عيادة أتيليه

عيادة أتيليه

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا 03 - أم سقيم 03., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أتيليه
عيادة أتيليه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة أتيليه كلينيك في دبي هي واحدة من العيادات الرائدة المُتخصصة في تقديم مُختلف الخدمات الطبية والتجميلية سواء لتجميل الجسم أو تجميل الأسنان، بأعلى مُستويات الجودة والمهارة والكفاءة. اكتسب فريقهم من الأطباء وخبراء التجميل الممتازين سمعة طيبة في علاجات الوجه والجلد ونشر الابتسامات الجميلة والواثقة من خلال تحسين الأسنان فهم متخصصون في صحة الفم وطب الأسنان التجميلي، وإضافة لمسة من الكمال إلى ملامح وجه عملائنا المذهلة بالفعل من خلال العلاجات التي تبرز جمالك الحقيقي. تم تصميم عيادات أتيليه لتقديم أرقى معايير الرعاية في كل من الخدمات الطبية والجمالية، تحت قيادة فريق متعدد المواهب من الأطباء الذين اجتمعوا معاً لتلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم. تهتم عيادة أتيليه بتقديم قائمة من خدمات الرعاية المنزلية، من أجل توفير الراحة للمرضى دون المساس بجودة الرعاية، كل هذا يتم في جو من التنظيم والمرونة؛ وذلك بفضل فريقها الإداري الحاصل على أعلى درجات التدريب، ضمن باقةٍ من الأسعار الاقتصادية المُتميزة.

التخصصات  

تقدم العيادة رعاية أسنان كاملة مثل زراعات الأسنان، الفينير، وابتسامة هوليوود. كما تقدم باقةً متميزة من الخدمات الطبية والتجميلية، سواءً الجراحية أو غير الجراحية، وعلى رأسها عمليات نحت الجسم، اذابة الدهون، شفط الدهون، شد الوجه بالخيوط ، شد الرقبة والخد، رفع الحواجب، جلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر، علاج المسام الواسعة بالليزر، علاج تساقط الشعر لدى الرجال والسيدات، علاج حب الشباب، تجميل الندوب، وتجميل آثار حب الشباب بالليزر، الميزوثيرابي، كربوكسيثيرابي، الترددات اللاسلكية (الترددات الراديوية)، ميكرونيدلينغ، حقن الدهون، التقشير الكيميائي، فراكشنال ليزر، وديرمابين.

الطاقم الطبي

تزخر العيادة بنُخبةٍ من أمهر الأطباء المُتخصصين في تقديم مُختلف الخدمات الطبية والتجميلية، وعلى رأسهم الدكتور زبير كاجي هو ممارس عام واختصاصي في تقديم مختلف الخدمات التجميلية مثل: خدمات التجميل بالليزر، وحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من الجامعة الدولية لعلوم الصحة عام. ثم حصل على فترة من التدريب في جنوب القارة الأفريقية وهو صاحب خبرةٍ تُقارب الـ (9) سنوات في هذا المجال. كما يوجد الدكتورة بهارتي راج أخصائية التجميل وتحرص على تقديم أعلى مستويات الجودة في العمل والحصول على رضا المرضى.

الموقع

تقع عيادة أتيليه في دبي وتحديداً في فيلا 03 - أم سقيم 03، دبي، الإمارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج