العيادة الأمريكية الأوروبية

العيادة الأمريكية الأوروبية متميز

لا توجد تقييمات
التقييم
Sheikh Zayed Road next to Bentley Showroom Alsmawi building, 113 Dubai, UAE, دبي, الإمارات انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في اكثر من 72 ساعة
أساليب التمويل
العيادة الأمريكية الأوروبية متميز
لا توجد تقييمات

المعلومات

تتفخر العيادة الأمريكية الأوروبية لجراحة التجميل بأنها وجهة رائدة في مجال الرعاية الصحية تجمع بين خبرة جراحين متميزين من أوروبا والولايات المتحدة مع فخامة ودفء دبي. تتمثل مهمتنا في إعادة تعريف الرعاية الصحية من خلال تقديم مزيج فريد من الخدمات الطبية من الدرجة العالمية والرفاهية غير المسبوقة، مضمونة أن يتلقى مرضانا أعلى مستوى من الرعاية في بيئة مصممة للراحة والهدوء.

التخصصات

تقدم العيادة الأمريكية الأوروبية لجراحة التجميل العديد من التخصصات الهامة في مجال جراحة التجميل، مثل عمليات تجميل الوجه: تتضمن عمليات التجميل للوجه مجموعة من الإجراءات التي تهدف إلى تحسين جمالية الوجه. يمكن أن تشمل ذلك عمليات تجميل الأنف لتصحيح شكل الأنف، وعمليات شد الوجه لمحاربة علامات الشيخوخة، وعمليات تجميل الجفون للحصول على مظهر منتعش وشاب. تُجرى هذه العمليات بدقة وخبرة، مما ينتج عنه ملمس وجه متجدد ومتناغم. كذلك عمليات تجميل االجسم: تتضمن عمليات التجميل للجسم الإجراءات التي تهدف إلى نحت وتنقية مناطق مختلفة من الجسم. تستهدف عمليات شفط الدهون إزالة الدهون، وتقوم عمليات شد البطن بخلق بطن مسطح، وتتم عمليات رفع الجسم لعناوين متلاشية للبشرة. تؤدي هذه الإجراءات الدقيقة إلى تحسين ملمس ومظهر الجسم بشكل متجدد ومتناغم. هذا بالإضافة إلى عمليات تجميل الثدي: تتضمن عمليات التجميل للثدي مجموعة من الإجراءات المصممة وفقًا لاحتياجات كل فرد. تعمل عمليات زراعة الثدي على زيادة الحجم، وتخفيف الحجم يخفف من الانزعاج، وتقدم عمليات الرفع مظهرًا أكثر شبابًا. تُجرى هذه الإجراءات الدقيقة بخبرة، مما يضمن نتائج طبيعية وجمالية تعزز الثقة والرفاهية العامة.

الطاقم الطبي

يتكون فريق الأطباء في العيادة الأمريكية الأوروبية لجراحة التجميل من نخبة من أفضل الجراحين والاختصاصيين في مجال التجميل. يتمتع كل منهم بسجل حافل من الخبرة والكفاءة في تقديم الخدمات الجراحية بأعلى معايير الجودة والسلامة. تتميز العيادة بتوفير بيئة محترمة وداعمة، حيث يتم التعامل مع كل مريض بشكل فردي ومهني لضمان تحقيق أفضل النتائج.

الموقع

تقع العيادة الأمريكية الأوروبية لجراحة التجميل في قلب دبي، الإمارات العربية المتحدة، ما يجعلها وجهة مركزية وسهلة الوصول للمرضى المحليين والدوليين على حد سواء. تتميز العيادة ببيئة فاخرة ومرافق متطورة، مما يوفر تجربة مريحة ومميزة للمرضى أثناء تلقي العلاج والرعاية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • نعم

الخبرة:

  • 2 سنة

التركيز على:

  • English
  • Türkçe

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • نعم

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash
  • Card
  • Bank transfer

أحجز موعد

الصور (15)

مقاطع الفيديو (2)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع العيادة الأمريكية الأوروبية بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

أسئلة مجابة (3)

شفط الدهون من البطن وحقنها في الثدي
رد العيادة · 23 أبريل 2024
نعم بالتأكيد شفط الدهون من البطن و الافخاذ ثم الحقن بالثدي سوف يعطيكي قوام جميل و متناسق و لكن بسبب الحمل السابق ممكن عندك ترحل بالجلد الذي يحتاج اما جي بلازما او قص الجلد، نحتاج نعما استشاره حتى نتاكد
لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع العيادة الأمريكية الأوروبية بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!