علاج البهاق في الأردن

البهاق هو مرض جلدي يتسبب في ظهور بقع بيضاء على البشرة، ويصيب مناطق كثيرة من الجسم مما يجعله مصدرًا كبيرًا للإزعاج للذين يعانون منه، خاصة وإن كان يظهر على الوجه أو اليدين، الأمر الذي قد يؤثر سلبًا على حالة الشخص النفسية والتي بدورها يمكن أن تتسبب في قلة ثقته بنفسه، وجعله انطوائيًا أو يصيبه بالاكتئاب، وما إلى ذلك من المشاكل النفسية.

ولكن لحسن الحظ، لم يقف طب التجميل مكتوف اليدين أمام هذه المشكلة، بل أوجد لها حلولًا تساعد على تحسين مظهر البشرة والتخلص إلى حد كبير من آثار البهاق.

وفي المقال التالي سوف نتحدث عن علاج البهاق في الأردن، فما هي تكاليف علاج البهاق بالأردن وما هي المعلومات التي يجب أن تعرفها عن البلد نفسها؟ وما هي مميزات علاج البهاق بالأردن؟ بالإضافة إلى ذكر بعض الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في حين قررت السفر إلى هناك لعلاج البهاق.

علاج البهاق في الاردن

 

معلومات يجب أن تعرفها عن الأردن

الأردن دولة عربية تقع في جنوب غرب قارة آسيا، لها حدود مشتركة مع كل من السعودية والعراق وفلسطين وسوريا، تتميز بطبيعتها الجبلية ومرور نهري الأردن واليرموك بها، يتحدث سكانها اللغة العربية بلكنة محلية، و يتعاملون بالدينار الأردني.

تهتم الأردن كثيرا بالعلوم الطبية مما دفعها إلى إنشاء العديد من المستشفيات المتخصصة، وتشجيع الأطباء على فتح عياداتهم ومستشفياتهم الخاصة.

علاج البهاق في الاردن

 

مدن وأماكن علاج البهاق في الأردن

تنتشر العيادات التجميلية في جميع أنحاء الأردن، ولكن نخص بالذكر العاصمة “عمان”، والتي تعتبر من أفضل المدن لعلاج البهاق في الأردن، حيث يوجد العديد من العيادات التجميلية المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية المتعلقة بالبشرة باستخدام التقنيات الحديثة مثل الليزر. اقرأ أيضًا: زراعة الشعر في عمان.

وحين نتحدث عن مراكز التجميل فلا يمكن أن ننسى مدينة “الزرقاء” والتي تحتل المركز الثاني في عدد عمليات التجميل التي تُجرى بها في الأردن، إذ يوجد بها بعض مراكز التجميل والتي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة.

 


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

تكاليف علاج البهاق بالأردن

تختلف تكاليف علاج البهاق تبعًا لعدة عوامل، أهمها تقنية العلاج المستخدمة، وحالة الشخص المصاب ومدة العلاج، بالإضافة إلى أن المكان الذي يتم العلاج به له أهمية كبيرة في تحديد تكاليف العلاج، ولكن في الإجمالي لا يُعد علاج البهاق من الإجراءات العالية التكاليف.

هناك بعض الأماكن في الأردن يمكن علاج البهاق بها بتكلفة لا تتعدى 1,000 دينار أردني، ولكن يحدد الطبيب المختص التكلفة النهائية بناء على العوامل السابق ذكرها.

تكلفة علاج البهاق في الاردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مزايا علاج البهاق بالأردن

تتعدد مزايا علاج البهاق في الأردن، فكما ذكرنا من قبل، فإن الأردن تشتهر بالمراكز المتخصصة في تجميل البشرة و العيادات الجلدية والتي تستخدم أحدث التقنيات والأجهزة الموجودة بالعالم، بدءًا من أجهزة الليزر وحتى المواد الطبية والأدوية، مما يجعلها مقصدًا للكثيرين ممن يبحثون عن حل لعلاج البهاق.

لا يمكن أن ننسى مهارة أطباء الأردن، الذين يحرصون على تنمية مهاراتهم الطبية ومعرفة أحدث الأساليب العلمية والتقنيات المستخدمة في مجال طب التجميل عن طريق الذهاب إلى مؤتمرات عالمية والاشتراك  في الدورات التدريبية العملية.

ومن الأسباب الجديرة بالذكر هنا والتي تجعل من الأردن المكان المناسب لعلاج البهاق أن تكاليف العلاج تعتبر معقولة ومناسبة للكثيرين عند مقارنتها بالتكاليف في بلاد عربية أخرى كالسعودية والإمارات العربية المتحدة.

وإذا ما قررت وجهتك إلى الأردن فلن تكون رحلتك مقتصرة على العلاج فقط، بل ستستمتع بزيارة بلد ذو تراث عريق وطبيعة جميلة.

فيمكن في وقت فراغك الذهاب لزيارة البحر الميت والاستمتاع بالسباحة فيه والاستفادة من فوائده العلاجية، وإذا كنت من محبي الآثار فلا يجب أن تفوتك زيارة ومشاهدة مدينة البتراء والتي تعد من أفضل الآثار الموجودة بالأردن. اقرأ أيضًا: عمليات التجميل في الأردن.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

قص المعدة في الاردن

فينير الأسنان في الأردن

عملية تغيير لون العين في الأردن

زراعة الرموش في الأردن

حقن البلازما في الاردن

عمليات التجميل في عمان