افضل دكتور شفط دهون بالامارات

تعد عملية شفط الدهون من أكثر عمليات تجميل القوام طلباً في الإمارات ليس لأنه يتم إجراؤها لجميع مناطق الجسم وإنما كذلك لكون الرجال يقبلون عليها تقريباً بنفس معدلات السيدات لذا فإنها تحتل المركز الأول في ترتيب عمليات التجميل في الإمارات، ويتم إجرائها وفق أحدث التقنيات والأجهزة المتعارف عليها عالمياً وعلى أيدي متخصصين حاصلين على شهادات دولية.

تُجرى عملية شفط الدهون بالإمارات بعدة تقنيات أهمها شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر (الليزر رباعي الأبعاد) وكذلك عملية شفط الدهون الجراحية المتعارف عليها وإن كان استخدامها أصبح أقل بعدما أثبت الليزر والفيزر قدرتهما على تحقيق نفس النتائج دون عمل شقوق جراحية كبيرة.

افضل دكتور شفط دهون بالامارات

 

كيفية اختيار افضل دكتور شفط دهون بالإمارات

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المُراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

تتمتع مراكز التجميل في الإمارات بعدد كبير من الأطباء الأجانب بجانب الأطباء العرب، علماً بأن دبي تعد الإمارة الأولى من حيث عدد خبراء شفط الدهون وأطباء التجميل بشكل عام وتأتي بعدها الشارقة ثم العاصمة أبو ظبي، إلا أن جميع المراكز في كافة الإمارات تتمتع بدرجة عالية من الرعاية الصحية والكفاءة الطبية.

نقدم لكم فيما يلي مجموعة من افضل دكتور شفط دهون بالامارات الذين يمكنكم الاعتماد عليهم للتخلص من الدهون الزائدة بأي من مناطق الجسم:

 

كيفية اختيار افضل دكتور شفط دهون بالإمارات

 

  • واين سميث

يعد د. واين سميث من أشهر جراحي التجميل في الإمارات نظراً لإسهاماته المتعددة في مجال التجميل وعدد سنين عمله بها التي تزيد عن 15 عاماً مارس خلالها أغلب أنواع جراحات التجميل وأهمها: (شد الوجه، تجميل الأنف، الحقن التجميلي، تجميل وإعادة بناء الثدي، نحت الجسم، وشفط الدهون والتي يجريها وفق أحدث تكنولوجيا متعارف عليها عالمياً بنسب نجاح مثالية.

حصل د. واين سميث على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة بريتوريا، كما أنه حاصل على الزمالة المتخصصة في جراحة التجميل من وحدة كانيسبورن لجراحة التجميل في جلاسكو بالمملكة المتحدة البريطانية، ثم عاد إلى أصوله في جنوب أفريقيا وهناك التحق بفريق طب وجراحة العيون للأطفال في جامعة كوازولو ناتال في مدينة ديربان.

انتقل الدكتور واين للعمل في دولة الإمارات منذ عام 2001 وبها اكتسب العديد من الخبرات العملية في عدة مراكز طبية، أهمها مركز الشيخ خليفة الطبي في إمارة أبوظبي حتى بدأ تأسيس عمله الخاص في أبو ظبي ثم انتقل إلى دبي ويجري حالياً جراحاته التجميلية في مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية بدبي وتحديداً يوم الخميس.

 

واين سميث

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • فراس حمدان

يعرف اسم د. فراس حمدان في جميع الدول العربية التي عمل بها مثل لبنان، الكويت، السعودية والإمارات، ويعد من الأطباء المهرة في قطاع عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية في وقت واحد، ومن أهم تخصصاته شفط الدهون سواء بالتقنية العادية أو شفط الدهون بالليزر، إضافة إلى خبرته الواسعة كذلك في نحت الجسم، شد الجلد، تجميل الثدي، و تجميل الوجه ومكافحة أعراض الشيخوخة سواء بالشد أو بالحقن التجميلي ويراه العديد من مرضاه افضل دكتور شفط دهون بالامارات .

حصل د. فراس حمدان على شهادة البورد الأمريكي في الجراحة التجميلية وكذلك على شهادة البورد العالمي، وبتزايد خبراته وإسهاماته في مجال طب التجميل أصبح عضواً في أهم جمعيات ومنظمات التجميل ومنها: الجمعية الدولية لجراحة التجميل، الأكاديمية الدولية للجراحة التجميلية، وكذلك زميل الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية.

بدأ الدكتور فراس حمدان عمله الخاص في ولاية فلوريدا واستمر بها لمدة 10 سنوات قبل أن يعود إلى بلده لبنان ويفتتح بها عيادته الخاصة، كما أنه حصل على خبرة كبيرة من خلال عمله بعدد من مراكز التجميل في الكويت، الرياض، بالإضافة إلى عمله الأصلي في فلوريدا، كما تقلّد منصب رئيس قسم جراحة التجميل في مستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل في دبي خلال الفترة من عام 2008 إلى 2010، ولازال حتى الآن يجري عملياته الجراحية في شفط الدهون ونحت القوام بنفس المستشفى في دبي.

 

د. فراس حمدان

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • الدكتور جابرييل فرناندو بونزانا

الدكتور جابرييل فرناندو بونزانا، أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية الذي يملك عيادته الخاصة في الأرجنتين وفي نفس الوقت يعمل في مركز Dubai cosmetic surgery بالإمارات وهو متخصص في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، إضافة إلى خبرته الطويلة في جراحة الوجه والكفين وكذك تجميل وترميم الثدي.

حصل الدكتور بونزانا على شهادة الطب في جامعة بوينس آيرس في الأرجنتين، ثم على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة في مدريد عام 1990، ثم حصل على ماجستير في الطب التجميلي من الجمعية الطبية الأرجنتينية عامي 1998 و 2010، حتى تم اعتماده كأخصائي في الجراحة التجميلية من قبل كلية الطب في جامعة شمال شرق الجامعة الوطنية.

يملك د. جابرييل فرناندو بونزانا أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية، وقد شغل عدة مناصب دولية بما في ذلك الجراحة التجميلية والترميمية وجراحة التجميل في مستشفى لإعادة التأهيل، كما عمل كجَراح تجميل وترميم في مؤسسة مكافحة الأمراض العصبية في مرحلة الطفولة، بخلاف عمله في عيادته الخاصة بالأرجنتين حتى وقتنا الحالي.

 

الدكتور جابرييل فرناندو بونزانا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • دكتور باسم الحلبي

يُعرف عن د. باسم الحلبي مهارته في إجراء عمليات التجميل الغير جراحية وعلى رأسها شفط الدهون بالليزر والفيزر، قد سبق له العمل في أكثر من مستشفى ومركز تجميل بالإمارات حتى قرر افتتاح عيادته الخاصة بطريق شاطئ الجميرة في دبي.

حصل د. باسم الحلبي على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة دمشق، ثم على درجة الماجستير في جراحة التجميل من جامعة لوس أنديس في فنزويلا، كما حصل على دبلوم في الطب الجمالي من الاتحاد الدولي للطب التجميلي في باريس.

اكتسب “الحلبي” خبرة واسعة من خلال عمله في العديد من المراكز الطبية ومنها:

  • مركز “ذا رويال دكتورز بولي كلينيك” في إمارة دبي.
  • المستشفى الإماراتي الدولي في إمارة الشارقة.
  • مستشفى لوس أنديس الجامعي في فنزويلا.
  • مستشفى بشامون التخصصي في لبنان.

بينما يجري عملياته في الوقت الحالي في عيادته الخاصة بطريق شاطئ الجميرة بدبي، ويُجري من خلالها عمليات:

  • شفط الدهون ونحت القوام بطرق غير جراحية.
  • شد الوجه، ورفع الجفون، وشد الذقن.
  • تجميل الأنف غير الجراحي.
  • زراعة الشعر بتقنية البيوفايبر.

 

د. باسم الحلبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • دكتور افشين غفراني

يتمتع د. افشين غفراني بخبرة كبيرة في كل من عمليات التجميل الجراحية أو الغير جراحية ويعد شفط الدهون وشد الجلد من المنطقة التي تم شفط الدهون منها خلال نفس الإجراء من أهم العمليات المتخصص فيها، إضافة إلى خبراته الأخرى في شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الثدي، والحقن التجميلي بأنواعه، حالياً يجري جميع عملياته في عيادته الخاصة “Aestheticon” في دبي.

حصل د. افيش غفراني على العديد من الشهادات أهمها:

  • شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة بكلية الطب في الجامعة الراينية الفستفالية العليا.
  • حاصل على البورد الألماني في جراحة التجميل وجراحة اليد.
  • زميل في الخارج في الجمعية الملكية للطب بالمملكة المتحدة.
  • عضو في الجمعية الإماراتية لجراحة التجميل.
  • عضو في الجمعية الألمانية لجراحة اليد والجمعية الألمانية لجراحي التجميل.

بدأت خبرات د. افيش غفراني العملية من ألمانيا حيث كان أصغر طبيب معتمد من المجلس الألماني لجراحة التجميل في سن الـ 32 من الغرفة الطبية في نوردراين بألمانيا، ثم أسس قسماَ جديداً لجراحة التجميل وجراحة اليد في المستشفى الإنجيلية في مدينة غيسن الألمانية.

قرر الدكتور أفشين غفراني الانتقال إلى الإمارات المتحدة وتحديداً مدينة دبي بدءً من عام 2010م وبدأ العمل في الجراحات التجميلية في (مدينة دبي الطبية) لمدة عام، حتى افتتح الدكتور عيادته الخاصة “Aestheticon” في دبي، ومازال يترأسها ويعمل بها حتى الآن ومعه طاقم طبي متخصص في التجميل الجراحي وكذلك غير الجراحي

 

د. افيش غفراني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • الدكتور عفيف كنج

يتمتع الدكتور عفيف كنج بخبرة عملية كبيرة في مجال العلاجات التجميلية والجراحية، وبالتحديد عمليات نحت الجسم، شفط الدهون، علاج تثدي الرجال، نقل الدهون، زرع الشعر، والجراحة التجميلية للثدي.

حصل الدكتور عفيف كنج على بكالوريوس الطب و الجراحة من جامعة دمشق بسوريا، كما حصل على دكتوراه في الجراحة التجميلية من جامعة نانسي لورين بفرنسا وكسب خبرة عملية في المجال تزيد عن 10 سنوات في فرنسا فقط علماً بأنه حاصل على الجنسية الفرنسية.

يجري الدكتور عفيف كنج عملياته في الوقت الحالي بعيادة كوزمسيرج بالإمارات  وتحديداً بفرع دبي، ويحرص على تحديد مواعيد متابعة دورية لجميع حالاته من النساء أو الرجال.

 

الدكتور عفيف كنج

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • دكتورة دورا أيفناجليدو

الدكتورة دورا إيفانجليدو استشاري جراحة تجميلية  وترميمية للجسم، حيث تعد خبيرة في عمليات شفط الدهون ونحت القوام وترميم الثدي، وتعمل حاليا في عيادة كوزمسيرج بفرعيها في دبي وكذلك الفجيرة بعدما كانت تعمل فيما سبق في Health Avenue Polyclinics في دبي أيضاً، كما أنها تتمتع بسنوات عديدة من الخبرة العملية في مراكز تجميل في اليونان، أسبانيا، وإيطاليا.

حصلت الدكتورة دورا إيفانجليدو على الماجستير من كلية الطب, جامعة سيملويس في بودابست في هنغاريا، ثم على ماجستير في الجراحة الترميمية من الجامعة المستقلة في برشلونة في إسبانيا. علماً بأنها حاصلة كذلك على تدريب عملي في الجراحة فائقة الدقة وجراحة علاج التورم اللمفاوي في برشلونة والجراحة الترميمية للثدي في باريس، هلسنكي، ستراسبورغ، وروما.

تعد د. دورا إيفانجليدو متخصصة في عمليات شفط الدهون بالفيزر والتي تحقق نتائجاً رائعة من خلالها، إضافة إلى خبرتها في نحت القوام، تجميل وترميم الثدي وشد البطن.

 

الدكتورة دورا إيفانجليدو

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • دكتور مازن الجنابي

تتعدد تخصصات د. مازن الجنابي لتشمل التجميل الجراحي والغير جراحي وإن كان يفضل إجراء عمليات شفط الدهون في عيادته الخاصة في أبو ظبي بالتقنية الغير جراحية مثل شفط الدهون بالليزر أو الفيزر، بالإضافة إلى خبرته في تخصصات: تجميل الثدي، شد الجلد، تجميل الوجه بمختلف الطرق، والحقن التجميلي.

بدأ د. مازن الجنابي كفنان تشكيلي وكان له العديد من المعارض الناجحة، حتى قرر دراسة الطب التجميلي باعتبار أنه نوع آخر من الجمال، وبالفعل حصل على العديد من الشهادات، منها:

  • البورد العراقي في الجراحة التجميلية.
  • البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية.
  • الزمالة الأمريكية في الجراحة التجميلية من جامعة ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الزمالة الأمريكية في الجراحة التجميلية من مجموعة مستشفيات قيصر في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل.

بدأ الدكتور مازن الجنابي عمله في الإمارات في مركز ناديا الطبي في إمارة أبو ظبي، وبعد فترة قرر افتتاح عيادته الخاصة “مركز بيوتي تريك الطبي” في أبو ظبي أيضاً عام 2014، ومازال يترأس العمل به حتى الآن بمعاونة عدد من أطباء التجميل المتخصصين في العمليات الجراحية والغير جراحية.

 

دكتور مازن الجنابي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

قص المعدة في الإمارات

جهاز فيلا شيب في أبوظبي

بالون المعدة في الإمارات

نحت الجسم بالليزر في الإمارات

إبر التبييض الألمانية في الإمارات

تجميل الأنف بالإبر في دبي

ابر الجلوتاثيون في الإمارات

عمليات شد البطن في الإمارات

فراكشنال ليزر في دبي

عمليات نحت الجسم في الإمارات

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

ربط المعدة في أبوظبي

تبييض الجسم بالليزر في دبي

عيادات تجميل في دبي

جهاز فيلا شيب في دبي