عيادة ستايل ايج
عيادة ستايل ايج

عيادة ستايل ايج متميز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة ستايل ايج، الوحدة 504 ببلوك ب ، مبنى ابن سينا بشارع 26 في ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في خلال 12 ساعة في المتوسط
عيادة ستايل ايج
عيادة ستايل ايج متميز
(3 التقييمات)·100% يوصون به

المعلومات

تعد عيادة ستايل ايج من مراكز التجميل والعناية بالبشرة التي تحظى بسمعة جيدة في دبي نظراً لتوفيرها الكثير من العلاجات التجميلية الغير جراحية بتقنية متطورة وأسعار مناسبة في وقت واحد، وتعد كافة خدمات العيادة موجهة للمرأة فقط، وتسعى العيادة إلى تحسين كل الخدمات التجميلية التي تقدمها، كما تسعى أيضاً لتقديم العديد من الخدمات الجديدة، وذلك لتواكب كل التطورات في الخدمات التجميلية في كل أنحاء العالم، وتشارك العيادة في العديد من المؤتمرات والندوات الطبية التي تسهم في الارتقاء بجودة الخدمات التجميلية التي تقدم.

التخصصات 

تقدم عيادة ستايل ايج العديد من التخصصات التجميلية التي تقدم من خلال نخبة من أفضل أطباء التجميل، وكذلك تقدم من خلال أحدث التقنيات، وتتمتع عيادة ستايل ايج بأربع تخصصات رئيسة جميعها تستهدف جمال المرأة وهي بالبشرة، تجميل الوجه بالطرق غير الجراحية، والتجميل بالليزر، وكذلك نحت القوام وشفط الدهون،علما بأن العيادة تهتم بتقديم عروض وتخفيضات في المناسبات، كما أنكِ من الممكن أن تتمتعي بتخفيض في حالة طلبك أكثر من خدمة في المرة الواحدة، وتتعدد الخدمات المقدمة في ستايل ايج إلا أن جميعها متعلقة بالتجميل الغير جراحي بما فيها جلسات تكبير الصدر أو حتى تجميل الأنف، ومن بين تلك الخدمات تجميل الأنف بدون جراحة، وكذلك تقدم حقن البوتكس التي تساعد على تحفيز خلايا البشرة، مما يساعد على تجديد شبابها، وتقدم العيادة أيضاً حقن الفيلر سواء للبشرة أو للشفايف، كما تقدم حقن البلازما للوجه، وحقن الميزوثيرابي للشعر الذي يعمل على علاج التقصف، ويزيد من لمعانه، وتوفر العيادة إبر النضاره للوجه، وشد الجفون العلوية أو السفلية، وكذلك تجميل وتصحيح الأذن، فضلاً عن وجود شد الوجه، تجميل الذقن والغمازات، وتقدم خدمات إزالة الشعر بالليزر، شفط الدهون بالليزر، شد الذراع، وتجميل الثدي (تكبير، تصغير، شد)، فضلا عن شد البطن والأرداف، والتقشير الكيميائي، وتوفر العيادة العناية بالوجه باستخدام جهاز الهيدرا فيشل، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي تقدمها العيادة تتم تحت إشراف فرق طبية واستشاريين متخصصين في التجميل.

الطاقم الطبي

تضم عيادة ستايل ايج نخبة من أفضل أطباء التجميل في الإمارات، وتضم العديد من الأقسام الأخرى مثل التمريض والأقسام الإدارية التي تعمل جنباً إلى جنب لتقديم خدمات ترضي العملاء.

الموقع 

توجد عيادة ستايل ايج في مدينة دبي بدولة الإمارات، حيث تم اختيار الموقع بالشكل الذي يساعد العملاء على الوصول إلى العيادة بسهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

الخبرة:

  • 7 سنوات

التركيز على:

  • ﺔﯿﻴﺑﺮﻌﻟاﺍ
  • English

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash
  • Card
  • Bank transfer
  • Check
  • Other

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

طب الأمراض الجلدية

التجميل غير الجراحي

أحجز موعد

التقييمات (3)

4.3
3 التقييمات · 100% يوصون به

الموظفين منظمين جدا ومتعاونين والخدمة ممتازة. أنصح بالعيادة للجميع، خاصة خدمات الليزر فهي مميزة.

زرت العيادة عدة مرات وأنا راضية تماما عن تلك التجربة. دكتور أدهم منصور طبيب ممتاز وقد حصلت على نتائج مثالية.

جميع العاملين محترمين للغاية ومتعاونين. اعتدت الذهاب للعيادة لأكثر من خمسة أشهر برفقة زوجتي. أتمنى أن أرى نتائج الليزر كاملة، بشكل عام العيادة أنيقة جدا ومنظمة. أنصح بعيادة ستايل ايج للجميع

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة ستايل ايج بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

الصور (21)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة ستايل ايج بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!