال أبو غزالة بالطابق الثاني أمام مستشفى اربد التخصصي ، بمدينة إربد، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

التقييمات (1)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

دكتورة جلدية متميزة وبارعة في تخصصها، دمتِ متألقة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. سلام رجوب بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!