زراعة الشعر في عمان

حظيت عمليات التجميل في الآونة الأخيرة باهتمام بالغ من المعنيين بالشؤون الصحية في العاصمة الأردنية عمان، سعياً وراء مواكبة الدول العربية والأوروبية المتقدمة في ذلك المكان، خلال فترة وجيزة نسبياً تمكنت من احتلال مرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل.

تدرج عملية زراعة الشعر في عمان ضمن الفئات المتوسطة من حيث معدلات الإقبال، إذ تأتي في المرتبة الخامسة تقريباً بعد مجموعة عمليات تجميل الوجه وعملية تكبير الثدي، رغم تطور آليات زراعة الشعر للنساء في عمان يبقى الرجال هم المستحوذين على النسبة الأكبر؛ إذ يلجأون لهذا الإجراء للتغلب على مشكلات الصلع وانخفاض كثافة الشعر.

زراعة الشعر في عمان

 

نبذة عن مدينة عمان وعمليات زراعة الشعر بها

اكتسبت مدينة عمان أهميتها لأسباب عديدة في مقدمتها أنها عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، كما تعد أكبر مراكز الأردن التجارية والإدارية والثقافية، هذا إلى جانب اعتبارها واحدة من أروع المنارات الثقافية في العالم العربي لما تحتويه من مؤسسات راعية للأنشطة الثقافية والفنية وما تحتضنه من فعاليات بهذا المجال، حتى حملت في 2002م لقب عاصمة الثقافة العربية، تبلغ مساحة عمان 1680 كم2 وتعد أكثر المدن العربية كثافة حيث بلغ تعداد السكان في 2014 نحو 4 مليون نسمة.

تشكل مراكز زراعة الشعر في عمان -رغم قلة عددها نسبياً- أكبر تكتل لمراكز التجميل من هذا النوع داخل الأردن، توفر تلك المراكز خدمة طبية فائقة الجودة كما تعتمد في العديد من تقنيات زراعة الشعر مثل:

نبذة عن زراعة الشعر في عمان

 

متوسط تكلفة زراعة الشعر في عمان  

تنخفض تكلفة زراعة الشعر في عمان بنسبة كبيرة مقارنة بمتوسط أسعار نفس الإجراء في العديد من الدول الأخرى التي تقدم مستوى جودة مشابه، حيث تتراوح الأسعار ما بين 1000 إلى 3000 دينار أردني تقريباً أي ما يُعادل 1400 إلى 4000 دولار أمريكي تقريباً.

تختلف أسعار زراعة الشعر في عمان تبعاً للعديد من العوامل على رأسها نوع التقنية المستخدمة في العملية بالإضافة إلى مكانة المركز وخبرة الطبيب، علاوة على أن التكلفة النهائية تُحسب وفقاً لعدد الطعوم أو الشرائح التي يحتاج المريض زراعتها للوصول إلى المظهر الذي يطمح إليه.

تكلفة زراعة الشعر في عمان

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الشعر في عمان

إجراء عملية زراعة الشعر بالعاصمة الأردنية عمان يضمن الحصول على العديد من المزايا في مقدمتها:

  • انخفاض تكلفة زراعة الشعر في عمان نسبياً عن الدول الأخرى
  • الحصول على رعاية طبية عالية الجودة مع ضمان تفعيل برنامج السلامة ومكافحة انتقال العدوى
  • إمكانية سداد التكاليف بالعملة المحلية أو الدولار الأمريكي مما يتيح فرصة للاستفادة من فروق أسعار النقد
  • تعتمد مراكز زراعة الشعر في عمان على مجموعة من أحدث التقنيات المعروفة في هذا المجال

أما العيوب فهي لا تكاد تذكر حيث يمكن حصرها في قلة عدد مراكز وعيادات زراعة الشعر مما يضع المريض أمام عدد محدود من الخيارات، إلا أن يمكن تجاوز ذلك عن طريق البحث الجيد واختيار مركز التجميل المناسب.

مميزات وعيوب زراعة الشعر في عمان

 

أفضل أطباء و مراكز زراعة الشعر في عمان

توفر مراكز وعيادات زراعة الشعر في عمان موقعاً إلكترونياً تعرض من خلاله قائمة بأسماء الأطباء المتعاملون معها متضمنة سيرتهم المهنية، حيث يمكن للعملاء من خلالها المفاضلة والاختيار على أساس سنوات الخبرة والمؤهلات العلمية الحاصل عليها كل طبيب.

يمكن أيضاً اعتبار مستوى مراكز زراعة الشعر في عمان أحد معايير الاختيار، حيث كلما كان المركز أكثر رقياً وخبرة كان هذا مؤشراً على مستوى مهارة الأطباء، ومن أبرز وأشهر تلك المراكز ما يلي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أماكن الإقامة في عمان

تتدرج أماكن المعيشة في عمان من حيث التصنيف ما بين نجمة واحدة وحتى خمس نجوم، مما ساهم في تعدد الخيارات المتاحة وملاءمتها لمختلف الميزانيات.

الأماكن الاقتصادية

تقدم الفنادق من هذه الدرجة خدمة متوسطة المستوى ويتراوح سعر الإقامة بها ما بين 25 إلى 50 دولاراً ومنها:

  • فندق مرمره
  • فندق كارافان
  • فندق زينة بلازا
الأماكن الأكثر رفاهية

تتوفر في عمان العديد من الأماكن التي تناسب الباحثين عن الرفاهية والفخامة وتتفاوت عروض تلك الفندق ما بين 150 وحتى 300 دولار قابلة للزيادة في حالة الحصول على خدمات إضافية ومن تلك الفنادق:

  • جراند حياة
  • ماريوت عمان
  • فور سيزونز عمان
  • أبراج شيراتون

اماكن الاقامة في عمان

 

الخدمات الطبية

تعتبر السياحة العلاجية أحد مصادر الدخل الرئيسية بالنسبة للأردن نظراً لامتلاكها واحد من أفضل المنظومات الصحية عربياً وعالمياً، تنتشر المؤسسات الطبية في مختلف أحياء عمان وتقدم خدماتها على مدار الساعة للمواطنين والزائرين، كما خُصِص رقم الهاتف (911) لحالات الطوارئ واستدعاء خدمات الإسعاف.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل والمواصلات

تتوفر في عمان العديد من خيارات الانتقال وأكثرها شيوعاً حافلات النقل العام وسيارات الأجرة إلى جانب خدمات الليموزين، كما تمتلك شبكة طرق داخلية حديثة وممهدة بالإضافة إلى طرق مماثلة تربط بينها وبين المدن الأردنية الأخرى.

وسائل النقل والمواصلات في عمان

 

خدمات الترجمة الفورية

توجد في عمان العديد من مكاتب الترجمة المعتمدة وتقدم خدماتها بأسعار مخفضة، إلا أن الزائر العربي عادة لا يضطر للجوء إليهم؛ حيث أن اللهجة الأردنية بسيطة وسهلة الفهم ولن تُشكل إعاقة في التواصل أثناء المعاملات اليومية المختلفة.

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تعد السياحة أحد المصادر الرئيسية للدخل القومي في الأردن حيث تشكل عائداتها حوالي 10% من إجمالي الناتج المحلي، هذا دليل قاطع على مدى تطور القطاع السياحي وتعدد المواقع التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها خلال فترة إقامتك ومن أمثلتها:

  • القصر الأموي
  • المتحف الوطني للفنون الجميلة
  • المدرج الروماني
  • متحف السيارات
  • قصر النويجيس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الأردن

عملية تجميل الأنف في الأردن

عملية شفط الدهون في الأردن

شفط الدهون بالليزر في الأردن

عملية شد البطن في الأردن

حقن الفيلر في الأردن

زراعة الشعر في الأردن

اقرأ أيضا:

زراعة الشعر في فلسطين