عملية تغيير لون العين في الأردن

منذ بداية القرن الماضي توجه الكثيرون من الرجال والنساء إلى عمليات التجميل وأصبحت من الأمور الاعتيادية، ولأن العيون لها مكانة خاصة في إظهار جمال الوجه بشكل عام، حظيت عمليات تجميل العيون على نصيب من تلك الظاهرة، ومن أفضل الدول التي يمكنك إجراء عملية تغيير لون العين بها هي دولة الأردن.

وفي المقال التالي سوف نناقش عدة نقاط تتعلق بعملية تغيير لون العين بالأردن من خلال عرض نبذة عن دولة الأردن ومعلومات عن عملية تغيير لون العين بها، بالإضافة إلى ذكر بعض المميزات التي تجعلك تختار الذهاب إلى الأردن لإجراء عملية تغيير لون العين

تغيير لون العين في الأردن

 

نبذة عن الأردن وعن عملية تغيير لون العين بالأردن

المملكة الأردنية الهاشمية هي دولة عربية في جنوب غرب آسيا، وتُعد من أكثر البلدان تطورًا في مجال الطب والأدوية حيث تحتل أعلى مرتبة من بين البلدان العربية من حيث الرعاية الصحية، وتتميز الأردن بطبيعتها الجبلية ووجود البحر الميت بها مما يجعلها على رأس قائمة الدول التي تقدم خدمات السياحة العلاجية.

عملية تغيير لون العين في الأردن تتيح لك إمكانية تغيير لون عينيك بشكل دائم إلى الألوان التي تفضلها من البني إلى الأزرق والأخضر والرمادي من خلال إجراء جراحة بسيطة وآمنة وذلك من خلال تقنيتين:  

  • عملية زرع العدسات الملونة

وذلك من خلال عمل شق صغير جدًا في القرنية ثم زراعة العدسات الملونة المصنوعة من السيليكون المرن والرقيق جدًا دون الشعور بأي ألم لأنها تتم تحت تأثير التخدير الموضعي.

  • تغيير لون العين بالليزر

يعمل الليزر على تفتيت صبغة لون قزحية العين بدرجة معينة حتى الوصول إلى لون أفتح من اللون الأصلي للعين، ولكنها لا تُستخدم لأصحاب العيون الفاتحة الذين يرغبون في الحصول على عيون داكنة اللون.

تغيير لون العين في الاردن

 

أفضل الأماكن التي يمكن إجراء عملية تغيير لون العين في الأردن

  •  مركز حبش للعيون بالأردن: مركز متخصص في إجراء عمليات العيون التجميلية وغير التجميلية، إذ يتم إجراء عدة عمليات لأغراض طبية منها تصحيح الإبصار وإزالة المياه البيضاء وزراعة القرنية.
  • مراكز الشريف للعيون في عمّان: تُعد من المراكز الرائدة في الشرق الأوسط في عمليات تحسين الإبصار مع منح المرضى أفضل رعاية طبية بعد إجراء العملية؛ ذلك لأنهم يقومون باختيار أفضل تكنولوجيا في مجال طب العيون وجمعها مع الخبرة المهنية لتحقيق أعلى مستوى في تقديم الخدمة.
  • مركز الشامي للعيون: مركز أردني متخصص في جميع مشاكل العيون يحتوي على أفضل وأمهر الأطباء من خريجي الجامعات الأوروبية والأمريكية. اقرأ أيضًا: عمليات التجميل في الأردن.

 

تكلفة عملية تغيير لون العين في الاردن

 

تكاليف عملية تغيير لون العين في الأردن

تُعد عملية تغيير لون العين بالأردن من العمليات المكلفة للغاية ذلك لأنها تتم في منطقة شديدة الحساسية، وتحتاج إلى دقة متناهية أثناء إجرائها، وتتراوح تكاليف عملية زراعة العدسات ما بين 2,000 إلى 5,000 دولار أمريكي للعين الواحدة، أما بالنسبة لعملية تغيير لون العين بالليزر فتتكلف حوالي 10 آلاف دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل الأطباء لإجراء عملية تغيير لون العين في الأردن

عند اختيار الطبيب الذي سيجري عملية تغيير لون العين بالأردن، لا ينبغي أن يكون جراح عيون فقط، بل يجب أن يكون متخصصا في مجال تجميل العيون، ويجب أن يكون من أصحاب المهارات والخبرة الواسعة، ذلك لأن إجراء عملية جراحية في مكان حساس كالعين يحتاج إلى دقة ومهارة فائقة تجنبًا لحدوث أي مضاعفات.

كذلك يفُضل أن يكون من حاملي الشهادات العليا مثل الماجستير والدكتوراه المتخصصة في مجال تجميل العيون.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

قص المعدة في الاردن

فينير الأسنان في الأردن

علاج البهاق في الاردن

زراعة الرموش في الأردن

حقن البلازما في الاردن

عمليات التجميل في عمان