دكتور أمير مراد

التقييم 5 / 5 (9)

طبيب سعودي شاب من أطباء مدينة الرياض، متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي تحديداً تجميل الوجه والفكين. يقوم بإجراء العمليات الجراحية التجميلية المعروفة الخاصة بالوجه والرقبة مثل شد الوجه، وشد وشفط الرقبة، وتجميل الأنف والأذن، وتجميل الجفون، ورفع الحاجب، ونحت الوجه، وتقصير الجبهة، وحشوات الذقن والفكين والوجنات، وتكبير وتصغير الشفاه. كما يقوم بجراحات تجميل الجسم بشكل عام مثل شفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشد البطن، ونحت الجسم، وإزالة التثدي بالنسبة للرجال.

 

الشهادات

حاصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا.

حاصل على الزمالة في الجراحة القحفية الوجهية من جامعة تورنتو.

عضو فعال في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.

حاصل على درجة الزمالة في الجراحة القحفية الوجهية والتجميل من كلية الطب بجامعة هارفارد عام 2013م.

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك سعود.

درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية روتمان للإدارة التابعة لجامعة تورونتو عام 2012م

 

خبرات الدكتور أمير مراد

  • أتم الدكتور أمير مراد دراسته الثانوية في مدرسة الرياض الثانوية بنين وتخرج منها بتفوق عام 1996م.
  • التحق الدكتور أمير بكلية الطب في جامعة الملك سعود، وتخرج منها عام 2002م.
  • بعد أن أنهى دراسته الجامعية، سافر الدكتور أمير مراد إلى كندا تحديداً إلى مدينة تورنتو حيث بدأ تحضير الدراسات العليا في كلية الطب بجامعة تورنتو ووقع اختياره على تخصص الجراحة التجميلية وذلك بدايةً من عام 2005م إلى عام 2010م.
  • في شهر يوليو من عام 2010م بدأ الدكتور أمير تدريبه في مستشفى سني بروك التابع لجامعة تورنتو، وأمضى في التدريب عامين حتى شهر يونيو عام 2012م.
  • انتقل الدكتور أمير مراد بعد ذلك إلى مدينة بوسطن في ولاية ماساتشوسيتس إحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في شهر يوليو عام 2012م حيث درس في كلية الطب بجامعة هارفارد.
  • عاد الدكتور أمير بعدها إلى المملكة العربية السعودية وبدأ مسيرته المهنية في مدينته الأم “الرياض” حيث عمل في “عيادات أجمل” ومازال يعمل بها حتى الآن.
  • بالإضافة إلى عمله في التجميل الجراحي، يقوم الدكتور أمير مراد بإجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر والفيزر وحقن البوتكس والفيلر وبلازما الصفائح وإبر التبييض.
  • يجري الدكتور أمير العمليات الترميمية الإصلاحية أيضاً مثل كسور الأنف، وتقويم الفكين، وتجميل الحروق، وترميم الثدي، وعلاج الندبات والتقرحات والجفون، وجراحات اليد، وعلاج الوحمات، وترميم الجفون.
  • يتواصل الدكتور أمير مراد مع مرضاه ومتابعيه عبر قنوات التواصل الاجتماعي به حيث ينشر بعض فيديوهات العمليات التي يجريها عبر موقع سناب شات، ويجيب عن أسئلة المرضى على صفحته على موقع الفيس بوك والآسك والواتس آب.

 

التخصصات

تجميل الأنف في الرياض

الفيلر في الرياض

بلازما الشعر في الرياض

تجميل الجفون

العنوان

عيادات أجمل – شارع الضباب – حي السليمانية – الرياض - المملكة العربية السعودية.

اتصل الآن


التقييم

طبيب رائع رائع رائع. يجاوب جميع الأسئلة بعلم متكامل. نتائجه جميلة. عملت عليتين. تكبير صدر ورشد بطن. حياتي رجعتلي وثقتي بنفسي زادت. شكرا لك يا اجمل وارقى وأفضل دكتور. مراجعتك نورة

اشكر الدكتور امير مراد على العملية الرائعة و اهتمامه بالمريض من قبل العملية الى المتابعة ما بعد العملية ، كانت تجربة تكبير الثدي ناجحة الحمدلله ومرضيه و لا ننسى شكر الطاقم الطبي اللطيف

طبيب متمكن و فاهم و أخلاقه جدا عالية

دكتور رائع بأخلاقه وتعامله .. وكملها بشغله المتقن .. شكرًا من القلب ،،،

دكتور متميز ومحترم والعيادات نظيفه ومجهزه جيداً

اشكر الدكتور ع تعامله الراقي وسعة صدرة وتعااونه

أجريت عنده عمليه بسيطه كانت نتايجها روعه والدكتور فاهم واخلاق بس الاسعار نار

الابتسامة لا تفارقه أبدا إبتسامته تزرع فيك الأمل وحب الحياة

دكتور مبدع ومتفهم جدا واخلاقه عاليه.. لكن الاسعار عنده مرتفعه