مراكز تجميل بالاسكندرية

 

مراكز تجميل بالاسكندرية

 تعد مدينة الإسكندرية هي العاصمة الثانية لجمهورية مصر العربية بعد القاهرة، لذا كان من الطبيعي أن تتوفر بها عدد من مراكز وعيادات التجميل الشاملة والمجهزة بأحدث أجهزة ممكنة ورغم أن عدد مراكز التجميل في الإسكندرية اقل من المتوفرة في القاهرة إلا أن هذا لا يعني تأخرها عنها في مستوى الخدمة المقدمة ولا الأجهزة المستخدمة. لذا نستعرض معكم اليوم مجموعة من أفضل مراكز تجميل بالاسكندرية يمكنكم الاعتماد عليها.

 

معايير تحديد أفضل مراكز تجميل بالاسكندرية

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل مراكز تجميل بالاسكندرية قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي تقدمها العيادات بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • خبرة المركز أو العيادة وتاريخ إنشائه.
  • تقييمات الجمهور لطبيعة الخدمات ومستوى الرعاية الصحية المقدمة.
  • عدد الخدمات التجميلية المتوفرة في المركز.
  • كفاءة الطاقم الطبي الموجود.
  • مستوى الرعاية الصحية وتطور الأجهزة المستخدمة.

 

معايير تحديد أفضل مراكز تجميل بالاسكندرية

 

1- مركز جلو للتجميلGlow Beauty Clinics

يُعرف مركز جلو للتجميل بكونه من أوائل مراكز التجميل التي حرصت على إدخال أحدث التقنيات العلاجية المرتبطة بالتجميل إلى مدينة الإسكندرية، بما فيها إجراءات التجميل مثل تجميل الأنف بدون جراحة وشد الوجه بالخيوط، وحتى الآن لايزال هو المركز الوحيد الذي يقدم علاج الثيرماج العالمى بالإسكندرية، بخلاف أنه يتمتع بمجموعة من أحدث الأجهزة الألمانية المستخدمة في جلسات الليزر والعناية بالبشرة.

 يعتبر البعض هذا المركز من أفضل مراكز تجميل بالاسكندرية للنساء لأنه يضم قسماً خاصاً بالجراحات التجميلية الجراحية مثل: زراعة الثدي، شفط الدهون و شد البطن، تجميل الأنف وشد الجلد، بخلاف قسم علاج الأمراض الجلدية بأنواعها وقسم آخر خاص بتجميل الأسنان.

تخضع عيادات جلو لإشراف وإدارة مستشفى الثغر فى الإسكندرية والتي تأسست منذ عام 1985، وكان الهدف من مجموعة تلك العيادات أن تقدم أحدث تكنولوجيا رائدة لتكون واحدة من أفضل مراكز تجميل بالاسكندرية للرجال والنساء، والتي تقع في 30 شارع سوريا بشرق الإسكندرية.

إقرأ أيضاً حقن الفيلر في الإسكندرية

 

Glow Beauty Clinics مراكز تجميل بالاسكندرية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- مركز الإسكندرية للتجميل Alex cosmetic center

يعد مركز الإسكندرية للتجميل واحد من أشهر مراكز تجميل بالاسكندرية لكونه يضم قسماً خاصاً بالجراحات التجميلية ولا يقتصر على العمليات غير الجراحية، كما أنه حقق العديد من النتائج التي أدت إلى ارتفاع تقييماته بين المرضى، ومن أبرز الخدمات المتوفرة في المركز عمليات زراعة الشعر وعلاج تساقطه بمختلف العلاجات.

كما يضم المركز عيادة التغذية الطبية، عيادة الأمراض الجلدية، إجراءات الحقن التجميلي بكل أنواعها لعلاج مشاكل الوجه، جلسات التقشير، والعناية بالبشرة بمختلف الوسائل بما فيها جلسات شد الوجه بالليزر.

يقع المركز في منطقة لوران بشرق الإسكندرية.

اقرأ أيضا: زراعة الذقن في الاسكندرية

 

Alex cosmetic center مراكز تجميل بالاسكندرية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- عيادة سكين آرتSkin art clinic

تمتاز عيادة سكين آرت بأنها تضم مجموعة من أحدث الأجهزة المعتمدة عالمياً في مجال التجميل بالليزر والعناية بالبشرة وتعد من أهم خدماتها علاج تساقط الشعر بحقن الميزوثيرابي والعلاجات الدوائية المتعارف عليها.

كما أنها توفر خدمات الحقن التجميلي بأنواعها، مثل: (حقن الفيلر، البوتكس، الميزوثيرابي، و PRP)، بالإضافة إلى جلسات تقشير الوجه، الليزر التجميلي لعلاج مشاكل الكلف والبقع والتصبغات الجلدية، كما يوجد تقنيات فريدة في علاج الهالات السوداء والزوائد اللحمية.

تقع عيادة سكين آرت بطريق الحرية أمام محطة قطار سيدي جابر الرئيسية بالإسكندرية.

عيادة سكين آرتSkin art clinic

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- عيادة نوفا Nova clinic

تضم مجموعة عيادات نوفا في الإسكندرية عدداً من التخصصات الطبية المرتبطة بالتجميل وتنسيق القوام، ومنها قسم التغذية، عمليات تنسيق القوام ونحت الجسم، جراحة الوجه التجميلية، جراحات السمنة، عيادة الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة وكذلك عيادة طب وجراحة العيون.

حصلت عيادة نوفا التجميلية على تقييمات مرتفعة بين مرضاها لتقديمها كافة الخدمات الطبية المتعلقة بالتجميل والرشاقة بالاعتماد على كوادر طبية مشهود لها ولذا فيمكن اعتبارها من مراكز تجميل بالإسكندرية للرجال والنساء في نفس الوقت.

تقع عيادة نوفا بشارع فوزي معاذ بمنطقة سموحة، الإسكندرية.

عيادة نوفا Nova clinic مراكز تجميل بالاسكندرية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5-عيادات اواسيز Oasis Clinics

تعد عيادات أواسيز من عيادات التجميل ذات الثقة في الإسكندرية، والتي لا تقتصر خدماتها على جلسات العناية بالبشرة والحقن التجميلية فقط، وإنما هناك قسم خاص بعلاج الأمراض الجلدية بأنواعها، بخلاف عيادة تجميل الأسنان، وعيادة العيون التجميلية، وكذلك عيادة التغذية التي تستقبل العديد من الحالات الراغبة في الخضوع لبرنامج غذائي دقيق من أجل تنسيق القوام.

أما عن الخدمات التجميلية المتوفرة في العيادات فتشمل جلسات التقشير والعناية بالبشرة، إزالة الشعر بالليزر، ليزر شد الوجه، حقن الفيلر، وحقن الميزوثيرابي لتجديد نضارة الجلد.

تقع عيادات أواسيز في شارع جلال الدين الدسوقي، وابور المياه، بوسط الإسكندرية.

 

عيادات اواسيز Oasis Clinics مراكز تجميل بالاسكندرية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- مستشفى المركز الطبي الجديد بالاسكندرية ANMC

تعد مستشفى المركز الطبي الجديد بالإسكندرية واحدة من أكبر وأحدث المستشفيات الطبية في المدينة والتي تضم أقساماً لكافة التخصصات الطبية ومن بينها قسم التجميل والذي يوفر أغلب الإجراءات التجميلية غير الجراحية بأحدث الأساليب والأجهزة.

من اهم خدمات قسم التجميل بالمستشفى: علاج السيلوليت وشد الجلد وتنسيق القوام، جراحات السمنة المفرطة، تجميل وشد الجلد باحدث اجهزة الليزر مثل جهاز تراياكتيف لشد الجلد وأجهزة ليزر لإزالة الوحمات والندبات.

كما تضم المستشفى قسماً خاصاً بطب وتجميل الأسنان والذي يوفر كافة الخدمات المتعلقة بتجميل الأسنان والتعويضات السنية. تقع المستشفى في طريق 14 مايو بمنطقة سموحة، الإسكندرية.

 

مستشفى المركز الطبي الجديد بالاسكندرية ANMC

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- عيادة ايفر يونج Everyoung Clinic 

تمتاز عيادة ايفر يونج بأنها تقدم كافة الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية في الإسكندرية، حيث أنه لا يوجد إجراء قد تكون في حاجة إليه إلا ولابد أن تجده في هذه العيادة بدءاً من عمليات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف وشد الوجه بالخيوط والحقن التجميلي بأنواعه، وصولاً إلى جراحات تجميل الثدي وشفط الدهون وشد الجلد.

أما فيما يخص العناية بالبشرة، فهناك أقسام كاملة للتجميل بالليزر وجلسات التقشير والترطيب وشد الوجه بالليزر، والتي تتم جميعها تحت إشراف أطباء حاصلين على شهادات معترف بها دولياً لضمان تقديم أفضل خدمة ليكون أحد أهم مراكز تجميل بالاسكندرية للنساء.

كما توفر العيادة برامج متكاملة لبعض الحالات، مثل برنامج إعادة تنسيق وشد الجسم بعد الحمل والولادة، أو برنامج تنسيق القوام بعد جراحات السمنة، أو برنامج جلسات الشباب الدائم. تقع العيادة في 190 شارع الحرية بالإسكندرية.

 

عيادة ايفر يونج Everyoung Clinic مراكز تجميل بالاسكندرية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- مركز الاسكندرية لتنسيق القوامABC

بدأ مركز الاسكندرية لتنسيق القوام كمركز متخصص في جلسات تفتيت الدهون ونحت الجسم بالليزر، ولكن بمرور الوقت توسعت خدمات المركز لتشمل العديد من الخدمات التجميلية الأخرى الغير جراحية ولكنها مطلوبة بكثرة.

من أبرز الخدمات المتوفرة حالياً هي الحقن التجميلي بمختلف أنواعه، شد الوجه وإعادة الشباب باستخدام تقنية الهايفو أو الفراكشنال ليزر لشد للبشرة، بخلاف جلسات التقشير والعناية بالبشرة المتعارف عليها.

أما عن تنسيق القوام، فالمركز حريص على استخدام أحدث أجهزة ليزر مستوردة من فرنسا وإيطاليا والتي تعمل على تفتيت الدهون المتراكمة وشد الجلد خلال نفس الجلسة. يقع المركز في 26 شارع المعسكر الرومانى رشدى، شرق الإسكندرية.

 

 مركز الاسكندرية لتنسيق القوام - ABC

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- عيادة انهانس كلينك

تشتهر عيادة انهانس كلينك بكونها واحدة من أكبر مراكز التجميل في الإسكندرية والتي تتم فيها عمليات التجميل الجراحية للوجه أو لتنسيق القوام أو حتى الجلسات الغير جراحية بما فيها خدمات العناية بالبشرة والحقن التجميلي وليزر شد الوجه والجسم حتى أصبحت أحد أهم مراكز تجميل بالاسكندرية للنساء في المدينة.

يوفر المركز عمليات خاصة للرجال مثل عمليات: علاج التثدي لدى الرجال، شفط الدهون وشد البطن، لذا يمكن اعتباره من مراكز تجميل بالاسكندرية للرجال.

يضم المركز عدد من صفوة أطباء التجميل في الإسكندرية حيث أن خدماته المتوفرة ليست مقتصرة فقط على عمليات التجميل بمفهومها العادي وإنما تمتد لتجميل التشوهات الكبيرة مثل الشفة الأرنبية، التصاقات اصابع اليد، و الأذن الخفاشية.

تقع عيادة انهانس كلينك في 456  طريق الحرية بمنطقة رشدي، الإسكندرية.

 

 عيادة انهانس كلينك مراكز تجميل بالاسكندرية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- عيادة الدكتور محمد الشحات

تعد عمليات شفط الدهون ونحت القوام هي أهم الخدمات المقدمة في عيادة الدكتور محمد الشحات زميل كلية الجراحين الملكية بانجلترا؛ لتميزه فيها ولتحقيقه العديد من النتائج الناجحة في هذا التخصص سواء للسيدات أوا لرجال، وإن كان هذا لا ينفي توافر العديد من الخدمات التجميلية الأخرى في العيادة مثل تجميل الأنف والفم وشد الوجه.

كما تتوفر في العيادة خدمات زراعة الشعر للرجال وعلاج تساقط الشعر للجنسين، بالإضافة إلى جلسات نحت القوام بالليزر وشد الوجه بأحدث أجهزة ليزر متوفرة بالمدينة.

تقع العيادة في: 39 ش عمر لطفى بكامب شيزار، وسط الإسكندرية.

 

عيادة الدكتور محمد الشحات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية

افضل دكتور تجميل انف في مصر

أفضل أطباء الجلدية في القاهرة

عمليات تكميم المعدة في مصر

أفضل عيادة تجميل في القاهرة

أفضل دكتور تجميل في الأسكندرية