مركز رشيد عديل

مركز رشيد عديل

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
6 rue hablamlouk mahaj hay ryad, Rabat, morocco., الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز رشيد عديل
مركز رشيد عديل
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز رشيد عديل من المراكز المميزة في جراحات التجميل والترميم الموجودة بالرباط، وقد أسسه د. رشيد عديل خبير الجراحات التجميلية والترميمية وصاحب خبرة تتخطى العشرين عاماً ويطلق عليه الرسام أو الفنان لبراعته، ويتميز المركز بإجراء العديد من الجراحات التجميلية المختلفة خاصةً الجراحات الحميمية، وكذلك يمكن إجراء الحقن التجميلي، بالإضافة إلى زراعة الشعر والليزر، لمرضى السرطان.

التخصصات

تعددت تخصصات المركز وشملت الجراحة التجميلية للوجه والفكين، والجراحة التجميلية للثدي وزراعة الشعر، والجراحات الحميمية الناتجة عن تشوهات مختلفة، واندرجت تحت تلك التخصصات بعض الخدمات المقدمة مثل شد الثدي، وإعادة بناء الثدي (للمصابين بسرطان الثدي)، وشفط الدهون، وعملية شد البطن، وتعديل انحراف الأنف، وحقن البوتكس والفيلر، وكذلك البلازما لعلاج مشكلات البشرة، بالإضافة إلى استخدام الليزر في التفتيح وعلاج التصبغات وتوحيد لون البشرة؛ من أجل الحصول على وجه نقي وجميل ومميز، ومن الأمور المميزة أحياناً يجري الطبيب بعض العمليات مثل شفط الدهون بمخدر موضعي، ولا يحتاج لعملية كبيرة أو تخدير كلي؛ مما يجعل بعض المرضى لا يخشون الإجراء بل يسارعون في إجرائه.

الفريق الطبي

يتميز المركز بتأسيسه على يد دكتور رشيد عديل صاحب الخبرة الواسعة والتميز في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، وحصل د. رشيد عديل صاحب المركز على العديد من الشهادات التي تثقل من مكانته وخبرته مثل درجة الدكتوراة من كلية الطب في باريس، والدبلومة الجامعية في الجراحة المجهرية، وأيضاً دبلومة الدراسات المتخصصة في الجراحة التجميلية وجراحة الوجه والفكين، والدبلومة الأوروبية في جراحة اليد. يرأس د. رشيد مركز الطب وجراحة التجميل في الرباط، وهو حائز على جائزة كلية بيتي سالبترير في باريس والتي قد تدرب فيها مدة طويلة، وهو من البارعين في مجاله وله ما يميز عمله من صور قبل وبعد الإجراء، وبراعته في جانب الترميم وإعادة تشكيل العضو مثل الثدي بعد استئصاله، ويساعده بعض الكوادر الطبية من الأطباء والتمريض.

الموقع

من المميز في هذا المركز وجوده في عاصمة المغرب الرباط، إذ يسهل الوصول إليه، بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن المميزة للسياحة، وقضاء وقت ممتع فيها، وبالتالي سوف يستمتع الزائر لعلاج مشكلته بالإضافة إلى استمتاعه بالرحلة، ومن الأماكن السياحية الأبرز في مدينة الرباط برج الحسن ذو الطابع التاريخي المميز أو كما يطلق عليه صومعة حسان ووجوده على المحيط الأطلسي، وكذلك متحف محمد السادس للفن الحديث، والقصر الملكي ومتحف الرباط الأثري، وغيرهم من أماكن جميلة ومدهشة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

رائع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج