افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال
افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 4 أكتوبر 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

توصل خبراء التجميل إلى استخدام الليزر في العديد من عمليات التجميل منذ ثمانينات القرن الماضي ومنذ ذلك الوقت بقيت أبحاث استغلال تلك الأشعة في تطور مستمر لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها، إلا أن الأمر بقي مقتصراً على كيفية استغلال أشعة الليزر في عمليات تجميل النساء لفترة طويلة.

ظهرت مقترحات باستغلال أشعة الليزر في عمليات تجميل الرجال بدءً من الألفية الجديدة بعد مرور عدة سنوات من النجاح في استغلالها في عمليات تجميل النساء ولكن ازدادت الحيرة والتساؤلات حول الإجراءات التجميلية المناسبة للرجال التي يمكن استغلال أشعة الليزر فيها.

ليزر للرجال الرياض

يمكن إزالة الشعر للرجال باستخدام الليزر والحصول على نتائج دائمة، وتعد أكثر الأماكن التي يسعى الرجال لإزالة الشعر منها باستخدام الليزر:

  • إزالة شعر الوجه:  يقصد بها (الشعر الزائد بالحاجبين، الأذن، الأنف، الشارب، اللحية، والرقبة)
  • إزالة شعر الجسم:  غالباً ما تكون تلك المناطق التي تعاني من شعر زائد بها مثل (الصدر، الإبطين، الذراعين، البطن، الظهر، العانة)

فمن المهم عند اختيار أفضل عيادة ليزر للرجال الرياض أن تكون ذات سمعة طبية وقد سبق وتم إجراء عدد كبيرة من جلسات إزالة الشعر بها لضمان الحصول على نتائج إيجابية وعدم التعرض للمخاطر التي يقع بها البعض من تعرض للحرق أو التهابات، فضلا عن تركيز البحث عن عروض ليزر للرجال الرياض

 اختيار أفضل عيادة ليزر رجال الرياض

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور أو أفضل عيادات ليزر بالرياض للرجال قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

د. آمنة الشريف
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
د. نسيب خوري
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
د. مرام مصطفى
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

أفضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

نستعرض معكم فيما يلي قائمة بأهم و افضل عيادة ليزر للرجال بالرياض توفر كافة الخدمات التي تحتاج لها، بالعناوين والأسعار.

عيادة كوزمو دكتور

تعد عيادة كوزمو دكتور من أكبر العيادات وأشهرها في مجال التجميل بالليزر في الرياض، ذلك لأنها تملك أحدث أجهزة الليزر المستخدمة عالمياً لإجراء العديد من الإجراءات التجميلية الخاصة بالبشرة.

يوجد عدد من الأقسام الأخرى بالعيادة، ويُستخدم في كل الأقسام التقنيات الحديثة على يد أطباء ومستشارين على قدر كبير من الخبرة والمهارة، تقدم العيادة خدمات إزالة الشعر للرجال وتحديد الذقن.

احصل على السعر من هذه العيادة

مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي)  OBAGI HOSPITAL

تأتي مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) واحدة من أكبر  المستشفيات الشهيرة في مجال طب التجميل والمشهود لفريقها بالكفاءة والإتقان؛ حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1995م، وقامت خلال تلك الفترة بإجراء عدد هائل من مختلف عمليات وعلى رأسها عمليات التجميل بالليزر بمختلف تقنياتها.

تعتمد مستشفى أوباجي على أحدث التقنيات والوسائل العلاجية المعروفة عالمياً، وتمتاز كذلك بانها تضم خبرات طبية عربية وغير عربية لضمان تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة، ومن أبرز عيادات التجميل الموجودة بالمستشفى  بجانب عيادة الليزر:

  • عيادة الأمراض الجلدية
  • عيادة زراعة الشعر
  • قسم الجراحات التجميلية
  • وحدة تصحيح النظر
  • مركز اللياقة والتجميل
مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية أوباجي  OBAGI HOSPITAL

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مجمع عيادات الماسي الطبية

يعد مجمع عيادات الماسي Diamond Beauty Clinicمن المراكز الطبية التي تتمتع بأربع سنوات من الخبرة حصلت خلالها على 5 شهادات اعتماد، والتي تقدم العديد من العلاجات التجميلية، حيث يضم نخبة من الاستشاريين المتميزين في مجالات علاج الأمراض الجلدية، الأسنان، والعناية بالبشرة، مع توفير أحدث تقنيات اجهزة الليزر والتجميل العالمية وأشهرها:

  • جهاز الجنتل ليز لإزالة الشعر
  • جنتل ليز برو
  • جهاز الايليت بلس
  • جهاز السينكرو
  • جهاز الديولايت وجهاز ال في ار ام
  • جهاز جنتل ياق
  • جهاز الفيلا شيب
  • جهاز السينكرو ريبلاي

ويقدم المركز عرض نحت وصقل الجسم بالليزر بجهاز " الفيلا شيب 3 " بسعر 400 ريال للجلسة، وفي حالة حجز 3 جلسات يكون السعر 1000 ريال سعودي.

بينما تتراوح أسعار إزالة الشعر بالليزر للرجال من 200 إلى 1000 ريال سعودي باختلاف المساحة المُراد إزالة الشعر منها.

مجمع عيادات الماسي الطبية- عيادة ليزر للرجال للمناطق الحساسة

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مستشفى  وعيادات أدمة  ADAMA HOSPITAL & CLINICS

تعد أدمة واحدة من أشهر وأقدم مراكز التجميل المعروفة في المملكة العربية السعودية، حيث يزيد عمرها عن 15 عاماً ، وتعتبر أفضل عيادة ليزر بالرياض للرجال لما قدمته من آلاف العمليات الناجحة. تم تأسيس المستشفى على يد مجموعة من أبرز الأطباء المتخصصين في أمراض الجلدية والجراحات التجميلية الحاصلين على شهادات وزمالات من أهم جامعات العالم، علماً بأنها تمتلك فرعين آخرين في مدينتي جدة والخبر بخلاف فرع العاصمة الرياض.

تلتزم عيادات أدمة بتطبيق أعلى المعايير المهنية المحلية والعالمية وتسعى لتقديم تسهيلات مختلفة للمرضى الوافدين إليها من الدول المختلفة.

تضم المستشفى مجموعة من العيادات المتنوعة أهمها: عيادة زراعة الشعر، قسم جراحات التجميل، مركز العناية بالبشرة، بالإضافة إلى عيادة الليزر التي تتمتع بأحدث الأجهزة التي تم التوصل إليها في علاجات البشرة بالليزر لذلك يعتبرها البعض أفضل عيادات ليزر للرجال بالرياض  وتشمل العديد من الإجراءات، منها:

  • ليزر إزالة الشعر الزائد
  • ليزر إزالة الوشم والنمش والوحمات الملونة
  • ليزر الوحمات الدموية
  • ليزر التقشير والسنفرة
  • ليزر معالجة تشققات الجلد
  • ليزر الفراكشنال الجراحي والغير جراحي لعلاج التجاعيد وآثار حب الشباب
مستشفى  وعيادات أدمة  - عروض ليزر للرجال الرياض

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات ديرما DERMA CLINIC

تملك عيادات ديرما خبرة في مجال عمليات التجميل تزيد عن 20 عاماً، استطاعت من خلالها تقديم عدد لا يحصى من عمليات التجميل الناجحة وأهمها عمليات التجميل بالليزر للنساء أو الرجال لذا يراها البعض افضل عيادات ليزر للرجال الرياض خاصةً أنها تتمتع بفريق طبي مدرب على أعلى مستوى، وجميعهم يحمل شهادات علمية في هذا التخصص.

من أشهر أقسام التجميل في عيادات ديرما: زراعة الشعر، العناية بالبشرة، تجميل الوجه، العلاج بالليزر والذي يشمل:

  • إزالة الوشم
  • إزالة تشوهات الجلد في الوجه
  • إزالة التجاعيد
  • تقشير الجلد
  • إزالة الشعر الزائد
عيادات ديرما - عيادة ليزر رجال

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادات ريفريش REFRESH ESTHETIC CLINICS

تعد عيادات ريفرش من أكبر عيادات الجلدية وجراحة التجميل بالرياض، فهي تضم عيادات: (الجلدية– جراحة التجميل– تجميل الأسنان– العلاج بالليزر– العناية بالبشرة– إزالة الشعر بالليزر) بالإضافة إلى كونها مجهزة بأحدث أجهزة الليزر الحديثة في مجال جراحة التجميل والعناية بالبشرة.

يعد قسم العلاج بالليزر المتوفر في عيادات ريفريش بالغ التطور ويعتمد على مجموعة من أحدث الوسائل والتقنيات الطبية من بينها:

يتراوح سعر إزالة الشعر في عيادات ليزر رجال ريفريش من 200 إلى 1000 ريال سعودي بحسب المنطقة المراد إزالة الشعر منها.

كما يقدم المركز عرض تحديد الذقن للرجال على مدار 4 جلسات بسعر 600 ريال فقط، بينما يصل سعر إزالة الشعر من الإبطين على مدار 4 جلسات إلى 800 ريال.

عيادات ريفريش - عيادات ليزر رجال

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز الدكتور عبدالعظيم البسام الطبي

يضم المركز مجموعة من العيادات في مختلف أنحاء الرياض ليصبح فرع شبرا أحد عيادات ليزر للرجال جنوب الرياض، كما توجد فروع أخرى في الروضة والريان والتخصصي، تضم العيادات مجموعة كبيرة من الأطباء ذوي الخبرة ويعتمد المركز على استخدام تقنيات حديثة في المجال.

مركز الدكتور عبدالعظيم البسام الطبي

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

مجمع عيادات دار الشعبة الطبي

إذا كنت تبحث عن مجمع أفضل عيادة ليزر بالخرج فإن مجمع عيادات دار الشعبة الطبي واحداً من أفضل الاختيارات، إذ يقدم هذا المركز العديد من العروض الطبية في مجال إزالة الشعر بالليزر للرجال، كما يضم العديد من الخدمات الطبية في مجال تجميل الأسنان إذ يضم المركز طاقماً طبياً متميزاً والعديد من الكوادر بالاعتماد على أحدث الأجهزة الطبية.

إذا كنت تبحث عن عيادات ليزر رجالي شرق الرياض فإن منطقة الخرج تقع جنوب شرق العاصمة وهي إحدى المحافظات الهامة، لذلك سيكون مجمع عيادات دار الشعبة الطبي ضمن اختياراتك في هذه الحالة.

العنوان: الخرج، طريق الملك سعود بجوار أسواق العثيم، الرياض - السعودية.

مجمع عيادات دار الشعبة الطبي

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

اقرأ أيضا:

علاج التثدي عند الرجال في السعودية

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

أفضل عيادة ليزر بالرياض

ازالة الشعر بالليزر في الرياض

 عيادة ليزر للرجال للمناطق الحساسة

أفضل عيادة ليزر شرق الرياض

عيادات ليزر للرجال غرب الرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...