مركز العلاج الطبي

مركز العلاج الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
الرميلة (3)، مقابل برج عجمان (1)، طريق الشيخ راشد بن حُميد, عجمان, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز العلاج الطبي
مركز العلاج الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز العلاج الطبي أحد المراكز الطبية المتكاملة بالإمارات العربية المتحدة، ويشمل معظم التخصصات الطبية المختلفة، إضافةً إلى الخدمات الطبية المساعدة مثل المعامل والأشعة، ومن بين التخصصات المتميزة الموجودة بالمركز تخصص التجميل والليزر وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة.

يضم مركز العلاج الطبي مجموعةً كبيرة من أطباء الجلدية والتجميل من الإمارات ومن خارجها، ويحرص المركز على تقديم أفضل خدمة متميزة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة في هذا المجال.

تسعى إدارة مركز العلاج الطبي إلى رضا العملاء والمرضى من خلال توفير الخدمات المبتكرة، واستقطاب القوى البشرية من الأطباء والمتخصصين أصحاب الخبرة والكفاءة في التخصصات المختلفة، إضافةً إلى تقديم كافة التسهيلات.

نتيجة للاهتمام الدائم برضا العملاء وتطوير الخدمات الطبية في المجالات المختلفة، إضافةً إلى تطبيق معايير الجودة العالمي، فقد أصبح مركز العلاج الطبي أحد المراكز الرائدة في الإمارات.

التخصصات

يقدم مركز العلاج الطبي الخدمات الطبية المختلفة في مجال العناية بالبشرة والأسنان، ومن أبرزها خدمات التجميل والليزر والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالهايفو، علاج تساقط الشعر، علاج الحروق الناتجة عن التعرض للشمس، علاج حب الشباب والبثور، علاج التصبغات، تقشير البشرة، علاج الثآليل، حقن الفيلر، حقن البوتكس، الفراكشنال ليزر وإزالة الشعر بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، شد الذراعين، تنحيف الأرداف، شد الفخذين، شد الساقين ونحت الجسم.

يتميز مركز العلاج الطبي بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: الحشوات التجميلية، لومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تبييض الأسنان، تقويم الأسنان، تقويم الفك، تركيب الأسنان الثابتة، تركيب الأسنان المتحركة وزراعة الأسنان.

الفريق الطبي

يعتمد مركز العلاج الطبي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، وعلى رأسهم الدكتور فاريبورز عبد الله أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز العلاج الطبي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز العلاج الطبي في الرميلة (3)، مقابل برج عجمان (1)، طريق الشيخ راشد بن حُميد، عجمان، الإمارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج