إزالة الشعر بالليزر في عمان

أصبح استخدام تقنيات إزالة الشعر بالليزر شائعاً جداً في السنوات الأخيرة بعد وضوح المنافع الكثيرة المرتبطة بهذه التقنية والنتائج الهائلة التي تحققها، بالإضافة إلى انخفاض أسعار الجلسات مع تطور الأجهزة المستخدمة فيها كثيراً عن الماضي. اليوم لا يمكن تصور امرأة عصرية لم تخضع لجلسات إزالة الشعر بالليزر لمرة واحدة على الأقل. إذا كنت تبحث عن مراكز إزالة الشعر بالليزر في عمان أو تكلفة إزالة الشعر بالليزر في سلطنة عمان فإن هذا الدليل المختصر من موقع تجميلي سيختصر عليك الكثير من الوقت.

 

إزالة الشعر بالليزر في عمان

 

ما يجب معرفته عن إزالة الشعر بالليزر في عمان

عرفت سلطنة عمان للمرة الأولى مراكز العناية بالبشرة والشعر في أوائل سبعينيات القرن العشرين تقريباً مع فورة الانفتاح الاقتصادي والاجتماعي التي تلت بدايات اكتشاف النفط. لكن الثورة الحقيقية في هذا المجال والانتشار الكثيف لمراكز العناية وإقبال مختلف الفئات عليها يمكن ملاحظته بوضوح في تسعينيات القرن العشرين وبدايات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ففي تلك الفترة انتشرت مراكز العناية التي اعتمد معظمها في البداية على أطباء وأخصائيين من ذوي الجنسيات العربية والأجنبية انتشاراً كبيراً، وأصبح من الشائع إقبال النساء من مختلف الفئات عليها.

جلسات إزالة الشعر بالليزر هي واحدة من أكثر المعالجات شيوعاً في مراكز التجميل تلك، حيث تعد بديلاً أفضل وأكثر كفاءة من طرق إزالة الشعر التقليدية (الحلاقة، والشمع، وماكينات إزالة الشعر.. إلخ،) في جلسات إزالة الشعر بالليزر يتم استخدام أشعة ليزر ذات أطوال موجية معينة تقوم بإتلاف بصيلات الشعر نفسها بدلاً من الحلول الأخرى التي تقوم إما بقص الشعر أو اقتلاعه من مستويات فوق البصيلة على الأكثر. وبهذه التقنية يتم الحصول على بشرة شديدة النعومة ودون التسبب في حساسية أو التهابات، بالإضافة إلى فترة طويلة لا ينبت الشعر فيها، ومع تكرار جلسات إزالة الشعر بالليزر يمكن إيقاف نمو الشعر بشكل نهائي في بعض الحالات.

 

إزالة الشعر بالليزر

 

مدن لإجراء إزالة الشعر بالليزر في عمان

تحتضن العاصمة مسقط العدد الأكبر من مراكز وعيادات إزالة الشعر بالليزر في سلطنة عمان، خصوصاً العيادات الكبرى التي تضم أحدث الأجهزة وأفضل المتخصصين، لكن أيضاً تضم مدناً مثل صحار ونزوى وصور عدداً لا بأس به من العيادات.

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في عمان

تعتبر أسعار إزالة الشعر بالليزر في سلطنة عمان متوافقة مع مستويات الدخل المرتفعة في السلطنة، ورغم أن الأسعار تتفاوت كثيراً باختلاف المركز الذي سيتم إجراء الجلسات به ونوعية الأجهزة المستخدمة وأيضاً مستوى الخدمة، إلا أن متوسط الأسعار لن يخرج في الغالب عن الحدود التالية:

  • جلسة إزالة الشعر بالليزر للجسم بالكامل: بين 50 إلى 150 ريال عماني.
  • جلسة إزالة الشعر لمنطقة واحدة (الوجه أو البطن أو الظهر أو المناطق الحساسة أو الأرجل أو الأيدي): بين 25 إلى 75 ريال عماني.
  • جلسة إزالة الشعر الوبري: بين 75 إلى 175 ريال عماني.
  • جلسة الرتوش: بين 10 إلى 25 ريال عماني (قد تكون مشمولة ضمن سعر بعض جلسات إزالة الشعر.)

وفي الغالب يتم إجراء من 4 إلى 6 جلسات لإزالة الشعر بالكامل من منطقة معينة اعتماداً على كثافة الشعر ونوعية بشرة المريض، بالإضافة إلى التقدير الشخصي من الطبيب أو الأخصائي المعالج.

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في عمان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في عمان

لا تتطلب جلسات إزالة الشعر بالليزر الكثير من الخبرة من الطبيب أو الأخصائي الذي يقوم بإجرائها، فهي ليست من عمليات التجميل المعقدة، لذا في الغالب لا يحتاج المرء للسفر لإحدى البلاد خصيصاً لإجراء تلك العلاجات. ورغم دخولها إلى هذا المجال متأخراً بعض الشيء مقارنة بالدول الأخرى، إلا أن تقنيات إزالة الشعر بالليزر في سلطنة عمان أصبحت تضاهي تلك المستخدمة في البلدان الرائدة في هذا المجال. بشكل عام ستحصل على نفس الخدمات التي ستحصل عليها في أي دولة متقدمة أخرى، وبأسعار مقاربة أيضاً. أما إذا كنت تفكر في عامل التكلفة، فعمان ليست وجهة رخيصة لإجراء عمليات وجلسات التجميل بشكل عام، لذا إذا لم تكن من مواطني عمان أو من المقيمين فيها فالأمر لن يكون مجدياً من الناحية الاقتصادية.

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في عمان

 

مراكز إزالة الشعر بالليزر في عمان

إذا بدأت رحلة البحث عن أفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر في عمان فسوف تجد في طريقك المئات من الخيارات المختلفة التي تتنافس بتقديم أفضل الأسعار والخدمات، يمكنك أن تجرب إما العيادات الشهيرة والكبرى، أو أن تفاضل بين العيادات بناءً على مراجعات المترددين عليها. وفي كل الأحوال اجعل ارتياحك الشخصي للمركز وطريقة التعامل هي المعيار الأساسي للمفاضلة. نقدم لكم بعض من أشهر مراكز إزالة الشعر بالليزر في  سلطنة عمان لبدء رحلة بحثكم عن طريقها:

عيادات كايا للبشرة: واحدة من عيادات البشرة الرائدة والشهيرة في المنطقة، حيث افتتحت أولى فروعها في الإمارات عام 2003، واليوم تدير 23 عيادة في كل من الإمارات والسعودية والكويت وعمان.

مركز مسقط للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر: واحد من المراكز ذات السمعة الجيدة في مجال العلاجات الجلدية وأيضاً علاجات الليزر، يقدم المركز عروضاً خاصة وحسومات على العلاجات بين الفينة والأخرى.

مركز الإكسير الصحي: يعتبر مركزاً طبياً متكاملاً، حيث يضم مختلف التخصصات الطبية، ومنها بالطبع تخصص البشرة والعلاجات التجميلية لها بالوسائل التقليدية أو الليزر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

زراعة الشعر في مسقط

عملية تجميل الأنف في سلطنة عمان

عمليات شفط الدهون في سلطنة عمان

شفط الدهون بالليزر في سلطنة عمان

ابتسامة هوليود في مسقط