أفضل عيادات التجميل في اسطنبول

أفضل عيادات التجميل في اسطنبول

 

ازداد معدل الإقبال على عمليات التجميل في اسطنبول ليس فقط بين أبناء تركيا ولكن من كل دول المنطقة وحتى الشرق الأوسط بفضل نسب النجاح المرتفعة التي حققت مراكز اسطنبول في مجال عمليات التجميل وخاصةً بين المشاهير مما شجع الكثيرين على خوض التجربة والتعرف على أفضل عيادات التجميل في اسطنبول. 

تسبب تزايد أعداد مراكز وعيادات التجميل في اسطنبول في حيرة الباحثين عن أفضل مركز تجميل بها ولذا قررنا في “تجميلي” تقديم مجموعة من المراكز المختارة والموثوقة والتي توفر كافة الخدمات التجميلية التي  تبحث عنها.

دكتور طومان دال
دكتور طومان دال
تجميل الوجه
التقييم 5 / 5 (4)
دكتورة ديفني إركارا
دكتورة ديفني إركارا
تجميل الوجه
التقييم 5 / 5 (4)
دكتور جوشكن ليفنت تاشكي
دكتور جوشكن ليفنت تاشكي
تجميل الوجه
التقييم 5 / 5 (4)
الدكتور سليمان تاس
الدكتور سليمان تاس
تجميل الوجه
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير اختيار أفضل عيادات تجميل في اسطنبول 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادات التجميل في اسطنبول قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي تقدمها العيادات بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • عدد الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة.
  • مدى حادثة الأجهزة والتقنيات التي تعتمد عليها العيادة.
  • التقييمات التي حصل عليها المركز أو العيادة من قبل مرضاه السابقين.
  • عدد سنوات الخبرة.
  • الكوادر الطبية التي تعمل بالمركز وشهاداتهم العلمية.

 

معايير اختيار أفضل عيادات تجميل في اسطنبول 

المركز التركي للصحة والجمال

يعد المركز التركي للصحة والجمال من مراكز التجميل الشاملة في تركيا والذي يقصده عشرات الآلاف كل عام من أجل إجراء أي نوع من أنواع عمليات التجميل الجراحية أو حتى غير الجراحية، حيث يوفر كافة تخصصات الطب التجميلي، مثل عمليات شفط الدهون وشد البطن وكذلك تجميل الوجه، تجميل الأنف والأذن، تجميل الثدي، وحتى تجميل الأسنان.

يملك المركز خبرة أكثر من 10 سنوات أجرى خلالها كافة أنواع عمليات التجميل واستطاع تطوير تقنيات العمل به لتكون الأحدث على الإطلاق، كما يهتم بتوفير خدمات تكميلية لمرضاه مثل مساعدتهم في تحديد خيارات الإقامة والاستقبال من المطار وحتى تنظيم الجولات السياحية طوال فترة إقامتهم باسطنبول.

يقع المركز التركي للصحة والجمال في يسيلكاي ماهاليسي، شارع المحطة، رقم 46 باكيركوي / إسطنبول.

 

مركز التركي للصحة والجمال

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة نيو ايدج

توفر عيادة نيو ايدج كافة أنواع عمليات التجميل الجراحي وغير الجراحي مما يعني أنه يمكنك إجراء أكثر من عملية بها في نفس الوقت واستغلال رحلتك إلى تركيا خير استغلال، ومن أهم عمليات التجميل المتوفرة في العيادة: شد الوجه، تجميل الأنف، شد البطن، شفط الدهون وتكبير الثدي.

كما تشتهر العيادة بخدمات تجديد الشباب ومكافحة علامات تقدم العمر مثل عمليات شد الوجه والحقن التجميلي وجلسات تجديد وشد البشرة بتقنية الميزوثيرابي، والفراكشنال ليزر والهايفو وغيرها.

تمتاز العيادة باعتمادها على أحدث الأجهزة المتعارف عليها في أوروبا في عالم الجراحات التجميلية كما تعد خياراً مثالياً  للكثير من الوافدين بفضل موقعها في قلب اسطنبول.

عيادة نيو ايدج أفضل عيادات التجميل في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة  VatanMed

تأسست عيادة Vatanmed في 2007 في تركيا قبل أن تزيد فروعها وتنتشر إلى 12 فرع حول العالم، تعد من المراكز المتخصصة في زراعة الشعر سواء عمليات زراعة شعر الرأس أو اللحية أو الحواجب، وقد عالجت على مدار تاريخها أكثر من 40 ألف حالة في اسطنبول وحدها.

تضم العيادة نخبة من أبرز أطباء زراعة الشعر في تركيا والذين يعتمدون على أحدث تقنيات عرفت في هذا المجال وأهمها تقنية DHI  وتقنية الماس سفير، كما يهتم المركز بتوفير خدمات خاصة في زراعة شعر النساء وعلاج مشاكل تساقط الشعر المزمن.

 

عيادة VatanMed أفضل عيادات التجميل في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز انترناشونال استاتيك

يوفر مركز انترناشونال استاتيك جميع أنواع عمليات التجميل المتعارف عليها سواء الجراحية أو الترميمة أو حتى غير الجراحية، بما فيها عمليات زراعة الشعر.

يزيد عمر المركز عن 18 عام ورغم أنه عُرف في البداية كمركز متخصص في علاج تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات مثل: (تقنية DHI، تقنية الاقتطاف الدقيق  Nano Fue، زراعة الشعر بتقنية البيركوتان، زراعة الشعر بالروبوت ارتاس ARTAS)، إلا أنه بمرور الوقت توسع نشاطه ليغطي كل مجالات التجميل وأُجري به أكثر 20 ألف عملية تجميل مختلفة.

تعد من أهم التقنيات التي يعتمد عليها المركز في مجال زراعة الشعر : يقع المركز في: 29 أكتوبر كاد اسطنبول حديقة الرؤية 3. بلازا، اسطنبول.

 

مركز انترناشونال استاتيك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز المارديني لطب الأسنان

يعتبر مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان من أفضل المراكز المتخصصة في طب وتجميل الأسنان بفضل اعتماده على مهارات طبية مشهود لها وأحدث أجهزة أوروبية في مجال تجميل الأسنان.

من أهم خدمات المركز: تبييض الأسنان بالليزر، زراعة الأسنان، الحشوات التجميلية، القشور التجميلية، التركيبات السنية بأنواعها، تقويم الأسنان، جراحة الفم والأسنان وبالتأكيد ابتسامة هوليود التي أصبحت من أكثر إجراءات تجميل الأسنان طلباً في تركيا.

يقع المركز في منطقة الفاتح – شارع اكدينيز – بناء رقم 47-49 الملاصق لمبنى ترك تلكم ( الاتصالات التركية) Türk Telekom، اسطنبول.

 

مركز المارديني لطب الأسنان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز تركيانا

يعد مركز تركيانا أحد أكبر وأنجح المراكز المتخصصة في السياحة العلاجية التجميلية في تركيا ومن أفضل عيادات التجميل في اسطنبول، حيث يشهد شهرياً إجراء أكثر من 350 عملية زراعة شعر، وأكثر من 70 عملية تجميل متنوعة بخلاف عمليات تجميل أسنان التي تزيد عن 30 عملية في الشهر.

تأتي على رأس خدمات المركز فيما يخص زراعة الشعر: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، أما فيما يخص عمليات التجميل الأخرى، فتعد العمليات الأكثر طلباً هي: شفط الدهون، شد البطن، تجميل وتكبير الثدي، تجميل الوجه، تجميل الأنف، الحقن التجميلي بمختلف أنواعه، جلسات التقشير والعناية بالبشرة، عمليات تجميل الأسنان بمختلف تقنياتها.

 

مركز تركيانا أفضل عيادات التجميل في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كاميليا كلينك

تزداد خبرة مركز كاميليا كلينك عن 20 عاماً استطاع فريق المركز خلالها تقديم أكثر من 23 ألف عمليات زراعة شعر ناجحة للرجال وكذلك النساء، حتى أصبح واحداً من أكبر وأشهر مراكز زراعة الشعر في تركيا.

حيث يحرص مركز كاميليا كلينك  على الاستعانة بأفضل الكوادر الطبية المتخصصة في علاج تساقط الشعر و جراحات زراعة الشعر وكذلك على أحدث تقنيات عالمية، بدليل أنه يعد من المراكز الرائدة في زراعة الشعر باقتطاف البصيلات بتقنية “الحويصلة”، وكذلك في استخدام تقنية بيركوتان في زراعة الشعر.

يوجد للمركز مقران داخل مدينة اسطنبول، يقع المكتب الرئيسي في Cukurcesme Cd. No: 51،34245 Gaziosmanpaşa، اسطنبول. والمقر الثاني في: Yenibosna Merkez، فيزيون بارك ، 29 أكتوبر Cd. No: 6، 34197 Bahçelievler / باسطنبول.

 

مركز كاميليا كلينك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة ايثيكانا كلينك

يعد مركز ايثيكانا كلينك من مراكز التجميل المتكاملة في اسطنبول وهو من أفضل عيادات التجميل في اسطنبول  لتوفيره عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية في نفس الوقت، كما أنه يتميز بتقديم ضمان على نتائج عملياته مما يؤكد على مدى ثقته في فريقه الطبي وفي خبرته الطويلة وقد تصل فترة تلك الضمانات في بعض العمليات إلى ضمان مدى الحياة.

 تعد أكثر أنواع عمليات التجميل التي يجريها المركز عمليات شفط الدهون وشد البطن وكذلك تجميل الثدي، أما فيما يخص عمليات تجميل الوجه فتعد عملية تجميل الأنف هي الأبرز، بخلاف عمليات زراعة الشعر وحقن البلازما، وكل أنواع الحقن التجميلي.

تقع عيادة ايثيكانا كلينك في: مسجد شيشلي مركز المكتب الرئيسي 34381 شيشلي/ اسطنبول.

 

مركز ايثيكانا كلينك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة لينوكس كلينك

أثبتت عيادة لينوكس كلينك خلال فترة قصيرة جدارة في مجال عمليات التجميل بمختلف أنواعها وتقنياتها حتى أصبحت تنافس مراكز تجميل أشهر وأقدم منها، فالعيادة توفر كل أنواع عمليات التجميل للوجه أو الجسم حتى الإجراءات غير الجراحية، وقد وصل معدل إجراء العلميات بها إلى 480 عملية زراعة شعر شهرياً، و180 عملية تجميل جراحي سواء للوجه أو الجسم.

من أبرز خدمات عيادة لينوكس كلينك المشهود لها: زراعة الشعر بما فيها تقنية السفير أو تقنية البيركوتان، شفط الدهون، تجميل الأنف، شد الوجه، شد البطن، إزالة الشعر، الحقن التجميلي بأنواعه، والتنحيف الموضعي بتقنية ألترا شيب.

 تقع العيادة في: Mecidiyekoy Yolu Cd رقم: 12 شيشلي، اسطنبول.

 

عيادة لينوكس كلينك أفضل عيادات التجميل في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مستشفى فيرا كلينك

تأسست مستشفى فيرا كلينيك لزراعة الشعر وعمليات التجميل عام 2013 بمدينة اسطنبول وأثبت مهارة فائقة ظهرت في نسب نجاح عمليات زراعة الشعر على وجه الخصوص قبل أن تتوسع خدماته لتضم جراحات تجميل الوجه الأخرى باستخدام أحدث التقنيات العالمية، إضافة لامتلاكه طاقم طبي متميز حاصل على أعلى الشهادات العلمية العالمية.

تأتي عمليات زراعة الشعر على رأس الخدمات المقدمة في مستشفى فيرا كلينك وتأتي بعدها عملية شد الوجه والرقبة ثم عمليات تجميل الأنف وتجميل الأذن. كما تضم مستشفى فيرا كلينك قسماً خاصاً بطب الأسنان التجميلي والذي تقدم من خلاله كل إجراءات تجميل الأسنان مثل التبييض و القشور الخزفية وكذلك ابتسامة هوليود.

تقع مستشفى فيرا كلينك في Kucukbakkalkoy Mahallesi ،Atilla Ilhan Cad. رقم 29-31 ، 34750 أتاشهير/ اسطنبول، تركيا.

 

مستشفى فيرا كلينك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 أفضل أماكن الاسترخاء في اسطنبول 

إذا قمت برحلة سياحة علاجية إلى اسطنبول فلا تغادر قبل أن تزور حمام السلطان ايا صوفيا والذي يعتبر أجمل الحمامات في اسطنبول، يوجد به غرفة مدفأة من الرخام الأبيض مع مساحة للاسترخاء مع الشاي التركي بعد أن تغمس في الماء الدافئ مع غسول الفقاعات المهدئ  للأعصاب مع تنظيف كامل ومساج من الرأس للقدم.

اقرأ أيضاً:

شد الوجه في اسطنبول

حقن البلازما للشعر في تركيا

أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا

أفضل دكتور تجميل في تركيا

زرع الشعر في تركيا

أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا