د. ايسار أيدوغدو

د. ايسار أيدوغدو

لا توجد تقييمات
التقييم
Ahmet Yasevi Cad. Elmalı Sok. No:10/3 أتاشهير / / , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ايسار أيدوغدو
د. ايسار أيدوغدو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد دكتورة ايسار أيدوغدو واحدة من أطباء التجميل المعروفين بالكفاءة في تركيا ولا سيما في إسطنبول. درست د. ايسار الطب في جامعة ارجايس، وانهت تخصصها في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى كارتال الحكومي في اسطنبول. تقلدت بعدها العديد من المناصب بدايةً من مستشفى يالوفا حيث خدمتها الإلزامية، وبعدها العمل في العديد من العيادات الخاصة. بنت د. ايسار تلك الكفاءة من ترسيخ مهاراتها في الطب التجميلي بالتدريب المستمر، فقد حرصت على حضور عددٍ كبير ومتنوع من الدورات التدريبية، وشاركت في العديد من المؤتمرات الدولية والوطنية، ومن أهم الدورات الدولية التي شاركت بها، دورات تجديد شباب الوجه في مونتي كارلو. كما شاركت د. غريغوري في دورات زراعة الشعر في نيو جرسي، شاركت كمراقب في جامعة بنسلفانيا في فيلادلفيا في قسم جراحة الوجه. تختلف د. ايسار عن أمثالها من أطباء التجميل من خلال استخدامها للتقنيات الحديثة في التجميل، وعرض عدد كبير من التقنيات أمام عملائها، ليختاروا ما يناسبهم. تفضل د. ايسار تقديم تلك التقنيات باستخدام التكنولوجيا والأدوات الحديثة، لتقلل من المخاطر والمضاعفات، التي تظهر في الطرق التقليدية. عملت دكتورة ايسار أيدوغدو كجراح تجميل متخصص في مستشفى فلورانس نايتنغيل، بالإضافة إلى العديد من المؤتمرات في هولندا وفرنسا وألمانيا وغيرها.

التخصصات 

تتخصص دكتورة ايسار أيدوغدو في تجميل الجسم، تجميل الوجه، والتجميل غير جراحي. وتتضمن خدمات تجميل دكتورة ايسار خدمات تجميل الجسم مثل شد وتجميل الثدي، علاج التثدي، تكبير الثدي، شفط الدهون، شد البطن، نحت عضلات البطن، تجميل اليدين، شد الأفخاذ، وشد ترهلات الذراعين. أما عن خدمات تجميل الوجه فتشمل تجميل الأنف، نضارة الوجه، شد الوجه، رفع الحواجب، تجميل الجفون، وعلاج ندبات الوجه. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل الغير جراحي مثل حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، بوتكس تجاعيد الوجه والجبهة، حقن الميزوثيرابي، وبلازما الشعر والبشرة.

عيادتنا

تظهر مهارة دكتورة ايسار أيدوغدو من خلال امتلاكها تقييم مرتفع لها ولعيادتها الخاصة التي تحمل اسمها، والآراء الإيجابية التي تحيطها، نتيجة لذلك يفضل الكثيرون التجميل تحت إشراف د ايسار أيدوغدو، إضافة إلى تقديمها عدد كبير من الخدمات التجميلية التي توفر إجراء جميع الخدمات التي تريدها في آنٍ واحد إن أمكن.

الموقع

تقع عيادة دكتورة ايسار أيدوغدو في شارع أحمد ياسيفي - أتاسيهير - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج