المركز الاستشاري الاول

المركز الاستشاري الاول

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع مريود التل، مجمع عمان الجديد، شرق صالة الحياة، مقابل صالة قصر عابدين للأفراح, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الاستشاري الاول
المركز الاستشاري الاول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

نبحث دائمًا عن الخبرة في مجال طب الأسنان لكي نشعر بالطمأنينة، كما نبحث عمن يستطيع تطبيق كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان، حتى نحصل على أسنان صحية وابتسامة مشرقة كالمشاهير، ويعد المركز الاستشاري الاول لطب وزراعة الاسنان الاختيار الأمثل، حيث يتميز المركز بالجمع بين الخبرة التي تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال طب وجراحة الأسنان ووجود أحدث الأجهزة الطبية والخامات المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى نخبة من الأطباء المميزين.

يحرص المركز على أن يقدم لعملائه كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان، كما يستعين بأحدث الأجهزة الطبية والخامات المضمونة لتصل للنتائج التي يتطلع إليها جميع العملاء، ولا تتوقف خدمات المركز على النواحي العلاجية فقط، فهو يقدم كل ما يخص طب تجميل الأسنان.

يلتزم المركز والطاقم الطبي على تطبيق كافة بروتوكولات التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما تحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

يستقبل المركز الاستشاري الاول لطب وزراعة الاسنان جميع حاملي بطاقات التأمين الصحي من جميع شركات التأمين، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات بأسعار تنافسية وجودة عالية.

التخصصات

تتوسع تخصصات المركز الاستشاري الاول لطب وزراعة الاسنان، لتشمل إجراء عمليات زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، علاج التهابات الأسنان والفم واللثة، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

يقدم المركز باقة من الخدمات المتميزة منها عمليات زراعة الأسنان باستخدام أفضل الزراعات الألمانية والسويسرية، جميع تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، علاج العصب باستخدام أحدث الأجهزة الطبية في جلسة واحدة، علاج أمراض اللثة، علاج بروز الفك العلوي، بالإضافة إلى خلع الأسنان الجراحي، وخلع الضروس المدفونة.

يتميز المركز كذلك بتقديم خدمات تقويمات الأسنان ومنها التقويم الشفاف، تركيب عدسات الأسنان، اللومينير والفينير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، كما يوفر المركز جميع الأجهزة الحديثة للتصوير بالأشعة لتقديم أفضل خدمات رعاية الأسنان.

الفريق الطبي

يتميز المركز الاستشاري الأول بوجود نخبة من الأطباء من جميع تخصصات الأسنان تحت إشراف وإدارة د. أيمن جمعة المهداوي، وهو حاصل على ماجستير ودراسات عليا في طب وزراعة الأسنان من النمسا، وشهادة البورد الألماني لزراعة الأسنان، الزمالة النمساوية في جراحة الوجه والفكين، بالإضافة إلى حصوله على عضوية الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان.

​​الموقع

يقع المركز الاستشاري الاول لطب وزراعة الاسنان، في شارع مريود التل، مجمع عمان الجديد، شرق صالة الحياة، مقابل صالة قصر عابدين للأفراح، إربد، الأردن، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج