اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

تعد مشكلة إزالة الشعر الزائد لدى المرأة من المشاكل المؤرقة التي تعاني منها أكثر نساء العالم، ولم تكن هناك طريقة مرضية تماماً لأي سيدة، فكل الطرق لها مشاكلها، سواء في سرعة إنبات الشعر بعد إزالته، أو في الألم الذي تخلفه الطريقة ذاتها، أو تأثير تلك الطريقة على ملمس البشرة ولونها.

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرةولكن بعد ظهور تقنية إزالة الشعر بالليزر، انتهت كل تلك المشاكل، وأصبح من اليسير أن تحظى الفتاة أو السيدة ببشرة ناعمة كالحرير و بدون شعر زائد. وفي هذا المقال سوف نتعرف على بعض المعلومات عن إزالة الشعر بالليزر، وعن اسعار ازالة الشعر بالليزر فى القاهرة.

 

كيف يتم إزالة الشعر بالليزر

ظهرت العديد من الأجهزة الطبية التي تعمل بالليزر أو بقوة الضوء التي تستخدم في إزالة الشعر، وتختلف هذه الأجهزة عن بعضها في قوة شعاع الليزر أو الضوء المستخدم، مما ينتج عنه سرعة ظهور النتائج، أي أن هناك عدد من الأجهزة تظهر النتائج بعد استخدامها أسرع من أجهزة أخرى، مما يترتب عليه تحديد تكلفة ازالة الشعر بالليزر بالقاهرة.

ويبدأ الإجراء بتنظيف المكان الذي سوف يتم إزالة الشعر منه وتجفيفه جيداً، ثم يمرر جهاز الليزر على الجلد فيرسل نبضات مستمرة يفصل بينها بضع ثواني، ويُكمل الطبيب أو مساعدته الإجراء على هذا النحو حتى الانتهاء من مساحة الجلد كاملة.

كيف يتم إزالة الشعر بالليزرتحتاج المنطقة الواحدة ما بين ست إلى ثمان جلسات للتخلص من الشعر بنسبة 90%، ويعتمد عدد الجلسات على كثافة الشعر ولونه، ومدى استجابته لأشعة الليزر، فكلما كان الشعر داكن اللون، كانت استجابته أفضل للأشعة.

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر بالقاهرة

كانت اسعار ازالة الشعر بالليزر بالقاهرة بالسابق مرتفعة للغاية، ولكن مع انتشار العيادات والمراكز المتخصصة في هذا المجال، أصبحت التكاليف متوسطة وفي تناول عدد كبير من النساء.

يمكن حساب تكلفة ازالة الشعر بالليزر بالقاهرة بعدة طرق، الطريقة الأولى، وهي الأشهر، يتم حسابها بالنبضة، وتُحسب التكلفة النهائية على حسب عدد النبضات المستخدمة للمنطقة المراد إزالة الشعر منها.

ويبدأ سعر النبضة الواحدة في بعض الأماكن من 0.05 دولار أمريكي، وهو سعر مناسب جداً إلا أنه في حالة إزالة الشعر من الجسم بالكامل يمكن أن تكون التكلفة مرتفعة.

توجد بعض المراكز أيضاً تقدم اسعار ازالة الشعر بالليزر بالقاهرة على حسب مساحة المنطقة نفسها، فعلى سبيل المثال تتكلف جلسة إزالة شعر الوجه بالليزر حوالي 35 دولار أمريكي.

تكلفة إزالة الشعر بالليزر بالقاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات إجراء إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

  • وجود مراكز طبية وعيادات متخصصة مجهزة على أعلى مستوى بأحدث أجهزة الليزر في العالم.
  • خبرة الأطباء والعاملين بالمراكز الطبية بالقاهرة.
  • تعد اسعار ازالة الشعر بالليزر فى القاهرة منخفضة مقارنة بالأسعار في بلدان أخرى.
  • يمكنك الاستفادة من رحلتك إلى القاهرة في زيارة الأماكن السياحية والأثرية الساحرة بالقاهرة.
  • يمكنك الإقامة بفنادق عالمية فاخرة تتيح لك الاستمتاع بخدمات عالية المستوى.

 

مميزات إجراء إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

 

أشهر المراكز والعيادات لإزالة الشعر بالليزر في القاهرة

  • Gizele clinic:  وهو مركز متكامل يقدم العديد من الخدمات على رأسها شد الوجه وشفط الدهون، وقد حصل المركز على تقييم 5 نجوم على جوجل.
  • عيادة ماي لايف ليزر: وتقدم أسعاراً متميزة لإزالة الشعر بالليزر، وتقييمها 5 نجوم على جوجل.
  • مركز الدكتور معوض: ويقدم خدمات طبية للعناية بالبشرة والجلد من خلال وسائل طبية حديثة وأجهزة متقدمة، وقد حصل المركز على تقييم 5 نجوم على جوجل.

أشهر المراكز والعيادات لإزالة الشعر بالليزر في القاهرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

 

اقرأ أيضاً :

إزالة التثدي عند الرجال في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

علاج البهاق في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر