جهاز ايفولاين ليزر لإزالة الشعر بالعيادات

جهاز  ايفولاين ليزر لإزالة الشعر بالعيادات
جهاز ايفولاين ليزر لإزالة الشعر بالعيادات

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 5 يوليو 2022 · تحديث: 5 يوليو 2022

يلجأ العديد من الناس سواء من الرجال أو النساء لإجراء تقنيات الليزر لإزالة الشعر الزائد في بعض مناطق الجسم، وذلك لكون هذا النوع من التقنيات أكثر فاعلية من العديد من وسائل إزالة الشعر الأخرى، ويعد جهاز ايفولاين ليزر أحد الأجهزة التي أثبتت فعاليتها في العديد من العيادات الطبية التجميلية.

نتعرف فيما يلي على أهم النقاط المتعلقة بهذا النوع من التقنيات، ونوضح أبرز مميزات وعيوب ايفولاين ليزر.

⁨‎⁨تجربتي مع جهاز ايفولاين ليزر لإزالة الشعر بالعيادات⁩⁩

ما هو جهاز ايفولاين ليزر؟

يعد ايفولاين أحد أجهزة الليزر المتطورة التي تستخدم أشعة الليزر بأطوال موجية معينة لعلاج وتجميل بعض الحالات بكفاءة عالية، حيث يساعد في التخلص من الشعر الزائد بجانب قدرته على علاج بعض مشاكل الجلد الأخرى.

⁨‎⁨إزالة الشعر بالليزر⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

طريقة إزالة الشعر بجهاز ايفولاين:

تتشابه طريقة إزالة الشعر الزائد باستخدام هذا الجهاز مع العديد من أجهزة الليزر الأخرى، حيث يبدأ الطبيب بتجهيز منطقة إزالة الشعر، باستخدام بعض المسكنات الموضعية إذا تطلب الأمر ذلك في بعض الحالات.

يعقب ذلك بدء الجلسة بتوجيه أشعة الليزر نحو الشعر الزائد ليعمل على التخلص منه عن طريق العمل على إزالة جذوره، تستمر الجلسة في الغالب لفترات مختلفة اعتماداً على حجم المنطقة المراد إزالة الشعر منها وكثافة الشعر في المنطقة.

يعقب إجراء إزالة الشعر باستخدام ليزر ايفولاين إعطاء النصائح من قبل الطبيب للمساعدة في تحسين النتائج، ووصف بعض العقاقير للتخفيف من أي أعراض محتملة.

طريقة إزالة الشعر بجهاز ايفولاين

ما هي مميزات جهاز ايفولاين؟

  1. يتميز الجهاز بفعاليته المرتفعة في إزالة الشعر من العديد من مناطق الجسم، كالوجه والبكيني والصدر.
  2. يعتبر الجهاز من التقنيات متعددة الاستخدام التي يمكنها علاج العديد من المشاكل الجلدية، حيث يساعد استخدامه على تحفيز إنتاج الكولاجين واستعادة نضارة الجلد.
  3. يعمل جهاز ليزر ايفولاين على إزالة شعر الجسم الزائد دون الشعور بأي ألم، ولكن مع شعور بسيط بالوخز على سطح الجلد.
  4. يعد ايفولاين من وسائل إزالة الشعر الآمنة إلى حد كبير، حيث أنه لا يتسبب غالباً في أي حروق للجلد، لوجود نظام تبريد يساعد على خفض حرارة الجلد أثناء الجلسة.

مميزات جهاز ايفولاين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي عيوب جهاز ايفولاين؟

  1. قد لا يتناسب استخدام هذا النوع من الأجهزة مع بعض الأشخاص بحسب نوع بشرتهم، مما قد لا يضمن ظهور نتائج مرضية بعد إجراء التقنية، لذا يتوجب استشارة الطبيب لمعرفة التقنية المناسبة لك.
  2. ينتج عن استخدام ايفولاين ليزر بعض الأعراض الجلدية البسيطة، مثل احمرار والتهاب الجلد نتيجة التعرض لأشعة الليزر، لكن هذه الأعراض في الغالب ما تزول سريعاً.

عيوب جهاز ايفولاين

كم تبلغ تكلفة إزالة الشعر بجهاز ايفولاين؟

تعتمد تكلفة إزالة الشعر باستخدام جهاز ايفولاين دويتو ليزر على العديد من العوامل، منها مساحة الجلد وكثافة الشعر في المنطقة المراد إزالة الشعر منها، كما أن عدد الجلسات المطلوبة للوصول للنتائج النهائية تعتبر من العوامل الرئيسية في تحديد التكلفة.

تتراوح تكلفة هذا النوع من الجلسات ما بين 50 – 250 دولار أمريكي وفقاً للعوامل السابقة، بالإضافة لاختلاف الدول والعملة المستخدمة وقيمتها.

كم تبلغ تكلفة إزالة الشعر بجهاز ايفولاين

تجربتي مع جهاز ايفولاين:

حسن جهاز ايفولاين ليزر تجارب العديد من المستخدمين أثناء وبعد استخدامه، حيث أوضح العديد منهم خلو الجلسات من الألم بشكل كلي، كما أكد أغلبهم الحصول على النتائج المرغوبة في فترة زمنية قصيرة وبعد بضع جلسات.

كما أن العديد من المستخدمين لاحظوا أن أعراض الالتهاب والاحمرار تقل بشكل كبير مقارنةً بالعديد من الأجهزة الأخرى لإزالة الشعر بالليزر.

تجربتي مع جهاز ايفولاين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

إزالة الشعر تحت الجلد نهائياً تجربتي

أفضل 6 أدوات وأجهزة لإزالة الشعر للوجه والجسم

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

هل يمكن إزالة الشعر بدون ألم بمعجون الأسنان؟

أنواع ماكينات براون لإزالة الشعر وأسعارها

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...