ابتسامة هوليود في مسقط

تشيرالدراسات أن أكثر من نصف الأشخاص أول ما يلاحظونه في شخص يرونه لأول مرة هي ابتسامته، لذا كان الحفاظ على جمال الفم والأسنان أمراً مهماً.

تعتبر ابتسامة هوليود من أحدث التقنيات للعناية بجمال الأسنان، وهي إجراء تجميلي الغرض منه تحسين شكل الأسنان وزيادة بياضها بشكل دائم تعرف عن ابتسامة هوليود في مسقط وكل ماتريد معرفته من خلال هذا المقال

ابتسامة هوليود في مسقط

 

نبذة عن مسقط وابتسامة هوليود فيها

تعد مسقط عاصمة دولة عُمان،وتعتبر المنطقة المركزية للدولة على المستوى السياسي والاقتصادي والإداري، تقع على بحرعُمان وتنحصر بين خليج عُمان وجبال الحجر الشرقي وعملتها هي الريال العُماني.

تنتشر عيادات الأسنان في مسقط التي تُجري ابتسامة هوليود بأحدث التقنيات عن طريق تغيير لون وشكل وطول السن بما يتفق مع شكل فم الإنسان لهذا تصنع خصيصاً لكل فرد.ولديهم أفضل الخبرات الطبية مع تقديم خدمات أخرى مثل تبييض الأسنان بالليزر، عدسات الأسنان اللاصقة وغيرها.

تتم ابتسامة هوليود في مسقط عن طريق وضع قشور خزفية سميكة على الإطار الخارجي للأسنان بعد حفها بشكل بسيط وعلاجها من أي مشاكل، وعادة ما تصنع من (البورسلين، اللومينير،الفينير، والزركونيا)

مسقط وابتسامة هوليود

 

تكلفة ابتسامة هوليود في مسقط

تختلف أسعار ابتسامة هوليود في مسقط من شخص لأخر تبعاً لحالة المريض حيث يجب علاج الأسنان من التسوس والمشاكل الأخرى ،وشكل الفك والعيوب الموجودة في الأسنان من الفراغات وغيرها، لذا يجب تحديد جلسة مع الطبيب أولاً لمعرفة تكلفة ابتسامة هوليود.

حيث يصل سعرالفينير كمبوزت للفكين معاً في بعض المراكز إلى 250  إلى300 ريال عماني في حين يصل في بعض المراكز الأخرى إلى 400 ريال عماني،و إيماكس سيراميك فينير إلى 900 ريال عماني ل10 أسنان فقط.

في حين أن بعض المراكز يتراوح سعر الفينير للسنة الواحدة من 170 إلى 340 ريال عماني وأحياناً تصل التكلفة لكل الأسنان إلى 3400 ريال عماني و2720 ريال ل 8 أسنان فقط.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء ابتسامة هوليود في مسقط

تتميز مسقط بتنوع عيادات الأسنان وانتشارها التي تقدم أفضل التقنيات لإجراء ابتسامة هوليود مع أفضل الطواقم الطبية مع المحافظة على مستوى عالي من الخدمة الطبية.

لكن قد تكون التكلفة المرتفعة نسبياً أحد أهم العيوب لإجراء ابتسامة هوليود في مسقط.

مميزات وعيوب إجراء ابتسامة هوليود في مسقط

 

أفضل المراكز الطبية لإجراء ابتسامة هوليود في مسقط

قبل اختيار المركز الطبي عليك التفكير في عدة أمور دون الانسياق وراء الدعاية فقط و منها

  1. خبرة المركز الطبية والفريق الطبي
  2. عدد الحالات الناجحة التي أجراها المركز
  3. تقييم المرضى والمتابعة لحالة المريض
  4. أفضل الأسعار المعروضة : هناك بعض المراكز التي يمكنك من خلالها الدفع عن طريق الأقساط الشهرية، هناك بعض المراكز التي توفر عروض وخصومات.

نذكر لكم منها

  1. مركز شاطئ القرم الطبي : تقدم الدكتورة رشا هادي فحص مجاني شامل للأسنان وتخبرك كامل التفاصيل التي تحتاجها ويمكنك الدفع بالأقساط الشهرية والاستشارة مجانية.
  2. عيادة أوزون السورية لطب وتجميل الأسنان : قامت الدكتورة رندا خلال عامين من وجودها في عمان بتجميل الابتسامة وتعديلها لعدد كبير من المرضى ذكور وإناث ونالت استحسان المرضى.
  3. عيادة السلام للأسنان: تقدم أسعار متميزة بأحدث التقنيات.
  4. مركز وسن التخصصي للأسنان: يقدم خدمة طبية متميزة ويحظى برضى العملاء.

أفضل المراكز الطبية لإجراء ابتسامة هوليود في مسقط

 

أماكن الإقامة في مسقط

أماكن الإقامة الاقتصادية
  1. فندق إيبيس مسقط
  2. فندق تيوليب إن مسقط
  3. رامي جست لاين هوتل كروم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن الإقامة الأكثر رفاهية
  1. فندق وشقق كورال مسقط
  2. فندق ليفاتيو مسقط
  3. فندق شيراتون عُمان

أماكن الإقامة في مسقط

 

وسائل الانتقال في مسقط

تتنوع وسائل الانتقال بين سيارات الأجرة والحافلات المحلية المشغلة من قبل شركة النقل الوطنية العمانية كما لديها خدمات النقل المحلية والدولية من خطوط الطيران والسفن السياحية والعبارات والحافلات.

 

خدمات الترجمة الفورية

لن تواجه مشكلة اللغة إذا كنت عربياً، فاللغة العربية هي اللغة الرسمية واللهجة العُمانية مفهومة إلى حد كبير، إذا كان أحد من الفريق الطبي يتحدث الإنجليزية ستجد من يترجم لك وتوجد أيضاً مكاتب للترجمة إذا احتجت إليها مثل مكتب الأستاذ لخدمات الترجمة.

 

أشهر الأماكن السياحية في مسقط

 تملك مدينة مسقط الكثير من الأماكن السياحية بما فيها المعالم التاريخية والعمارات الأثرية والبوابات التاريخية والأسواق والمنتزهات والمجمعات الحديثة ومنها

  • المتحف الوطني العماني
  • بيت الزبير.
  • مسجد السلطان قابوس الكبير.
  • مارينا بندر الروضة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

زراعة الشعر في سلطنة عمان

زراعة الشعر في مسقط

عملية تجميل الأنف في سلطنة عمان

عمليات شفط الدهون في سلطنة عمان

شفط الدهون بالليزر في سلطنة عمان