مركز الزمالك الطبي

مركز الزمالك الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
في 6 شارع محمد مرعشلي، متفوع من ابو الفدا، حي الزمالك, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الزمالك الطبي
مركز الزمالك الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الزمالك الطبي من أفضل مراكز التجميل المتخصصة بالقاهرة، تم انشاء المركز بهدف أن يكون أحد مؤسسات الرعاية الصحية المتخصصة في مجال طب التجميل، حيث يسعى المركز إلى تقديم خدمات تتسم بقدر كبير من الشمولية والتكامل حيث تتضمن قائمة الحلول التجميلية المتاحة من خلاله كماً كبيراً من عمليات تجميل الوجه والجسم سواء بالأساليب الجراحية أو اعتماداً على بدائل الجراحة المتطورة مثل تقنيات الليزر، كما يولي المركز اهتماماً خاصاً بمجموعة إجراءات تنسيق القوام.

أسس المركز د. هشام المنياوي الأستاذ بكلية طب القصر العيني، كما يوفر المركز أحدث التقنيات المعروفة عالمياً بهذا التخصص مثل تقنية الرسم ثلاثي الأبعاد (3D) التي تستخدم في تصميم نموذج ثلاثي الأبعاد عالي الدقة يحاكي جسم أو وجه المريض، بحيث يمكن للطبيب إجراء التعديلات عليه أولاً لتحديد الإجراء التجميلي الأنسب كما أن ذات التقنية تساعد المرضى على تكوين تصور مُسبق حول نتائج العمليات التجميلية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز الزمالك، التجميل الجراحي، وإجراءات التجميل غير الجراحي، باقات العناية بالبشرة وتنسيق القوام.

يقدم المركز خدمات تجميلية شاملة تشمل تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، رفع الحاجب، التقشير الكيميائي، جراحة رأب الجفن، شد الوجه، شد الجبين، عملية زراعة الشعر للرجال والنساء، إزالة الشعر بالليزر، التقشير بالليزر، تكبير الشفة، شفط الدهون، علاج السيلوليت.

يوفر المركز حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، جراحة الأنف، تجميل الأذن البارزة، تجديد الجلد، علاج الدوالي بالليزر، علاج التجاعيد، شد البطن، شد الترهلات، نحت القوام، إزالة دهون الوجه، ملية حزام البطن، عملية شد البطن، عملية شد الفخذين، عملية شد الذراعين.

الفريق الطبي

يستعين مركز الزمالك بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. هشام المنياوي أستاذ جراحات التجميل ومؤسس المركز.

الموقع

يتميز مركز الزمالك بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث يقع في 6 شارع محمد مرعشلي، متفوع من ابو الفدا، حي الزمالك، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج