دكتور وائل العتال

التقييم 4.33 / 5 (3)

دكتور مصري متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي، ويعمل حالياً في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. يقوم بالعمليات التجميلية الجراحية المعروفة مثل شد الوجه، وتجميل الأنف، وتجميل الأذن، وشد وشفط الرقبة، وشد الجفون، وتجميل الشفاه، وشفط الدهون، وشد الذراعين والفخذين، وشد البطن، وتكبير وتصغير ورفع الثدي، وشد ترهلات الجسم بعد التخلص من السمنة، ونحت الجسم، وإزالة التثدي عند الرجال. كما يقوم بإجراءات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر وحقن الدهون الذاتية والبلازما.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة المنصورة في مصر.
الماجستير في جراحة التجميل من كلية الطب بجامعة المنصورة.
الدكتوراه في جراحة التجميل من كلية الطب جامعة المنصورة
البورد الأوروبي في جراحة التجميل والترميم (بروكسل).

 

خبرات دكتور وائل العتال

  • درس الدكتور وائل العتال الطب بجامعة المنصورة، حيث التحق بها عام 1995م وتخرج منها عام 2001م.
  • أمضى الدكتور وائل تدريب عام الامتياز في مستشفيات جامعة المنصورة خلال الفترة من عام 2002م إلى 2003م، ثم عمل بعدها لمدة ثلاثة أشهر كطبيب مكلف في وزارة الصحة.
  • بدأ الدكتور وائل العتال بعد ذلك الدراسات العليا ووقع اختياره على تخصص جراحة التجميل حيث أمضى ثلاث سنوات كطبيب مقيم في تخصص جراحة التجميل بوحدة جراحة التجميل والحروق في مستشفى جامعة المنصورة ومستشفى الطوارئ بالمنصورة، حتى حصل على درجة الماجيستير في عام 2007م، وكان موضوع رسالة الماجستير عن جراحة تجميل الأنف والشكل الجمالي للأنف المصري والعربي، وتم نشرها في المجلة المصرية لجراحة التجميل في نفس العام.
  • عمل الدكتور وائل في المستشفى الدولي في المنصورة كأخصائي جراحة تجميل خلال الفترة من يونيو 2007م إلى شهر أكتوبر عام 2009م.
  • بدأ الدكتور وائل العتال عمله في مركز بنان الطبي في الرياض عام 2009م ومازال يعمل به حتى الآن.
  • حضر الدكتور وائل العتال عدة مؤتمرات طبية محلية وعالمية خاصة بجراحات التجميل مثل مؤتمرات برنامج الماجستير الدولي في علوم الشيخوخة (IMCAS) في فرنسا، ومؤتمرات إعادة نضارة البشرة وتجميل الأنف ونحت القوام بجامعة المنصورة في أعوام 2006م و2007م و2008م، ومؤتمر الليزر الدولي في الرياض عام 2010م، بالإضافة إلى أنه كان أحد المتحدثين عن تجميل الأنف في المؤتمر رقم 38 الصيفي لجمعية جراحة التجميل في بورتو مارينا عام 2007م، وظهر في عدد من اللقاءات التليفزيونية متحدثاً عن أهم ما يهم المشاهدين في عمليات التجميل.

 

 التخصصات

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية نحت الجسم في الرياض

عملية نحت الجسم في جدة

العنوان

مركز بنان الطبي – شارع الملك عبد الله – حي المغرزات – الرياض - السعودية.

اتصل الآن


التقييم

دكتور وائل العتال يجمع بين الخبرة والدقة مع المهارة والاحترام. شخصية جديرة بالتقدير

طبيب تجميل متميز وأخلاقه عالية

دكتور وائل العتال من أمهر أطباء التجميل، يتميز بموهبة كبيرة في مجال عمله بالإضافة إلى تعامله اللطيف والودود مع المرضى