اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة
اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة
طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة بتقدير جيد درست عدداً من الدورات التدريبية الخاصة بالمجال الطبي تشمل دورات في طب الطواريء والإسعافات الأولية وكذلك دورات في الرعاية الحرجة والرعاية المتكاملة. كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي,, وغيرها.. اعتمدت في
إنشاء: Sept 14, 2022 · تحديث: Sept 14, 2022

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

تعد مشكلة إزالة الشعر الزائد لدى المرأة من المشاكل المؤرقة التي تعاني منها أكثر نساء العالم، ولم تكن هناك طريقة مرضية تماماً لأي سيدة، فكل الطرق لها مشاكلها، سواء في سرعة إنبات الشعر بعد إزالته، أو في الألم الذي تخلفه الطريقة ذاتها، أو تأثير تلك الطريقة على ملمس البشرة ولونها. ولكن بعد ظهور تقنية إزالة الشعر بالليزر، انتهت كل تلك المشاكل، وأصبح من اليسير أن تحظى الفتاة أو السيدة ببشرة ناعمة كالحرير و بدون شعر زائد. وفي هذا المقال سوف نتعرف على بعض المعلومات عن إزالة الشعر بالليزر، وعن اسعار ازالة الشعر بالليزر فى القاهرة.

كيف يتم إزالة الشعر بالليزر

ظهرت العديد من الأجهزة الطبية التي تعمل بالليزر أو بقوة الضوء التي تستخدم في إزالة الشعر، وتختلف هذه الأجهزة عن بعضها في قوة شعاع الليزر أو الضوء المستخدم، مما ينتج عنه سرعة ظهور النتائج، أي أن هناك عدد من الأجهزة تظهر النتائج بعد استخدامها أسرع من أجهزة أخرى، مما يترتب عليه تحديد تكلفة ازالة الشعر بالليزر بالقاهرة.

ويبدأ الإجراء بتنظيف المكان الذي سوف يتم إزالة الشعر منه وتجفيفه جيداً، ثم يمرر جهاز الليزر على الجلد فيرسل نبضات مستمرة يفصل بينها بضع ثواني، ويُكمل الطبيب أو مساعدته الإجراء على هذا النحو حتى الانتهاء من مساحة الجلد كاملة.

كيف يتم إزالة الشعر بالليزر تحتاج المنطقة الواحدة ما بين ست إلى ثمان جلسات ازالة الشعر بالليزر للتخلص من الشعر بنسبة 90%، ويعتمد عدد الجلسات على كثافة الشعر ولونه، ومدى استجابته لأشعة الليزر، فكلما كان الشعر داكن اللون، كانت استجابته أفضل للأشعة.

تكلفة إزالة الشعر بالليزر بالقاهرة

كانت اسعار ازالة الشعر بالليزر بالقاهرة بالسابق مرتفعة للغاية، ولكن مع انتشار العيادات والمراكز المتخصصة في هذا المجال، أصبحت التكاليف متوسطة وفي تناول عدد كبير من النساء.

يمكن حساب تكلفة ازالة الشعر بالليزر بالقاهرة بعدة طرق، الطريقة الأولى، وهي الأشهر، يتم حسابها بالنبضة، وتُحسب التكلفة النهائية على حسب عدد النبضات المستخدمة للمنطقة المراد إزالة الشعر منها.

ويبدأ سعر النبضة الواحدة في بعض الأماكن من 90 قرش باستخدام جهاز كانديلا جنتل ليز أو أقل إذا كان المركز يستخدم جهاز آخر، وهو سعر مناسب جداً إلا أنه في حالة إزالة الشعر من الجسم بالكامل يمكن أن تكون التكلفة أقل حسب العرض الذي تقدمه العيادة.

توجد بعض المراكز أيضاً تقدم اسعار ازالة الشعر بالليزر بالقاهرة على حسب مساحة المنطقة نفسها، فعلى سبيل المثال تتكلف جلسة إزالة شعر الوجه بالليزر حوالي 5 دولار أمريكي.

تكلفة إزالة الشعر بالليزر بالقاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

مميزات إجراء إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

  • وجود مراكز طبية وعيادات متخصصة مجهزة على أعلى مستوى بأحدث أجهزة الليزر في العالم.
  • خبرة الأطباء والعاملين بالمراكز الطبية بالقاهرة.
  • تعد اسعار ازالة الشعر بالليزر فى القاهرة منخفضة مقارنة بالأسعار في بلدان أخرى.
  • يمكنك الاستفادة من رحلتك إلى القاهرة في زيارة الأماكن السياحية والأثرية الساحرة بالقاهرة.
  • يمكنك الإقامة بفنادق عالمية فاخرة تتيح لك الاستمتاع بخدمات عالية المستوى.

مميزات إجراء إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

الآثار الجانبية لإزالة الشعر بالليزر

على الرغم من بساطة وفاعلية تقنية الليزر في التخلص من الشعر الزائد إلا أنه قد يسبب بعض الأضرار، فما هي أهم الآثار الجانبية لإزالة الشعر بالليزر؟

يمكننا تقسيم الآثار الجانبية لإزالة الشعر بالليزر إلى:

أولاً: آثار جانبية أكثر شيوعاً وهي:

  • احمرار وحكة بالجلد ويمكن تفادي ذلك باستخدام المراهم المضادة للالتهابات التي يصفها الطبيب بعد الجلسة.
  • ظهور بعض القشور في المنطقة المُعالجة نتيجة لجفاف الجلد.
  • تغير لون الجلد لفترة مؤقتة وإذا حدث ذلك يمكنك الرجوع إلى الطبيب المعالج

ثانياً: آثار جانبية أقل شيوعاً:

  • حروق بسيطة ويمكن السيطرة على ذلك بالتحكم في درجة حرارة الجهاز المستخدم ويحدد ذلك الطبيب.

أشهر المراكز والعيادات لإزالة الشعر بالليزر في القاهرة

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

أسعار إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر

لا تختلف أسعار إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر عن الأسعار المتداولة لهذا الإجراء والتي تتراوح تقريبا من 15 إلى 200 دولار حسب مساحة المنطقة وكثافة الشعر فيها، اكتسبت إزالة الشعر بالليزر بين الرجال مؤخرا شعبية كبيرة خاصة الرياضيين المحترفين مثل لاعبي كمال الأجسام الذين لايريدون أي شعر على جسمهم لأن ذلك يحسن من تحديد شكل العضلات، أيضا ما يدفع أغلب الرياضيين لإزالة الشعر بالليزر هو أن الشعر مع العرق والملابس الرياضية الضيقة مثل الجوارب الضاغطة قد يسبب التهيج والاحتكاك، كما يوفر ذلك عليهم الوقت لحلق أجسامهم قبل المباريات ويقلل من خطر الإصابة بالجروح و العدوى، ويمكنك زيارة افضل عيادة ليزر للرجال في مصر من أجل هذا الإجراء.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

اقرأ أيضاً :

إزالة التثدي عند الرجال في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

علاج البهاق في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...