عيادات بيت الأسنان المتخصصة

التقييم 5 / 5 (3)

مجمع بيت الأسنان المتخصصة واحد من المراكز الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان بدولة الكويت وهو حاصل على اعتماد وزارة الصحة الكويتية.

تقدم عيادة بيت الأسنان المتخصصة خدماتها الطبية المتميزة في مجال طب الأسنان لشريحة واسعة من المواطنين والمقيمين بدولة الكويت.

يقدم مركز بيت الأسنان الطبي عدداً من الخدمات الطبية المميزة في مجال جراحة الأسنان وعلاج الأسنان وتجميل الأسنان، كما أنه يوفر عدداً من العروض الموسمية المميزة، بالإضافة إلى التعاقد مع عدد من أشهر شركات التأمين الطبي بدولة الكويت مثل: سايكو – جلوب ميد – عافية – نيكست كير – مجموعة الخليج للتأمين.

 

أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة:

  1. قص اللثه.
  2. توريد اللثة.
  3. قوالب التبييض المنزلية.
  4. علاج عصب الأسنان.
  5. تنظيف الأسنان.
  6. ابتسامة هوليوود.
  7. زراعة الأسنان.
  8. تيجان الأسنان.
  9. خلع الأسنان.
  10. حشوات الأسنان التجميلية.
  11. طب أسنان الأطفال.

 

الطاقم الطبي في العيادة:

الدكتور عادل عثمان ماقيت:

 البروفيسور عادل عثمان ماقيت استشاري تقويم الأسنان و حاصل على دكتوراة في تقويم الأسنان جامعة إدنبرة وماجستير تقويم الأسنان جامعة إدنبرة وزمالة كلية الجراحين لتقويم الأسنان إدنبرة،وعضوية كلية الجراحين لتقويم الأسنان إدنبرة وشهادات الدراسات العليا في بيولوجيا الفم جامعة باريس.

 مدرب عالمي معتمد لأخصائيين تقويم الأسنان ويشغل منصب دكتور جامعي في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية للدراسات العليا.

الدكتور ناصر حمصي:

درس الدكتور ناصر الحمصي استشاري طب الأسنان في جامعة القلمون و الجامعة الدولية في سوريا ثم انتقل للدراسة في جامعة المستقبل في مصر ثم جامعة الحديدة في اليمن ثم جامعة اوديسا الطبية في أوكرانيا وحاصل على البكالوريوس في جامعة أوديسا الوطنية.

الدكتورة جيهان حسن: 

الدكتورة جيهان حسن أخصائية طب الأسنان هي خريجة البريطانية لطب الأسنان وعضو في الجمعية الكويتية لطب الأسنان وعضو في الجمعية المصرية لطب الأسنان.

أخصائية التركيبات التجميلية والقشرة وهوليود سمايل ولومونير الأسنان وعضو في كلية الجراحين الملكية في إيرلندا، وهي صاحبة خبرة تمتد لعشرة سنوات في مجال تجميل و تركيبات الأسنان

 

مواعيد العمل: 

تعمل عيادات بيت الأسنان المتخصصة يومياً من السبت إلى الجمعة،من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً.

العنوان

شارع أبو ذر الغفاري - مجمع الهاشل الطبي مدينة الكويت - الكويت

اتصل الآن


التقييم

التعامل أكثر من رائع، والعيادة نظيفة وبها جميع الخدمات. أشكركم كثيراً ودمتم بيتاً مضيافاً لنا.

أحببت كثيراً تبييض الأسنان، أعجبني بشدة.

عيادة رائعة وخدمات مميزة وطريقة التعامل والأسلوب مهذبة كثيراً، والعمل منظم، خرجت اليوم مسرورة جداً من هناك. شكراً لك د. ناصر ود. رنا.