مستشفى الإسراء بعمان

التقييم 5 / 5 (4)

مستشفى الإسراء واحد من أشهر المؤسسات الطبية على مستوى الأردن، وربما الوطن العربي ككل.

 بدأت مسيرة مستشفى الإسراء منذ انطلاقتها في العام 2001 م بطاقة استيعابية تصل إلى (160) سريراً، كما حرصت على اجتذاب نخبة من أمهر الأطباء الاستشاريين ذوي الاختصاص والخبرة الواسعة في مختلف المجالات كما تمتاز مستشفى الإسراء بوجود الطاقم التمريضي المدرب والمؤهل للعمل على خدمة المرضى بكفاءة عالية.

 يحرص هذا الصرح الطبي على تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية السريرية بأعلى المستويات بما يتطابق مع معايير الجودة العالمية، تم تجهيز مستشفى الإسراء بأحدث الأجهزة الطبية والتجميلية الحديثة وفقاً لأفضل المواصفات والمقاييس المخصصة في قطاع الخدمات الطبية لتوفير كل ما يحتاجه المرضى ونيل رضاهم واستحسانهم.

يتبوء مستشفى الإسراء موقعاً استراتيجياً في قلب العاصمة الأردنية عمّان إذ يقع المستشفى مقابل الجامعة الأردنية، وهو الأمر الذي سهل إمكانية توافد المرضى إلى المستشفى للعلاج وذلك لسهولة المواصلات والقرب من مختلف الخدمات المختلفة. يحرص مستشفى الإسراء بعمان على تقديم خدمات صحية شاملة بجودة عالمية وذلك وفقاً لأساليب التكنولوجيا الحديثة للمساهمة في تطوير الخدمات الطبية في دولة الأردن. 

يمتاز مستشفى الإسراء بوجود عيادات الطب التجميلي التي تقدم مختلف جراحات وخدمات وتقنيات الطب التجميلي بمهارة عالية .

 

الخدمات الطبية والتجميلية :

تقدم مستشفى الإسراء بعمان مختلف الخدمات الطبية في مختلف التخصصات ومن أهم العيادات التي تتضمنها مستشفى الإسراء ما يلي:

  1. عيادة أمراض القلب والشرايين والقسطرة التشخيصية والعلاجية
  2. عيادات أمراض وجراحة الصدر
  3. عيادات جراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري
  4. عيادات الجراحة العامة وجراحة السمنة
  5. عيادات جراحة الكلى والمسالك البولية
  6. عيادات طب وجراحة وتجميل العيون
  7. عيادات أمراض والجراحة النسائية والتوليد والعقم
  8. عيادة الأمراض الجلدية والتجميل
  9. عيادات جوان الطبية للتجميل

وتشمل أهم الخدمات التجميلية التي تقدمها عيادات الطب التجميلي في مستشفى الإسراء ما يلي :

 

الطاقم عيادات الطب التجميلي:

تحرص مستشفى الإسراء على تقديم خدمات الرعاية الصحية الشاملة المتميزة من خلال فريق عمل مؤهل وذلك بإستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة وأحدث ما توصلت إليه المعارف العلمية لخدمة المرضى ويشمل أهم رواد طاقم الطب التجميلي في مستشفى الأسراء ما يلي:

الدكتورة رنا حاتم مبيضين:

 الدكتورة رنا حاتم مبيضين هي اختصاصية الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر ، حاصلة على البورد الأردني في الأمراض الجلدية والتناسلية ، عملت كأخصائية للأمراض الجلدية والتناسلية في مستشفى البشير ، وزارة الصحة الأردنية سابقاً ، وهي عضو الجمعية الأردنية للجلدية والتناسلية .

الدكتورة موج أبو سليم:

 الدكتورة موج أبو سليم أخصائية الأمراض الجلدية وحاصلة على البورد الأردني في اختصاص الأمراض وتقوم بكافة عمليات الحقن التجميلي والليزر ومختلف الإجراءات الطبية الأخرى.

الدكتور محمد مغيرة القاسمي:

 الدكتور محمد مغيرة القاسمي هو أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر ، حاصل على البورد الأردني في الأمراض الجلدية والتناسلية ، والبورد العراقي في الأمراض الجلدية والتناسلية ، والبورد العربي في الأمراض الجلدية والتناسلية ، عضو الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية ، عضو الجمعية الأردنية للجلدية والتناسلية ، عضو الجمعية العراقية للأمراض الجلدية ، عضو جمعية أطباء الجلد العرب .

الدكتور محمد الزيتاوي: 

الدكتور محمد الزيتاوي حاصل على اختصاص جراحة عامة في المستشفى الإسلامي بالأردن واختصاص جراحة عامة في مركز الحسين للسرطان سابقاً، حاصل على شهادة الاختصاص العالي بفرنسا، وهو استشاري الجراحة العامة والجراحة بالمنظار وجراحة المنظار ستراسبورغ بفرنسا وعضو جمعية جراحين الثدي الأمريكية والجمعية العالمية لجراحة الجهاز الهضمي والأورام وزميل كلية الجراحين الأمريكية وزميل كلية الجراحين العالمية وعضو جمعية الجراحين الأوروبية وعضو جمعية الجراحين الأردنية وعضو جمعية جراحي الثدي الأمريكية.

 

مواعيد العمل:

 تعمل مستشفى الإسراء بعمان يومياً لمدة 24 ساعة .

العنوان

 شارع الملكة رانيا - مقابل مسجد الجامعة الأردنية - شارع B204 ، عمان ، الأردن .

اتصل الآن


التقييم

مشفي رائع.

خدمات جيده جدا 💯.

مستشفي جيده و اداره جيده والطاقم ممتاز. العمليات والمعمل ممتازين.

كل الاحترام والتقدير لكم. نتائج المعمل في غايه الدقه والمهنيه.