ذا سكين كلينيك

ذا سكين كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
مبنى كابيتال بلازا - الطابق الأرضي - شارع د/فوزي الداعوق - ميناء الحصن  (خلف فندق فور سيزونز) ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
ذا سكين كلينيك
ذا سكين كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ذا سكين كلينك أحد أشهر عيادات الجلدية والتجميل في العاصمة اللبنانية بيروت، وتتخصص في مجال الأمراض الجلدية وتجميل الجلد وجراحات الجلد وعلاج تساقط الشعر وإعادة نموه وجلسات إزالة الشعر بالليزر. وتشمل العيادة قسم كامل خاص بعمليات زراعة الشعر وعلاج الصلع الوراثي، ظهر الفريق الطبي لمركز ذا سكين كلينيك في العديد من البرامج التليفزيونية. يتميز مركز ذا سكين كلينيك بنشر صور للعملاء قبل وبعد عمليات التجميل وزراعة الشعر وعلاج الأمراض الجلدية وآراء العملاء. تهتم العيادة بمواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب التجميلي والجلدية، وتحرص على تقديم أحدث التقنيات والخدمات الممكنة للمرضى، على أعلى مستوى ووفقاً لأعلى معايير الجودة، وذلك تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل بالليزر، وأكفأ أطقم التمريض، اللذين يحرصون دائماً على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمرضى، كذلك تهتم العيادة بتوفير بيئة آمنة وخالية من العدوى للمرضى، وذلك من خلال تطبيق أحدث أساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدم أحدث وسائل وسبل التعقيم، كل هذا جعل العيادة أحد أهم عيادات التجميل في لبنان.

التخصصات

تقدم عيادة ذا سكين كلينك كافة خدمات الجلدية والتجميل بالليزر، حيث تقدم خدمات الحقن التجميلي وجلسات نضارة البشرة عن طريق الحقن، مثل حقن البوتكس وحقن الفيلر وأهمها حقن وتكبير الشفايف بالليزر، بالإضافة إلى حقن البلازما، وحقن الميزوثيرابي، كذلك تقدم العيادة عمليات شد الجفون، وشد الجلد بالخيوط، وتجميل الأعضاء التناسلية وشد المهبل، وعلاج السيلوليت، وعمليات تفتيت وشفط وإزالة دهون الجسم، وعلاج النمش بالليزر، وإزالة التاتو والوشم، وعلاج دوالي الساقين، وإزالة الندبات والوحمات الحمراء والبنية، وإزالة الشعر بالليزر. كذلك تقدم خدمات تقشير البشرة بأنواعها المختلفة، كذلك تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر، وحل مشكلة تساقط الشعر عن طريق حقن البلازما والميزوثيرابي، واستئصال وزراعة الشعر بالاقتطاف، وزراعة الشعر بالروبوت.

الطاقم الطبي

يعمل في عيادة ذا سكين كلينك نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل والليزر وأكثرهم خبرة، ساهم هذا الطاقم الطبي بشكل كبير في نجاح العيادة وشهرتها، وعلى رأسهم د. هاني توما، يسعى هذا الطاقم الطبي إلى توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمرضى، وتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه.

الموقع

تقع عيادة ذا سكين كلينك في العاصمة اللبنانية بيروت، في موقع مميز تتوفر به كافة الخدمات، ويمكن الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج