مركز فيولا

مركز فيولا

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
الثنية، فوق بنك الاتحاد وشركة زين، الطابق الأول, الكرك, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز فيولا
مركز فيولا
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز فيولا للتجميل واحد من أحدث مراكز التجميل بمدينة الكرك بالأردن، نظرًا لجودة الخدمات التجميلية التي يقدمها، ويتخذ المركز شعارًا مميزًا وهو "أن جمالك يستحق ولأننا نحبك"، يلتزم المركز بتحقيق حلم الجمال والبشرة الصافية لكل سيدة، حيث نجح المركز في كسب ثقة العملاء ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يحرص المركز على أن يقدم لعملائه كل ما هو جديد في عالم التجميل، كما يستعين بأحدث الأجهزة الطبية والخامات المضمونة للوصول للنتائج التي يتطلع إليها جميع العملاء، ولا تتوقف خدمات المركز على النواحي التجميلية فقط، فهو يقدم كل ما يخص طب الجلد إلى جانب تقنيات الليزر، أضف إلى ذلك العناية بالمكان ذاته، والحرص على أن يكون مريحاً ومُرضٍ لكافة العملاء.

يلتزم المركز والطاقم الطبي بتطبيق كافة بروتوكولات التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

يتميز المركز بتقديم خدماته التجميلية بأسعار تنافسية وجودة عالية، حيث يحرص على عمل العروض والخصومات في أيام الأعياد والمناسبات حرصًا على جمال كل سيدة، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المجانية.

التخصصات

تتنوع تخصصات مركز فيولا للتجميل لتشمل طب الجلد، التجميل غير الجراحي باستخدام تقنية الليزر، إجراء عمليات زراعة الشعر بأحدث التقنيات العالمية، بالإضافة إلى استخدام الحقن التجميلي لعلاج وتجميل البشرة.

يقدم مركز فيولا كثيراً من خدمات التجميل الخاصة بالبشرة والشعر، فمثلاً في مجال زراعة الشعر يقدم المركز خدمة إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف والشريحة دون ألم أو آثار جانبية، فحص فروة الرأس والبصيلات بأفضل التقنيات، زراعة اللحية والشارب للرجال، بالإضافة إلى عملية زراعة الحواجب والرموش.

يوفر المركز جلسات الغسيل والتقشير العميق للبشرة من خلال تقنية الهيدرافيشل والتي تتعدد فوائدها لتشمل ترطيب الجلد وعلاج الخطوط الرفيعة وتجديد الخلايا الميتة، كما يوفر المركز جلسات علاج لحب الشباب بحسب كل حالة، جلسات إزالة الندبات والبقع باستخدام الليزر، جلسات إزالة الشعر بتقنية الليزر البارد، واستخدام الليزر الكربوني لعلاج البشرة وتجديد جمالها، علاج الهالات السوداء بحقن الفيلر، جلسات الديرما بن وحقن البلازما للبشرة ولعلاج تساقط الشعر.

يتميز المركز بجانب ما سبق بتوفير جلسات تشقير الشعر الوبري بالليزر، جلسات توريد الشفايف، استخدام حقن الفيلر والبوتكس لعلاج وتجميل البشرة، بالإضافة إلى حقن إذابة الدهون والتي تستخدم لإزالة الدهون الزائدة من الجسم، تقنية تقطيع الالياف للوجه والتي تعد من أفضل طرق العلاج لإزالة آثار حب الشباب، كما تحفز البشرة على انتاج الكولاجين.

الفريق الطبي

يضم مركز فيولا للتجميل نخبةً من أفضل أطباء الجلدية والمتخصصين وخبراء التجميل، ومن أبرزهم أسماء المواجدة، وسناء الجعافرة، بالإضافة إلى ديما أبو عمر، كما يحرص المركز أيضاً على استخدام أحدث الأساليب والتقنيات للعناية بالبشرة والشعر.

​​الموقع

يقع مركز فيولا، في ‎‏‌‌‎الثنية، فوق بنك الاتحاد وشركة زين، الطابق الأول، الكرك، الأردن، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

من أفضل مراكز العناية بالبشرة على الإطلاق. خدمات الهيدرافيشل مذهلة، بالإضافة إلى تعاملهم الراقي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج