إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

على عكس الوسائل الأخرى، فإن إزالة الشعر بالليزر من التقنيات التي لاقت شعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة ليس فقط من النساء بل من الرجال أيضاً. فهي من الوسائل السريعة والسهلة والآمنة، كما أن آثاره الجانبية محدودة. تساعد تلك التقنية على إزالة الشعر نهائياً بنسبة 70%، بينما ينمو 30% من الشعر مجدداً مع كثافة أقل ولون أفتح.

يعاني الكثير من الرجال من مشكلات الشعر الكثيف في بعض المناطق كالظهر، الأكتاف واللحية أيضاً. وتعد خدمات ليزر للرجال بالرياض هي الحل الأمثل للتخلص من الشعر الزائد في المناطق الحساسة كالإبط والعانة. استخدام الشفرات أو الشمع لإزالة الشعر ليست من الحلول السهلة، فنتائجها لا تدوم طويلاً إلى جانب آثارها الجانبية الأخرى كالآلام، حدوث النزيف، ونمو الشعر تحت الجلد.

إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

 

لمحة عن إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

في السنوات الأخيرة، ازداد إقبال الكثيرين على استخدام الليزر لإزالة شعر الجسم للرجال بالرياض نظراً لمميزاته المتعددة. كما تقدم العديد من المراكز العلاجية والعيادات خدمات ليزر للرجال بالرياض لإزالة الشعر من مناطق الجسم المختلفة، تماماً كما تحتاج النساء. قبل تحديد موعد مع الطبيب أو اتخاذ القرار بالذهاب لمراكز التجميل لإزالة شعر الجسم، هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها حول إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض.

لإزالة شعر الجسم للرجال بالرياض، يتم استخدام بعض الأجهزة الحديثة والتي تقوم بإطلاق أشعة ضوئية عالية الطاقة بشكل مركز لتعمل على تدمير جذور الشعر تماماً، فيتم تحويل أشعة الليزر إلى طاقة حرارية زائدة تقوم بإتلاف بصيلات الشعر كي لا تتمكن من إنتاج الشعر مجدداً. يتم تحديد الجهاز المناسب وفقاً لنوع الجلد، كثافة الشعر، والمنطقة المراد إزالة الشعر منها. وتختلف تلك الأجهزة من حيث تكلفتها، سرعة الأداء، والنتائج الدائمة.

أصحاب البشرة البيضاء والشعر الأسود أو البني هم الأكثر فعّالية لاستخدام الليزر لإزالة الشعر، أما الشعر الأشقر قد يحتاج لعدة جلسات أخرى للحصول على نتائج أفضل. أما بالنسبة لأصحاب البشرة الداكنة، قد تزداد فرص الإصابة بحروق الجلد والتصبغات، لذلك، لا بد من اختيار أجهزة الليزر المتخصصة والتي تحتوي على خاصية التبريد.

بعد الانتهاء من جلسات إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض، ينصح بعمل كمادات باردة على الجلد لتقليل الاحمرار والالتهابات. كما لا بد من استخدام واقي الشمس بشكل دائم لحماية الجلد من آثار الأشعة فوق البنفسجية والحرارة الزائدة. ولا ينصح باستخدام أي من الكريمات أو المستحضرات التجميلية على الجلد قبل يومين على الأقل بعد انتهاء الجلسات.

لمحة عن إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

 

تقنيات إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض 

هناك 3 تقنيات أساسية لإزالة شعر الجسم للرجال، التي تحمل نفس المنافع والأضرار بالنسبة للنساء. التقنيات الثلاث هي:

  1. إزالة الشعر بالليزر.
  2. النبضات المكثفة IPL لإزالة الشعر.
  3. إزالة الشعر بالتحليل الكهربائي Electrolysis Hair Removal.

نظراً لزيادة كثافة الشعر بالنسبة للرجال، فيفضل استخدام تقنيتي الليزر و IPL. فتعمل كل منهما على مساحة أكبر. أما تقنية التحليل الكهربي تظل الأنسب للمساحات الأصغر كالوجه.

 

 المناطق التي يمكن إزالة الشعر منها باستخدام ليزر للرجال بالرياض

بالنسبة للرجال، يمكن إزالة الشعر باستخدام الليزر والحصول على نتائج دائمة. لكن تختلف النتائج باختلاف حساسية الجلد. أكثر الأماكن التي يمكن إزالة الشعر منها باستخدام ليزر للرجال:

إزالة شعر الوجه: تشتمل على الحاجبين، الأذن، الأنف، الشارب، اللحية، الذقن والرقبة.

إزالة شعر الجسم: وتشتمل على الصدر، الإبطين، الذراعين، البطن، الظهر، الساقين، العانة.

تستغرق الجلسة الواحدة مدة تصل إلى 20 إلى 30 دقيقة بحسب كثافة الشعر تحت إشراف طبي خاص. بالنسبة للبشرة السمراء، تكون هي الأكثر حظاً، فيعمل اللون الداكن على جذب أشعة الليزر بشكل أكبر.

ازالة شعر الرجال بالليزر في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

كم تبلغ تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض؟ هو سؤال هام يشغل بال الكثيرين ممن يعانون من مشكلات الشعر الزائد في الجسم. لا تختلف سعر جلسة إزالة الشعر بالليزر في الرياض بين الرجال والنساء. لكن مع ذلك، يتم تحديد عدد الجلسات اللازمة بحسب كثافة الشعر ومساحة المنطقة المراد إزالة الشعر منها. وهو ما يعني أن الرجال يحتاجون لعدد جلسات أكبر من النساء.

كما يجب مراعاة أن للاستشارات الأولية تكلفة منفصلة عن سعر الجلسات الخاصة بإزالة الشعر بالليزر. تتراوح تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال في الرياض ما بين 2000 إلى 3000 ريال للجسم بالكامل. كما قد تزداد التكلفة وفقاً لكثافة الشعر ومساحة المنطقة المراد إزالة الشعر منها.

تقدم أغلب المراكز والعيادات المتخصصة في مجال إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء عروض خاصة للحصول على مجموعة من الجلسات المتتالية بتخفيضات مناسبة.

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في الرياض

 

أفضل مركز إزالة الشعر بالليزر بالرياض

مع تزايد الإقبال على استخدام أجهزة الليزر بتقنياتها المختلفة في مجالات التجميل المتعددة، ازدادت أعداد المراكز المتخصصة لإزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض. ويمكنك بكل سهولة الوصول إلى افضل عيادة ليزر فيالرياض، وفيما يلي بعض مراكز إزالة الشعر بالليزر بالرياض:

  • مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) بالرياض.
  • مجمع عيادات الماسي الطبية.
  • مستشفى وعيادات أدمة للرعاية الصحية .
  • عيادات ريفرش للتجميل.

 

ولكي تحدد أفضل دكتور إزالة شعر للرجال بالنسبة لك في  افضل عيادة ليزر بالرياض، فإن هذا يرجع لعدة عوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع رجال في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه ومعرفة هل وصل للنتائج المرغوبة أم لا؟ هل هناك آراء سلبية من الرجال عن الدكتور على الإنترنت؟ هل تقع مستشفى الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك بطريقة جيدة مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد جلسات إزالة الشعر؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أحسن دكتور يقوم بإزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ممتازين غير مشهورين.

نوصيك بالقيام بالبحث في مصادر كثيرة عن أفضل دكتور لإزالة الشعر بالليزر في الرياض

ازالة الشعر بالليزر للرجال

 مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

تقنية استخدام الليزر لإزالة شعر الجسم للرجال من الوسائل السريعة والآمنة التي تتميز كذلك بآثار جانبية محدودة. ومن أهم مميزاتها:

  1. إزالة الشعر باستخدام الليزر وسيلة غير مؤلمة ولا تتسبب في النزيف.
  2. وسيلة آمنة للأماكن الحساسة، خاصةً محيط العين وحول الفم.
  3. وسيلة سريعة وأكثر فعّالية من الطرق الأخرى لإزالة الشعر كالشفرة أو الشمع.
  4. نتائجها أكيدة ودائمة، كما تساعد على توفير الوقت اللازم لإزالة الشعر الذي ينمو بشكل متكرر.
  5. يمكن استخدامها لإزالة الشعر من المساحات الكبيرة من الجسم في أقل وقت.
  6. يمكنك اختيار افضل عيادة ليزر بالرياض من بين العديد من العياداتالمتواجدة هناك

 

وتكمن عيوب إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض في:

  1. بعض الآثار الجانبية كالحكة أو التورم لكنها تختفي خلال بضعة أيام.
  2. بعض الحالات النادرة قد تترك آثار لحروق، تصبغات أو تقرحات على الجلد.
  3. تكون النتائج أكثر فعّالية لأصحاب البشرة الداكنة مقارنة بأصحاب البشرة الفاتحة.
  4. يحتاج الأمر لعدة جلسات قد تصل إلى 6 إلى 8 جلسات لإزالة الشعر نهائياً من الجسم.
  5. ارتفاع التكلفة.

ميزات وعيوب ازالة الشعر بالليزر في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الرعاية الصحية بالرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، مما يجعلها من المدن الأهم خلال المملكة. تهتم وزارة الصحة السعودية بتقديم نظام خدمي للرعاية الصحية بأعلى المستويات من خلال المستشفيات والمراكز العلاجية التابعة للحكومة. كما تهتم كذلك بتدريب الأطباء وطاقم التمريض مع توفير أحدث الوسائل والتقنيات العلاجية بهدف الارتقاء بالمنظومة الطبية.

الرقم المخصص للطوارئ هو 937، يمكنكم الاتصال لطلب سيارة إسعاف مجهزة تماماً لنقل الحالات الطارئة إلى مراكز العلاج المنتشرة في جميع أنحاء المدينة والتي تقدم كافة التخصصات الطبية. أما بالنسبة لمجالات التجميل، فمع الثورة التكنولوجية التي ظهرت خلال السنوات المؤخرة، تحرص وزارة الصحة كذلك على مواكبة كافة التطورات العصرية في مجال العلاجات والجراحات التجميلية، فتتوافر أحدث الوسائل والأجهزة المتطورة وأجهزة الليزر، والتي تستخدم على نطاق واسع لعلاج كافة المشكلات التي تواجه الشعر، البشرة، الجسم أو الأسنان. في الآونة الأخيرة، تجذب المملكة العربية السعودية نسبة كبيرة من الوافدين والأجانب للقيام بالجراحات التجميلية المختلفة.

خدمات الرعاية الصحية في الرياض

 

المعالم السياحية بالرياض

نظراً لموقعها الاستراتيجي الهام في المملكة العربية السعودية، تمتلك مدينة الرياض عدة مزارات سياحية مختلفة لا يمكن تفويتها. من أهم المعالم السياحية بالرياض هي المتحف الوطني، والذي يضم 8 قاعات رئيسية تحتوي على العديد من الآثار الإسلامية. كما تنتشر المراكز التجارية وأماكن التسوق المتعددة في جميع أنحاء المدينة كبرج المملكة وبرج الفيصلية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

شفط الدهون بالليزر في الرياض

حقن الفيلر في الرياض

شد الوجه بالخيوط في الرياض

حقن البوتكس في الرياض

عملية تكميم المعدة في الرياض

زراعة الشعر الصناعي بالرياض

إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

كريم إزالة الشعر للرجال

زراعة الشعر الايطالي في الرياض