دكتور لويز توليدو

التقييم 5 / 5 (2)

دكتور برازيلي شهير يتمتع بخبرة تفوق الثلاثين عاماً في مجال جراحات التجميل، ويعمل حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. يشغل عدة مناصب علمية في عدد من الجمعيات والمؤسسات الطبية المحلية والعالمية، فهو رئيس لجنة التعليم العام التابعة للجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالي، ويعمل كأستاذ الدراسات العليا في جراحة التجميل بالرابطة، كما أنه عضو في اللجنة العلمية لجمعية الجراحة التجميلية في الإمارات.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة ولاية سان باولو.

عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل الجمالي.

عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.

عضو في الجمعية البرازيلية لجراحة التجميل.

عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالي.

 

خبرات دكتور لويز توليدو

  • درس الدكتور لويز توليدو الطب في كلية الطب بجامعة ولاية سان باولو التي تخرج منها عام 1971م.
  • بعد التخرج بدأ الدكتور لويز الدراسات العليا بالإضافة إلى عمله الطبي كطبيب مقيم بدايةً من عام 1975م في تخصص الجراحة العامة ثم جراحة التجميل حتى أصبح مساعداً ورئيساً لقسم جراحة التجميل في “معهد أرنالدو فييرا دي كارفالهو” سانتا كازا في ساو باولو حتى عام 1980.
  • تدرج الدكتور لويز في عمله ودراساته حتى منحته الجمعية البرازيلية لجراحة التجميل والجمعية الطبية البرازيلية لقب استشاري في جراحة التجميل، كما حصل على لقب بروفيسور للدراسات العليا في مجال الجراحات التجميلية من الرابطة الدولية لجراحة التجميل الجمالي.
  • شغل الدكتور لويز لمدة عامين منصب خبير طبي في المجلس الإقليمي للطب في ساو باولو وهو الهيئة المسؤولة عن تنظيم مهنة الطب في البرازيل، بالإضافة إلى عمله كمحرر إقليمي في مجلة جراحة التجميل بالبرازيل والدول المحيطة بها، ومستشار أول في عيادة ميداسثيتيك بميونيخ في ألمانيا.
  • انتقل الدكتور لويز للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2006، حيث أسس نشاطه الخاص في إمارة دبي التي ما زال يعمل بها حتى الآن.
  • لم تقتصر إسهامات الدكتور لويز توليدو على الجانب العملي في الجراحة التجميلية فحسب، بل له إسهامات علمية ملموسة منها تأليفه عدد من الكتب المتخصصة مثل كتاب “التحسينات في تحديد معالم الوجه والجسم” الذي تمت ترجمته إلى اللغة البرتغالية، وكتاب “دليل تفتيت الشحوم” وكتاب “التقنيات التجميلية لجراحة الصدر”، بالإضافة إلى مشاركته في تحرير أكثر من اثني عشر كتاباً آخر. كما شارك في تأليف عدة كتب أخرى مع أطباء تجميل آخرين، وقام بنشر أكثر من خمسين ورقة علمية.
  • قام الدكتور لويز بتنظيم ما يقرب من خمسة عشر مؤتمراً وندوة دولية، وقدم أكثر من ستين دورة تعليمية في الجراحة التجميلية في العديد من دول العالم كمدينة سيدني في أستراليا، وأثينا في اليونان، وبتلمور ونابا في الولايات المتحدة الأمريكية، وفالي نيفادو في شيلي، وميونيخ في ألمانيا، وفيكتوريا فالاس في زيمبابوي، بالإضافة إلى تنظيمه ندوات سنوية في عيادة غالاثيا لجراحة التجميل في بلغراد في صربيا لمدة أربعة سنوات.
  • ظهر الدكتور لويز توليدو ضيفاً على عدة قنوات تليفزيونية منها شبكة ان بي سي إكسترا، وفانتاستيكو وجا سواريز، وغولارت دي اندرادي، وبروغرام دي دومينغو، ودومينغو ليغال، بالإضافة إلى مقالاته وحواراته الصحفية في مجلات عالمية منها مجلة فوج بنسختيها الأمريكية والبريطانية ومجلة إيل ألور وصحيفة البيان الإماراتية وغيرها.

 

التخصصات

عملية شد البطن في دبي

شد الوجه بالخيط في دبي

 

العنوان

عيادة الدكتور لويز توليدو - فيلا 813 - شارع شاطئ جميرا - مقابل فندق شاطئ الجميرا – دبي - الإمارات.

اتصل الآن


التقييم

لقد كانت جراحة رائعة النجاح، وكان الفريق الطبي ودود جدا، لم تترك العملية أثرا لأي ندوب، وحتى بعد خمس سنوات من الجراحة لم تحدث أية مضاعفات.

من أفضل جراحي التجميل في دبي