دكتور باسم عاشور

التقييم 4.33 / 5 (3)

واحد من أشهر جراحي التجميل في مملكة البحرين. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف، وتجميل الأذن، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشفط الدهون، ورفع الحاجب، وشد الوجه، وتجميل الجفون، وشد الذراعين والفخذين، وإعادة بناء الثدي بعد استئصاله وشد البطن وغيرهم. بالإضافة إلى العلاجات التجميلية غير الجراحية مثل حقن البوتكس والفيلر والجوفيديرم والميزوثيرابي، واستخدام الليزر والثيرماج في إعادة نضارة البشرة وشبابها، وعلاج الندبات وآثار حب الشباب وعلامات التمدد وغيرها من المشكلات والأمراض الجلدية.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية كاستوربا الطبية في الهند.

حاصل على برنامج إقامة في الجراحة التجميلية.

معتمد من قبل المجلس العربي للجراحة.

حاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا.

 

خبرات دكتور باسم عاشور

  • درس الدكتور باسم ميرزا أحمد عاشور الطب في كلية كاستوربا الطبية في مدينة مانيبال في الهند، حيث التحق بها عام 1984م وتخرج منها عام 1989م.
  • عاد دكتور باسم عاشور بعد ذلك إلى البحرين، والتحق ببرنامج إقامة في الجراحة التجميلية تابع لمجمع السليمانية الطبي الحكومي خلال الفترة من شهر أبريل عام 1991م إلى مايو عام 1997م.
  • انتقل دكتور باسم عاشور إلى المملكة المتحدة وتحديدًا إلى مدينة جلاسكو حيث عمل كطبيب مسجل في مستشفى كانيسبرن للجراحة التجميلية خلال الفترة من شهر يوليو عام 1997م حتى نوفمبر عام 2003م، كما عمل كطبيب مسجل في مستشفى ديريفورد في مدينة بليموث في الفترة من يونيو عام 2001م حتى شهر مايو من عام 2002م.
  • عاد الدكتور باسم عاشور مرة أخرى إلى البحرين التي استقر فيها وقام بتأسيس المركز الطبي الخاص به “مركز الدكتور باسم عاشور للجراحة التجميلية” في شهر يناير عام 2004م الذي يعمل به حتى الآن.
  • شغل الدكتور باسم عاشور عددًا من المراكز الطبية الهامة فهو عضو في كلية المهارة الأساسية الجراحية في الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا، كما أنه الرئيس السابق لمكتب لجنة ترخيص المستشفيات الخاصة في البحرين خلال الفترة من عام 2007م إلى 2009م والرئيس الطبي السابق لسباقات فورمولا واحد في البحرين.

 

التخصصات

تجميل الأنف في البحرين

شفط الدهون في البحرين

حقن الفيلر في البحرين

العنوان

مركز الدكتور باسم عاشور للجراحة التجميلية: فيلا 2744 - طريق 6465 – مبنى 364 - بالقرب من منتزه عين عذاري - بلاد القديم – المنامة - البحرين.

اتصل الآن


التقييم

الدكتور شغله ناعم للي تحب يبان شكلها طبيعي بعد تجميل الأنف لأنه عمل لي أنفي ومغيرش فيه كتير مع إني كنت أتمنى تغيير أكبر

أنا جئت من باريس لعمل ليزر وقاموا بعمل رائع كانت الممرضات لطيفات والمكان نظيف

دكتور محترف ولطيف. أنا زرت العيادة مرتين للعلاج بالليزر وهاخد موعد تاني الشهر الجاي. مشكلتي الوحيدة إني لما بتصل بالعيادة للسؤال عن بعض الأمور محدش بيرد عليا ولازم أروح بنفسي