مركز أميريكان استيتيك

مركز أميريكان استيتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
حي (19) مايو، شارع (19) مايو، مبنى رقم (10/A) فوليا، شيشلي، (34360)، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أميريكان استيتيك
مركز أميريكان استيتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز أميريكان استيتيك من أبرز المراكز المتخصصة في التجميل وزراعة الشعر والتخسيس في مدينة إسطنبول بتركيا. يوجد بالمركز أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، بالإضافة إلى فريق طبي من أمهر الجراحين والأطباء. يتميز المركز بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من الشرق الأوسط والدول الأوربية، ويوفر لهم استشارات طبية عبر الإنترنت، مع إمكانية حجز تذاكر الطيران وتوفير التنقلات وحجز الإقامة في أفخم الفنادق. يُتابع المركز المرضى السائحين بعد عودتهم إلى بلادهم وحتى تمام الشفاء، ويوفر لهم خدمة العملاء للرد على أسئلتهم وشكواهم طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، ويُقدم لهم أيضاً ضمان طوال الحياة على زراعة الشعر داخل المركز. يتميز المركز بتصاميمه الحديثة ويوجد به جميع وسائل الرفاهية، وحصل على تقييم (4.8) على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة إليهم.

التخصصات 

يوفر مركز أميريكان استيتيك العديد من الخدمات التجميلية المختلفة يتم تقديمها بأعلى جودة أهمها الجراحة التجميلية وتشمل عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الأنف، عملية شد الوجه، عملية تجميل المؤخرة، عملية شد البطن، عملية شفط الدهون بالفيزر، شد الذراعين، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال. كما يوجد به إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الحواجب، زراعة اللحية والشارب، وزراعة الشعر بتقنية السفير. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر للشفايف، حقن البوتكس، الميزوثيرابي، علاج تصبغات الوجه، علاج ندبات حب الشباب، شد الوجه بدون جراحة، وإزالة الشعر بالليزر. أما عن خدمات تجميل الاسنان فتشمل زراعات الأسنان.

الفريق الطبي

يوجد بالمركز باقة من أفضل أطباء التجميل في تركيا من تخصصات مختلفة حريصون دائماً على مواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل. من أعضاء الفريق الطبي بمركز أميريكان استيتيك د.عبد الكريم يابيسي أخصائي الجراحات التجميلية والترميمية، دكتور رمزان إمري أخصائي زراعة الشعر،  وعضو مدرس د. سرحات دوندار اخصائي الجراحة التجميلية والترميمية.

الموقع

يقع مركز أميريكان استيتيك في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليه بكل سهولة، حيث يقع تحديداً في حي (19) مايو، فوليا، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج