أفضل عيادة ليزر في الكويت

ازداد الإقبال على إجراءات التجميل الغير جراحية في الكويت باعتبارها أكثر أمناً وأقل تكلفة وتساهم في تحقيق العديد من المميزات الجمالية لأصحابها، مما ساهم في زيادة أعداد عيادات التجميل بالليزر والتي توفر العديد من الخدمات التجميلية باستخدام أشعة الليزر وتقنياته المختلفة.

قمنا في “تجميلي” بعمل مجموعة من أفضل وأكبر عيادات التجميل بالليزر في الكويت والتي تقدم كافة الخدمات المتعارف عليها وغيرها في باقي التخصصات التجميلية لاختيار الأفضل والأنسب لك.

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادة ليزر في الكويت قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز بما يتناسب مع حالة الشخص.

أفضل عيادة ليزر في الكويت

organza clinic عيادة اورغانزا
عيادة اورجانزا organza clinic
ازالة الشعر بالليزر
التقييم 5 / 5 (4)
عيادة برج تجميل
عيادة برج تجميل – Burj Tajmeel Clinic
ازالة الشعر بالليزر
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

1 . عيادة أوتاد للتجميل (أوتاد كير كلينيك)

تعد عيادة أوتاد للتجميل من أفضل عيادة ليزر في الكويت الغير جراحي ، حيث تقدم خدمات متكاملة لكل ما يخص إجراءات التجميل التي لا تستدعي تدخل جراحي، مثل الحقن التجميلي والليزر التجميلي، وشد الوجه بالخيوط الغير جراحية أو بتقنيات الليزر المتعددة.

كما تضم عيادة أوتاد للتجميل قسم خاص لتجميل الأسنان تجرى به مختلف الإجراءات المتعارف عليها مثل تركيب القشور التجميلية وتبييض الأسنان وكذلك ابتسامة هوليود بكل ما تتطلبه.

تقع عيادة أوتاد كير الطبية شرق خلف مستشفى الأميري برج أوتاد الطبي بمنطقة شرق، الكويت.

عيادة أوتاد كير كلينيك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2. مركز ياكو الطبي

تأسس مركز YIACO الطبي عام 2005 في قلب السالمية ليقدم كافة الخدمات الطبية المتعارف عليها وعلى رأسها الإجراءات التجميلية وتحديداً التي لا تستدعي تدخل جراحي.

توفر عيادة الأمراض الجلدية علاجاً لكافة الأمراض والمشاكل الجلدية المتعارف عليها، مثل البهاق والإكزيما، حب الشباب، الثآليل، التصبغات الجلدية، إزالة البقع وتقشير المواد الكيميائية، اختبار البقع والعلاج الضوئي للصدفية، بالإضافة إلى اضطرابات الشعر والأظافر وحتى الأمراض المنقولة جنسياً.

أما عن الخدمات التجميلية التي يوفرها المركز فتشمل الحقن التجميلي للوجه أو الشعر وكذلك الليزر التجميلي، تقشير الوجه بأنواعه،  شد الوجه ومكافحة التجاعيد، إزالة الوشم بالليزر، علاج مضاد للشيخوخة وإزالة التجاعيد، إزالة الشعر بالليزر.

يقع مركز ياكو الطبي في تقاطع شارع عمان والمغيرة، السالمية، الكويت.

مركز ياكو الطبي أفضل عيادة ليزر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3. برايت بيوتي كلينك

يوفر المركز العديد من الإجراءات التجميلية وفق أحدث أجهزة وتقنيات متعارف عليها في مجال التجميل الغير جراحي وعلى رأسها تقنيات الليزر التجميلي، بالإضافة إلى خدمات العناية بالبشرة.

تعد من أكثر الإجراءات التجميلية المطلوبة في المركز: علاج الشعر بالميزوثيرابي وعلاج تساقط الشعر بحقن صفائح البلازماPRP، بالإضافة إلى إزالة الشعر بالليزر، علاج التصبغات وحب الشباب، جهاز الديرما بن وديرما رولر لشد الوجه وإخفاء التجاعيد.

في حين يوفر قسم العناية بالبشرة كل ماسكات البشرة المتعارف عليها مثل الماسك الذهبي وماسك الكربون وكذلك جلسات تنظيف البشرة بعمق، وجلسات النضارة وتفتيح الوجه.

تقع العيادة في مركز الجون الطبي بمدينة الكويت.

برايت بيوتي كلينك مركز الجون الطبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4. بوحمره كلينك

يمكنك الاعتماد على بوحمرة كلينك في كل حالات التجميل البسيطة والتي تُجرى بها بكل سهولة دون الحاجة إلى البقاء في المركز بعدها مثل عمليات شد الترهلات، تكبير الثدي، شد الوجه بالخيوط الغير جراحية، تعديل زاوية الأنف بدون جراحة، عمل غمازتين الخد، وإزالة الذقن المزدوج.

كما توفر العيادة علاجات لأشهر المشاكل الجلدية المزمنة مثل حساسية الجلد والوحمات وعلاج الصدفية بالليزر وكذلك البهاق، بخلاف جلسات تجميل الوجه بالليزر وإزالة الشعر بأحدث أجهزة الليزر المتعارف عليها. كما تضم العيادة قسماً خاصاً بتجميل الأسنان يوفر العديد من الخدمات من تبييض وتركيبات سنية وكذلك قشور خزفية ناصعة.

تقع العيادة في شارع سالم المبارك، امتداد الدائري الرابع، ميدان الحولي، الكويت.

بوحمره كلينك

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5 . عيادة اثينا الطبية لليزر

يعتقد البعض أن عيادة اثينا الطبية لليزر لا توفر إلا جلسات التجميل التي تعتمد على تقنية الليزر والتي تعد الأكثر طلباً بين نساء الكويت مثل شد الوجه وإزالة الشعر الزائد وإنما في الحقيقة تتوفر بها الكثير من الإجراءات التجميلية الأخرى مثل: الحقن التجميلي بأنواعه، جلسات العناية بالبشرة مثل الماسكات وجلسات التنظيف والترطيب، تقشير الوجه بأنواعه.

تقع العيادة في الشعب البحري، مجمع رواسي الطبي، الكويت.

 

عيادة اثينا الطبية لليزر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6. عيادة بيرل كلينك

تقدم عيادة بيرل كلينك قائمة بأفضل وأهم الإجراءات التجميلية المتعارف عليها وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها في مجال الليزر التجميلي وغيره من العلاجات الجراحية لتجديد الجلد والأمراض الجلدية جنباً إلى جنب.

تتكون عيادات Pearl Derma من غرف ليزر مجهزة بأحدث أجهزة الليزر الأكثر فعالية بخلاف غرف مجهزة لإجراءات نحت القوام مختلفة عن قاعات تجميل الوجه ومكافحة علامات الشيخوخة بالليزر. كما تضم العيادة فريق من الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية والتناسلية وكذلك فنيو الليزر المهرة الذين يضمنون لكل المرضى علاجاً آمناً وموثوقاً به

من أبرز الإجراءات التجميلية التي توفرها العيادة: علاج الندبات، إزالة الوشم، شد الجلد، مكافحة تجاعيد الوجه، علاج المسام الواسعة، حقن الميزوثيرابي، حقن الفيلر، نحت الجسم، التقشير الكيميائي، علاج الكلف، وعلاج الدوالي الوريدية

تقع العيادة في: البيرق مول ، برج أ و ب، شارع 85، مدينة الكويت.

 

عيادة بيرل كلينك الكويت أفضل عيادة ليزر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7. مركز الجارالله الألماني المتخصص

يضم المركز قسماً خاص للتجميل الغير جراحي مختلف عن قسم العناية بالبشرة، بالإضافة إلى عيادة النساء والتوليد وعيادة التغذية العلاجية، الأطفال، الأسنان، المسالك البولية، وغيرها من أقسام الطب العام التي يعمل بها أطباء زائرين من جنسيات مختلفة بخلاف الطاقم الطبي الثابت.

تأتي على رأس خدمات قسم التجميل: جلسات كاربوكسي لشد الجلد، إبر تفتيح الجسم بالكامل، التقشير بأحماض الفواكه، حقن البلازما للوجه والشعر، حقن الميزوثيرابي، حقن البتوكس، وحقن الفيلر، تجميل الندبات وإزالة آثار الحروق، شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف والأذن، شفط الدهون بجراحة وبدون جراحة.

وقد تم استحداث قسم جديد وهو الوحدة الأوروبية لجراحة التجميل ومن أهم خدماته: نحت الجسم و شد البطن والأرداف بعد فقدان الوزن وعمليات التكميم.

يقع المركز في 15شارع المعتصم، حولي، الكويت.

 

مركز الجار الله المتخصص الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8. عيادة نور كلينك

تم افتتاح عيادة نور كلينيك للجلد والعناية بالليزر منذ 6 سنوات، قدمت خلالها حلولاً آمنة وفعالة لتعزيز البشرة، بما في ذلك علاجات تجديد نضارة شباب الجلد بالليزر، علماً بأن الاستشارة الأولى لكل الحالات تكون بالمجان.

تضم العيادة أحدث جيل من نظام إزالة الشعر بالليزر بتقنية Soprano ICE  التي تسمح بمعالجة كل أنواع البشرة والشعر بسرعة وبدون ألم. تعتمد العيادة كذلك على تقنية FraxelTMis وهي تقنية ليزر حديثة لعلاج ندبات حب الشباب وأضرار أشعة الشمس، توسيع المسام، التجاعيد ، تلون الجلد وعلامات التمدد.

كما توفر العيادة علاج لكل مشاكل الجلد المتعارف عليها، مثل:ندبات حب الشباب، الصدفية، الأكزيما، الحساسية، عقم الذكور، البهاق، الأكزيما، الالتهابات الفطرية، اضطرابات الأظافر، تساقط الشعر، الثآليل، تصبغ الجلد، علاج الأوعية الدموية من الأوردة العنكبوتية، الدوالي، وتقشير البشرة.

تقع عيادة نور كلينك في مركز الفنطاس، مجمع الدويك، العقيلة، الكويت. والفرع الآخر في: شارع 111 – مبنى 42، الجابرية، الكويت.

 

نور كلينيك أفضل عيادة ليزر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9 . عيادة الريان كلينك

توفر عيادة الريان كلينك العديد من الإجراءات التجميلية الغير معقدة ورغم ذلك تعد من الأكثر طلباً في الكويت مثل علاجات تجاعيد الوجه وإزالة الشعر بالليزر، وجلسات الليزر الكربوني للوجه، وإزالة آثار الوحمات والتصبغات الجلدية وكذلك علاج حب الشباب بالليزر.

كما أثبتت العيادة نسب نجاح ناجحة في جلسات تفتيت الدهون ونحت الجسم بالليزر البارد، بالإضافة إلى جلسات شد الوجه بتقنيات ديرما بن وشد الوجه بالخيوط الغير جراحية، والحقن التجميلي بكل أنواعه.

المميز كذلك في عيادة الريان كلينك أنها تضم قسم خاص بتجميل الأسنان وتوفر تقنية جديدة لعلاج السمنة وهي كورس التنحيف بالسكسندا.

تقع عيادة الريان كلينك بمنطقة الجهراء، الكويت.

 

عيادة الريان كلينك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10.   عيادة الأمل كلينك

تعد إجراءات إزالة الشعر الزائد من أهم الإجراءات التجميلية التي توفرها عيادة الأمل كلينك سواء للنساء أو حتى إزالة الشعر الزائد للرجال باستخدام أحدث التقنيات المتعارف عليها في الكويت.

تحرص العيادة كذلك على توفير إجراءات تجميلية أخرى غير جراحية، مثل حقن الفيلر والبوتكس للوجه، وتبييض البشرة بإبر الجلوتاثيون، حقن الميزوثيرابي لتجديد نضارة الوجه ومكافحة علامات تقدم العمر. كما توفر العيادة جلسات العناية بالبشرة بأنواعها مثل الماسكات المختلفة، وجلسات تنظيف البشرة بعمق.

تقع عيادة الأمل كلينك للتجميل في مبنى رقم 19 بشارع بلاط الشهداء، الكويت.

 

عيادة الأمل كلينك أفضل عيادة ليزر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

 إزالة الشعر بالليزر في الكويت

ابتسامة هوليود في الكويت

عملية حلقة المعدة بالكويت

إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

أفضل دكتور جلدية في الكويت

افضل عيادات التجميل في الكويت