أفضل دكتور تجميل في تركيا

أصبحت تركيا إحدى الوجهات الرئيسية التي يقصدها الراغبون في إجراء عمليات التجميل من مختلف أرجاء العالم وخاصة منطقة الشرق الأوسط، حتى أنها صنفت ضمن أكثر دول العالم إجراءً لهذا النوع من العمليات وتعد منافساً قوياً لمجموعة الدول الأوروبية الرائدة في هذا المجال.

أفضل دكتور تجميل في تركيا

يعود الفضل في التقدم الذي أحرزته تركيا في هذا التخصص الطبي تحديداً إلى عدة أسباب من بينها انخفاض أسعار عمليات التجميل، بالإضافة إلى خضوع المؤسسات الطبية التركية لرقابة الجهات الحكومية التى تضمن تطبيق معايير جودة الخدمات الطبية المقررة من قبلها واعتماد عيادات التجميل على أحدث التقنيات والأجهزة التي تم التوصل إليها، هذا كله إلى جانب أن تركيا تمتلك مجموعة كبيرة من أفضل و أمهر جراحي التجميل على مستوى العالم.

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل دكتور

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل في تركيا

تحتل تركيا مرتبة متقدمة عالمياً من حيث عدد أطباء التجميل المتواجدين بها مما يضع المريض أمام خيارات لا محدودة، لهذا قام الخبراء بتحديد مجموعة من المعايير التي يمكن الاعتماد عليها في تحديد الطبيب الأنسب والتي شملت الآتي:

  • المؤهلات العلمية الحاصل عليها والهيئات الطبية المعتمدة منها محلياً وعالمياً
  • عدد سنوات الخبرة العملية وعدد العمليات التجميلية التي أجراها
  • آراء العملاء السابقين ومستوى التقييمات الحاصل عليها على المواقع الطبية الموثوقة
  • مستوى المؤسسات العلاجية التي يتعاون معها محلياً وعالمياً
  • التأكد من أن المركز الطبي الخاص به يخضع لإشراف الجمعية الطبية التركية Turkish Medical Association

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  • البروفسور ناظم دوراك Prof. Dr. Nazim Durak

البروفيسور الدكتور ناظم دوراك هو أحد أبرز جراحي التجميل في تركيا. درس في كلية الطب بجامعة اسطنبول وبعد تخرجه في عام 1975م تخصص في الجراحة العامة ثم في مجال الجراحات التجميلية والترميمية بنفس الجامعة، انضم إلى هيئة التدريس بقسم الجراحة التجميلية بأكاديمية جولهان الطبية العسكرية وحصل على درجة أستاذ مساعد عام 1990 ثم درجة أستاذ في 1996م. كما انضم خلال مسيرته لعدد آخر من الجامعات التركية منها جامعة يدي تبيه وجامعة قادر هاس.

يعد البروفيسور ناظم دوراك في نظر الكثيرين أفضل دكتور تجميل في تركيا لما له من خبرة طويلة في هذا المجال، كما أنه يقوم بإجراء مجموعة كبيرة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية ويقصد مركزه الطبي العديد من مشاهير المجتمع التركي.

البروفسور ناظم دوراك Prof. Dr. Nazim Durak

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • دكتور إسماعيل بيوكاير

الدكتور إسماعيل بيوكاير استشاري الجراحات التجميلية والترميمية، تخرج من كلية الطب جامعة مرمرة عام 1991م ونال درجة الدكتوراة من كلية الطب جامعة اسطنبول عام 1998م، وانضم خلال مسيرته المهنية للعديد من المؤسسات الطبية الشهيرة منها عيادة جراحات التجميل في مدينة تورونتو الكندية، وعمل كطبيب زائر بقسم الجراحة التجميلية بجامعة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى عدد من مراكز وعيادات التجميل التركية.

يعتبر البعض الدكتور إسماعيل بيوكاير أفضل دكتور تجميل في تركيا لأسباب عديدة من بينها خبرته الطويلة في هذا المجال الطبي وتعدد أنواع عمليات التجميل التي يقوم بإجرائها، بالإضافة إلى حرصه على تقديم  العديد من التسهيلات لعملائه أبرزها إمكانية استقبال الاستفسارات والتشاور حول الإجراءات التجميلية عبر الإنترنت، وهو عضو بعدة هيئات طبية منها:

دكتور إسماعيل بيوكاير

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • دكتور تولغا ينار

الدكتور تولغا ينار أخصائي الجراحات التجميلية والترميمية ومساعد باحث سابق في قسم التشريح بكلية الطب في جامعة باشكنت. تخرج من كلية الطب في جامعة أنقرة عام 1998م ثم أتم دراسته التخصصية في مجال الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب بجامعة مرسين بالفترة ما بين 2004 إلى 2011.

انضم الدكتور تولغا ينار بعد إتمام الدراسة إلى عدة مؤسسات طبية، كانت البداية من مستشفى السلطان محمد الفاتح للتدريب والبحوث لمدة عام واحد، ثم انضم إلى الفريق الطبي في مجموعة إثيكا الصحية، وفي عام 2015 قام بتأسيس عيادته الخاصة Tolga Yener Aesthetic Clinic التي يقوم من خلالها بتقديم خدمات طبية مميزة ويقوم بإجراء مجموعة متنوعة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية.

دكتور تولغا ينار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • دكتور أوكان موركوج

الدكتور أوكان موركوج أحد أبرز أطباء التجميل في العاصمة التركية اسطنبول، درس في كلية الطب بجامعة أكدنيز في مدينة أنطاليا التركية ثم أجرى دراساته التخصصية في مجال الجراحة التجميلية في مستشفى حيدر باشا للأبحاث والتعليم، ومن ثم قام بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل خلال فترة الخدمة الإلزامية بمستشفى سيفاس ومستشفى دنيزلي سرفر غازي 

الحكوميتان، كما كانت له مشاركات بارزة بالعديد من المؤتمرات الطبية المحلية والعالمية.

يوصف دكتور أوكان موركوج من قبل عملائه بأنه أفضل دكتور تجميل في تركيا وهو يقوم بإجراء مجموعة متنوعة من العمليات أبرزها عملية تجميل الأنف وتجميل الثدي وعمليات زراعة الشعر، هذا إلى جانب قيامه بإجراء عدد من عمليات التجميل غير الجراحية،

 كما نال خلال مسيرته المهنية عضويات بعدد من الهيئات الطبية المحلية والدولية منها:

دكتور أوكان موركوج

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • دكتورة إيفرين هيلفاجي

الدكتورة إيفرين هيلفاجي المتخصصة في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، تخرجت من كلية الطب في جامعة حجة تبة التركية عام 2001، وفي ذات العام استكملت دراستها الطبية في تخصص الجراحة التجميلية في جامعة إيجة في إزمير، بعد إتمام الدراسة قدمت عدة دراسات وأبحاث محلية وأجنبية بالتزامن مع بدء مسيرتها العملية.

قامت الدكتورة إيفرين هيلفاجي بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل وسجلت نسب نجاح مرتفعة، وهي عضوة في الجمعية التركية للجراحة التجميلية وكذلك عضوة بغرفة الأطباء في اسطنبول.

دكتورة إيفرين هيلفاجي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • دكتور سونير تاتليديد

الدكتور سونير تاتليديد الأستاذ المشارك في الجراحة التجميلية والترميمية والفائز بجائزة منحة البحوث الأساسية المقدمة من مؤسسة دراسة الجراحة التجميلية بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2007. حصل الدكتور سونير تاتليديد على بكالوريوس الطب من جامعة اسطنبول سر باشا عام 1988، ومن ثم انضم لعدد من الصروح الطبية حول العالم مما أكسبه خبرة كبيرة بالمجال الطبي ومن بينها مستشفى سانت أغاثا الألمانية ومستشفى تور الفرنسية.

يحمل الدكتور سونير تاتليديد البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية وهو في تقدير الكثيرين أفضل دكتور تجميل في تركيا، كما يمتلك عضويات بالعديد من الهيئات والمنظمات الطبية المحلية والعالمية منها:

  • جمعية جراحي الوجه والفكين
  • الجمعية الطبية التركية
  • جمعية الجراحة التجميلية والجمالية
  • الجمعية التركية للجراحات التجميلية والترميمية

دكتور سونير تاتليديد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً:

عمليات التجميل في اسطنبول

أفضل دكتور تجميل الأنف في تركيا

أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا

الجراحة التجميلية في تركيا