أفضل عيادة تجميل في القاهرة

 

أفضل عيادة تجميل في القاهرة

تتعدد وتختلف عيادات ومراكز التجميل في القاهرة والتي زاد عددها خلال السنوات الماضية ويرجع ذلك لتطور هذا القطاع في مصر وكذلك لكثرة الإقبال على هذا النوع من العمليات والإجراءات حتى غير الجراحية ليس فقط للنساء وإنما كذلك للكبار، مما قد يجعل خيار تحديد أفضل عيادة تجميل في القاهرة هي مهمتك و التي سيساعدك “تجميلي” فيها.

مركز الكحكي للعناية بالبشرة
مركز الكحكي للعناية بالبشرة – Kahky Skin Care Center
تجميل
التقييم 5 / 5 (5)
مستشفى سعيد قراعة
مستشفى سعيد قراعة – Said Korraa Hospital
تجميل
التقييم 5 / 5 (4)
دكتور عمرو نبيل
دكتور عمرو نبيل
تجميل
التقييم 5 / 5 (4)
دكتور رامي العناني
دكتور رامي العناني
تجميل
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير اختيار أفضل عيادة تجميل في القاهرة:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادة تجميل في القاهرة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • عدد الخدمات والتخصصات الطبية المتوفر في العيادة.
  • خبرة الأطباء العاملين بالعيادة.
  • مدى رضا الجمهور وتقييماتهم حول تجاربهم السابقة في العيادة أو المركز.
  • تاريخ تأسيس وعدد سنوات العمل في المركز.

 

معايير اختيار أفضل عيادة تجميل في القاهرة

 

1. عيادة جيزيل

تعتبر عيادة جيزيل من أشهر عيادات التجميل التي توفر العديد من الإجراءات التجميلية التي يبحث عنها الجميع سواء النساء أو الرجال بفريق متميز من أطباء التجميل المشهود لهم.

توفر العيادة عدداً من الإجراءات التجميلية غير الجراحية سواء للوجه أو الجسم أو عمليات الشعر وأبرزها: إزالة الشعر بالليزر، نحت القوام، تفتيت الدهون، شد الوجه بتقنية الهايفو، تقنية الفراكشنال ليزر لمكافحة تجاعيد الوجه.

يقع المركز في 35 شارع ابو الفادى، الزمالك، القاهرة، وله مقر آخر في 15 شارع العروبة، بمنطقة هليوبوليس.

 

عيادة جيزيل أفضل عيادة تجميل في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2.  مركز البروفيسور معوض للتجميل

يوفر مركز البروفيسور معوض للتجميل جميع عمليات التجميلية المتعلقة بتنسيق القوام بما فيها شفط الدهون ونحت الجسم وشد الجلد بما فيها شد الذراعين ورفع الثدي، شد البطن وشد الأرداف والتي تعد العمليات الأهم في المركز.

كما يوفر المركز باقي عمليات تجميل الوجه المطلوبة بكثرة مثل عملية تجميل الأنف، شد الوجه بالخيوط، تجميل الوجه، حقن الدهون ونفخ الشفايف بالإضافة إلى الحقن التجميلي بأنواعه وكذلك إجراءات التجميل بالليزر على أيدي أطباء متخصصين.

يقع المركز في 3 طلعت حرب متفرع من ميدان التحرير، القاهرة.

 

مركز البروفيسور معوض للتجميل

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3.  عيادات المغربي لزراعة الشعر

تعد عيادات المغربي لزراعة الشعر أول عيادة في مصر متخصصة في زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف، كما أنها توفر برامج وطرق متعددة لعلاج تساقط الشعر سواء للرجال أو النساء أبرزها حقن صفائح البلازماPRP، لذا تعتبر العيادة عالية التخصص في علاج تساقط الشعر وكذلك زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف.

كما توفر عيادات المغربي علاجات حديثة وفعالة لكل مشاكل الشعر بما فيها الصلع والتقصف وتساقط الشعر ومرض الثعلبة ليكون المركز شاملاً في علاج كل المشكلات المتعلقة بالشعر على أيدي أفضل أطباء متخصصين في عمليات زراعة الشعر.

تقع عيادات المغربي في 32 شارع شجرة الدر، الزمالك بالقاهرة.

 

عيادات المغربي لزراعة الشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4. مركز القاهرة لتجميل الأنف

مركز القاهرة لتجميل الأنف تحت إشراف الدكتور عمرو نبيل ربيع استشاري الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الأنف، أستاذ مساعد بكلية الطب جامعة عين شمس، وأصبح المركز من أهم المراكز المتخصصة في عمليات تجميل الأنف بمختلف أنواعها.

تشمل عمليات تجميل الأنف التي تٌجرى بمركز القاهرة لتجميل الأنف عملية تصغير الأنف، رفع الأرنبة، علاج اعوجاج الحاجز الأنفي، علاج الأنف بعد تعرضها لكسر أو حادث أدى إلى تشوهها.

يضمن لك المركز المتابعة الدورية بعد إجراء العملية لحين الحصول على الشفاء التام وتحقيق الهدف من كل عملية، حيث يتم الاتفاق على النتائج المتوقعة من قبل إجراء العملية عن طريق الاعتماد على تقنية المحاكاة عبر الكمبيوتر.

يقع المركز في ١٣ شارع جسر السويس، منشية البكري، مصر الجديدة، القاهرة.

 

  CAIRO RHINOPLASTY CLINIC 1

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5. عيادة حواء

تمتاز عيادات حواء بتخصصها في التجميل غير الجراحي وتحديداً فى إزالة الشعر بالليزر وتجميل الجلد وإزالة آثار الجروح والنمش والبقع وآثار حب الشباب بجهاز CPL، بالإضافة إلى علاج مشاكل تساقط الشعر وشد تجاعيد الوجه وترهلات الجلد وكذلك حقن وإزالة الدهون، وذلك باستخدام أحدث أجهزة الليزر وأفضل التقنيات فى مجال الحقن التجميلي بأنواعه.

يتميز المركز بحصوله على ترخيص بالأمان التام من المعهد القومي لبحوث الليزر جامعة القاهرة، وقد تم إنشاؤه عام 2005 تحت إشراف نخبة من أفضل الطبيبات المتخصصات فى مجال التجميل والجلدية والليزر ولعل كون فريقه بالكامل من الطبيبات فقط من أهم ما يميز المركز بالإضافة إلى الاستعانة بأحدث الأجهزة المتعارف عليها في مصر في مجال التجميل بالليزر.

  يقع المركز في 12 ش بطرس غالي متفرع من شارع إبراهيم اللقاني، روكسي، مصر الجديدة.

 

عيادة حواء

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6. عيادة تشينج مي change me

تعتبر عيادة تشينج مي واحدة من أكبر وأشمل مراكز التجميل في مصر حيث تتوفر بها جميع إجراءات التجميل سواء الجراحية أو غير الجراحية، كما أنها تضم نخبة من أفضل الأطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل سواء الجراحي أوا لتجميل بالليزر أو طب الأمراض الجلدية.

تشمل خدمات المركز الجراحية عمليات تجميل الجسم بما فيها شفط الدهون، علاج التثدي لدى الرجال، شد الجلد وتنسيق القوام، رفع الثدي وكذلك تجميل الوجه بما يشمله من تجميل الأنف والأذن وشد الوجه وحتى زراعة الشعر وغيرها من العمليات.

أما عن التجميل الغير جراحي فلا يوجد إجراء طبي إلا وتجرى في عيادة تشينج مي بدءً من جلسات الحقن التجميلي بأنواعها وصولاً إلى جلسات شد الوجه بالليزر والتقنيات البسيطة.

كما يضم المركز قسماً خاصاً لعمليات جراحة السمنة وتقليل الوزن وقسماً آخر لتجميل الأسنان يوفر إجراءات التبييض والحشوات التجميلية والقشور السنية وكذلك ابتسامة هوليود ليكون بذلك المركز شامل لكل ما يخص التجميل لكل أجزاء الجسم.

تقع عيادة تشينج مي في 76 شارع الثورة، الجولف، مدينة نصر، القاهرة.

 

عيادة تشينج مي أفضل عيادة تجميل في القاهرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7. مركز التجميل في القاهرة

يضم مركز كايرو كوزمو نخبة من  جراحى التجميل المتخصصين وأصحاب الشهادات العلمية المعترف بها دولياً لضمان تقديم خدمة طبية فائقة الجودة، علماً بأنه من المراكز التي توفر خدمات التجميل الجراحية وكذلك الغير جراحية.

من أبرز عمليات التجميل التي تُجرى في مركز التجميل في القاهرة شفط الدهون وشد البطن وكذلك علاج التثدي، بخلاف عمليات تجميل الوجه وتجميل الأنف بأنواعها.

أما عن الإجراءات الغير جراحية فتعد عمليات شد الوجه بالليزر هي الأكثر طلباً بخلاف عمليات الحقن التجميلي من فيلر، بوتكس، ميزوثيرابي وغيرها، وتقنيات شد الوجه بأنواعها مثل الديرما رولر والكاربوكسي ثيرابي.

يضم المركز 4 فروع مختلفة في القاهرة والجيزة في مناطق: الدقي، 6 أكتوبر، هليوبيليس، الشيراتون.

 

مركز كايرو كوزمو أفضل عيادة تجميل في القاهرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8. مركز افارا لجراحات التجميل

يجري العمل في مركز افارا لجراحات التجميل تحت إشراف د. أحمد صلاح حاصل على البورد الأوروبي في جراحات التجميل من بلجيكا وعضو الجمعية الدولية للجراحة التجميلية ISAPS.

يستقبل المركز يومياً عشرات الحالات لزيادة ثقة الجمهور فيه وارتفاع التقييمات التي حصل عليها بخلاف أنه يوفر كافة أنواع عمليات التجميل التي يبحث عنها المرضى في مصر سواء الجراحية مثل تجميل الثدي وتجميل الأنف وشفط الدهون وشد البطن، أو الغير جراحية مثل شد الوجه بالليزر ونحت القوام بالفيزر وكذلك الحقن التجميلي.

يقع المركز في شارع جامعة الدول العربية، ميدان سفنكس، بالمهندسين.

 

مركز افارا للتجميل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9. مركز قرنفلة لطب وجراحة الأسنان

يعد مركز القرنفلة من أكبر مراكز تجميل الأسنان في القاهرة والذي يقدم كل الخدمات المتعلقة بعلاج وتجميل الأسنان، حيث يشمل البرنامج العلاجي في المركز تصميم الابتسامة بالكامل مما يضمن للمريض إجراء كل الإجراءات الطبية له قبل الخروج من المركز وهو يملك ابتسامة براقة ومتألقة.

من أبرز الخدمات المتوفرة في المركز التركيبات السنية بأنواعها، وكذلك القشور السنية باللومينر أو الفينير والتي قد لا تحتاج أكثر من جلسة أو جلستين فقط للحصول على ابتسامة جديدة تماماً دون جهد أو وقت، كما يوفر المركز خصومات خاصة في حالة تركيب قشور سنية لكل الأسنان، أو طلب الحصول على ابتسامة هوليود للفك بالكامل.

يقع مركز قرنفلة لطب الأسنان في 22 شارع خيرت بالقاهرة.

 

مركز قرنفلة لطب وجراحة الأسنان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10.  عيادة الدكتور محمد ابوزيد

تضم عيادة الدكتور محمد أبوزيد كافة تخصصات التجميل المتعارف عليها ويجري العلم بها مع نخبة من استشاريي وأخصائي طب التجميل تحت إشراف د. محمد أبوزيد استشاري جراحات التجميل كلية طب القصر العيني وزميل كلية الجراحين الملكية بانجلترا ورئيس الجمعية المصرية لصحة المرأة والذي أسس العيادة عام 2003 تحت مسمى عيادات الصحة قبل أن يغير اسمه إلى عيادة الدكتور محمد أبوزيد.

يضم المركز ثلاثة أقسام، قسم جراحة التجميل، وعيادة الجلدية وكذلك عيادة التغذية العلاجية. يشمل القسم الجراحي عمليات تجميل الوجه بما فيها شد الوجه بالخيوط و تجميل الأنف و تجميل الأذن، بخلاف قسم شفط الدهون وشد الجلد وتنسيق القوام بمختلف التقنيات المتعارف عليها وعمليات تجميل وشد الثدي.

أما فيما يخص التجميل الجراحي فله قسم خاص به يشرف عليه نخبة من الأطباء المتخصصين في التجميل الغير جراحي سواء الحقن التجميلي مثل استخدام حقن الفيلر والبوتكس والميزوثيرابي في تجميل الوجه، أو التجميل بالليزر متعدد الاستخدامات في شد الوجه وإزالة الشعر وغيرها من الاستخدامات.

يقع المركز في شارع التسعين بالتجمع الخامس وتحديداً خلف المستشفى الجوي، القاهرة الجديدة.

 

عيادة الدكتور محمد ابوزيد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

فينير الأسنان في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

أفضل دكتور جلدية في مصر

أفضل طبيب أسنان في القاهرة

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة