د. جان أسثيتك

د. جان أسثيتك

لا توجد تقييمات
التقييم
 كاديكوي رقم 34،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جان أسثيتك
د. جان أسثيتك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يبحث الجميع عن مكان يوجد به عدة خدمات لكسب الوقت وتوفير الجهد، ومن تلك الأماكن التي يجتمع بها عدد من الخدمات الطبية التجميلية في تركيا مركز دكتور جان أستيتك الذي يُعد مركز متميز وشهير في تركيا، فعلى الرغم من تميزه في زراعة الشعر على وجه الخصوص إلا أنه يُقدم أيضاً العديد من الخدمات التجميلية المختلفة المطلوبة مِن قِبل الكثيرين حول العالم منها عمليات التجميل المختلفة، وجراحات السمنة وعمليات تجميل الأسنان. حصل الدكتور جان على كلية الطب في جامعة اسكيشهر عثمان غازي عام 1998 وحصل على لقب دكتور في الطب عام 2005. بدأ السنة الأولى في حياته المهنية بزراعة الشعر في عام 2005، أتيحت له الفرصة للعمل مع العديد من الجراحين في العديد من مستشفيات اسطنبول ، وبالتالي اكتسب المعرفة والخبرة حول البنية التحتية الطبية في اسطنبول. تصل خبرة دكتور جان للتجميل لمدة تزيد عن خمسة عشر عاماً أجرى فيهم أكثر من ثمانية ألف عملية زراعة شعر بالإضافة إلى أكثر من خمسة الآف عملية تجميل في مجالي الأسنان والسمنة بإستخدام أحدث التقنيات في مجال التجميل.

التخصصات

تشمل الخدمات التي يقدمها دكتور جان أسثيتك من خلال مركزه، زراعة الشعر مثل زراعة شعر اللحية والشارب، وزراعة الحواجب والرموش باستخدام تقنيات الاقتطاف والسفير وزراعة الشعر بتقنية حقن الدهون. هناك أيضاً التجميل الجراحي مثل جراحة تجميل الجسم، تجميل الارداف وتجميل الوجه والثدي. بالإضافة إلى تجميل الأسنان وتشمل هوليوود سمايل، زراعات الأسنان، الفينير، اللومينير، وتبييض الاسنان. بجانب تقديم عمليات جراحات السمنة مثل عملية تكميم المعدة وتحويل المسار، وبالون المعدة.

عيادتنا

يُقدم مركز د. جان خدمات طبية عالية الجودة إذ إنه يحتوي على عدد من الأطباء الأكفاء في المجالات المختلفة؛ مما يجعله ذا ثقة وخبرة كبيرة تميزه بين العديد من المراكز التجميلية الأخرى. كما يقدم المركز خدمة الاهتمام بمدة إقامتك مع المتابعة المستمرة للحالة ومراقبة خطوة التعافي والنتائج وذلك لأنه يوجد به مهنيين معتمدين دولياً. يقدم المركز أيضاً خدمة الاستشارة الدائمة مدى الحياة لمرضى العمليات الجراحية مثل جراحة السمنة.

الموقع

يقع مركز دكتور جان في منطقة كاديكوي وهي منطقة كبيرة وعالمية في اسطنبول، إنها  واحدة من أقدم الأحياء في الجانب الآسيوي. يتوافر هناك العديد من الفنادق وتتوافر أيضاً جميع أشكال وسائل المواصلات مما يسهل عملية التنقل من وإلى المركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج