مركز الطيف

مركز الطيف

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز الطيف للجلدية  - فيلا 56  - طريق الطريف الداخلي - عمان., صحار, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الطيف
مركز الطيف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز الطيف للجلدية منذ عدة سنوات في سلطنة عمان واستطاع خلالها تطوير عدد من خدمات التجميل غير الجراحية كما ضم المركز العديد من أجهزة الليزر المتنوعة لتناسب معظم الأفراد باختلاف نوعية بشرتهم. لم يكتفي المركز بالاستعانة بكفاءات وطنه من الأطباء بل استقدم فريق طبي من الخبراء في زراعة الشعر لخدمة عملاء المركز وتقديم أفضل النتائج على الساحة العالمية. شارك المركز في العديد من المؤتمرات الطبية على رأسها المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية والتجميلية في مدينة ميلان في إيطاليا عام (2019). خصص المركز خصومات للطلاب والخريجين والموظفين الملتحقين بكلاٍ من جامعة صحار وكلية عمان البحرية الدولية.

التخصصات

لنتعرف سوياًً على أهم الخدمات التجميلية التي يقدمها مركز الطيف للجلدية لعملائه بإستخدام أحدث وأجود الاجهزة والتقنيات. من أهم الاجراءات التجميلية التي تتوفر بالمركز مجموعة كبيرة ومتنوعة من خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل علاج الهالات السوداء بحقن البلازما، حقن الخلايا الجذعية لنضارة البشرة، تكبير الشفايف بحقن الفيلر، ماسك الكاربوكسي لنضارة البشرة، تجميل الذقن بحقن الفيلر، التقشير الكيميائي، تنظيف الوجه بالـ هيدرافيشيل، إبرة بروفايلو لنضارة البشرة، إبرة فسكوديرم لنضارة البشرة، شد الوجه والرقبة بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط، شد وتحديد الفك السفلي، جلسات ديرما بن للوجه، جلسات ميزو رولر، فراكشنال ليزر لعلاج ندبات حب الشباب، توريد وإزالة تصبغات الشفايف، التقشير الكريستالي للوجه، التقشير الكربوني، تقشير الاكنيلان لعلاج حبوب الشباب النشطة وتصبغات البشرة، شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو، تفتيح لون الشفايف بالليزر، جهاز سكارليت لعلاج ندبات حب الشباب والمسام الواسعة، وحقن البوتكس لعلاج (فرط التعرق - تجاعيد الوجه). كما يقدم المركز خدمات خاصة بالتخلص من الشعر الزائد بالجسم مثل إزالة شعر الجسم بالليزر، إزالة الشعر الأبيض باستخدام جهاز Apilus الكندي ، وليزر سوفت لايت لإزالة الشعر الوبري. هذا بالإضافة إلى إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الرأس، زراعة شعر اللحية، وزراعة شعر الحاجب.

الفريق الطبي 

يتلقى عملاء مركز الطيف للجلدية خدماتهم التجميلية على أيدي مجموعة من أفضل أطباء التجميل في الوطن العربي بجانب مجموعة من أطباء التجميل المتميزين. يمتلك الطاقم الطبي من الخبرة ما تمكنه من تقديم الإجراءات التجميلية على أكمل وجه وتحقيق أفضل النتائج للمريض. من أطباء المركز د. عائشة الغيثي - استشاري أول جلدية وتجميل، د. خالد الغيثي - استشاري أول جلدية وتجميل وعلاج بالليزر، ود. نيرة علي - اختصاصية أمراض جلدية وليزر وتجميل وزراعة الشعر.

الموقع

مركز الطيف للتجميل والليزر تم تأسيسه في عمان حيث يقع مركز الطيف للجلدية في - فيلا 56  - طريق الطريف الداخلي - عمان. صحار، سلطنة عمان. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج