عيادة بغداد

عيادة بغداد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
كرادة داخل، خلف محطة وقود أبوقلام، شارع مستشفى الإمام (شارع الأهلي سابقاً)., بغداد, العراق انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بغداد
عيادة بغداد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة بغداد لتجميل الأنف بالعراق، من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل لاسيما في الجراحات التجميلية والترميمية للأنف، ومؤسسها هو د. علي عبد الأمير خزعل اختصاصي جراحات التجميل ومناظير الأنف، والذي يمتلك خبرة طويلة في جراحات تجميل ومناظير الأنف، حيث يشارك بصفة مستمرة في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية، كما تدرب بالعديد من المستشفيات بألمانيا ومصر وإيطاليا، كما حصل على العديد من العضويات الهامة ومنها عضو الجمعية الأوروبية لجراحي تجميل الأنف، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي الأنف، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحي تجميل الأنف.

تتميز العيادة بتقديم خدمات جراحات تجميل الأنف بدايةً من عملية تجميل الأنف حتى نحت عظام الأنف وإصلاح مجرى التنفس، كما تتميز العيادة بالنظافة والهدوء وبوجود أحدث الأجهزة الطبية المعتمدة عالميًا.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة بغداد إجراء جراحات تجميل الأنف والأذن البارزة، حيث تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأنف، رفع أرنبة الأنف، تصغير الأنف، علاج انحراف الأنف، تصغير فتحات الأنف، نحت عظام الأنف، تعديل هبوط الأنف، تعديل تحدب الأنف، عملية تجميل الأنف المفتوح، تجميل الأنف المغلق، تجميل الأنف الوظيفي، تجميل الأنف البارزة، بالإضافة إلى عملية تجميل وعلاج كسور الأنف وجراحات ترميم الأنف، تصغير مقدمة الانف، تجميل الأنف بدون جراحة.

بجانب ما سبق تقدم العيادة خدمات إضافية ومنها استئصال اللحمية من الأنف، استئصال اللوزتين بجهاز البلازما، بالإضافة إلى استئصال التكيسات العظمية من الأنف.

الفريق الطبي

تستعين عيادة بغداد لتجميل الأنف بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. علي عبد الأمير خزعل اختصاصي جراحات التجميل ومناظير الأنف.

الموقع

تتميز عيادة بغداد لتجميل الأنف بموقعها الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، حيث تقع في كرادة داخل، خلف محطة وقود أبو قلام، شارع مستشفى الإمام، "شارع الأهلي سابقاً"، بغداد، العراق، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

دكتور علي من الشخصيات الودودة والرحيمة التي ترتاح منها إذ يناقشك قبل إجراء العملية ويدلك على كل الاختيارات فتدخل إلى العملية وأنت مطمئن. أجريت معه عملية إصلاح الأنف وكانت النتيجة مبهرة. بالإضافة إلى تعامل الموظفين جميعهم برقي وود. شكراً لكم كثيرا...أظهر المزيد

عملية تجميل الأنف

لأول مرة أستطيع التنفس بطريحة صحيحية بعد إجرائي عملية تعديل الأنف مع دكتور علي. شخصية مريحة ومتمكن من عمله. شكراً لك كثيراً

دكتور علي من الشخصيات الممتازة إذ يهتم أولاً بنصيحة المرضى قبل التربح المادي لذا عيادته من أفضل عيادات بغداد.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج