مركز أضنة مرمرة استيتيك

مركز أضنة مرمرة استيتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
فرع : غازي باشا بول، شقق بيركين، الطابق (2) رقم (4) سيحان، ، ., أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أضنة مرمرة استيتيك
مركز أضنة مرمرة استيتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد أضنة مرمرة استيتيك من أهم مراكز التجميل في تركيا، وتعود شهرة مركز مرمرة للتجميل للعديد من الأسباب من أهمها، شهرة د. عبد الله ذاته والتي صبت في مصلحة شهرة المركز فيما بعد. أسس دكتور عبد الله توك الفرع الأول للمركز في أضنة في عام (2000)، ليحقق المركز نجاحاً وشهرةً كبيرةً داخل وخارج مدينة أضنة، ليبدأ بعدها د. عبد الله بحوالي (13) عاماً في تأسيس الفرع الآخر في إسطنبول. استخدام المركز أحدث الأجهزة والأدوات التجميلية والمواد المعتمدة، جعلت النتائج المحققة من قبل أطباء المركز نتائج جيدة جداً ومرضية، حيث مركز مرمرة بأحدث التقنيات التجميلية وأكثرها آماناً في كافة الخدمات المقدمة. يقدم مركز مرمرة للتجميل خدماته التجميلية المتميزة لجميع دول العالم، فيمكنك قضاء رحلة سياحية في أثناء زراعة الشعر في مركز مرمرة في تركيا.

التخصصات

تتضمن التخصصات التجميلية في مركز أضنة مرمرة استيتيك زراعة الشعر، وخدمات التجميل الغير جراحي. ومن الخدمات التي يقدمها مركز أضنة مرمرة استيتيك خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الحواجب، وزراعة شعر الرموش. ويتم زراعة الشعر بإستخدام أفضل التقنيات في هذا المجال مثل تقنية الاقتطاف في زراعة الشعر، واستخدام تقنية زراعة الشعر المباشر باقلام تشوي. كما يقدم المركز حلول لعلاج مشاكل الشعر مثل علاج تساقط الشعر بالليزر، علاج الصلع الوراثي، وعلاج فراغات اللحية، وعلاج البلازما للشعر. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه مثل حقن البلازما للبشرة، فيلر الشفايف، حقن فيلر الوجه، رفع الخدود، حقن البوتكس لتجاعيد الوجه، وبوتكس الجبهة.

الفريق الطبي

يتم تقديم الخدمات التجميلية في مركز أضنة مرمرة استيتيك على أيدي فريق طبي متميز مكون من أكفأ أطباء التجميل في تركيا والذين يهتمون بكل ما يخص المريض ويحرصون على حصول العميل على خدمته بأعلى جودة وأفضل نتائج. يترأس الطاقم الطبي بمركز أضنة مرمرة استيتيك دكتور عبدالله توك الذي تخرج من كلية الطب ، جامعة كوكوروفا في عام 1991، وقد حصل أيضًا على شهادة تجميل طبية، وهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر (ISHRS

الموقع

يوجد فرعين للمركز في تركيا الأول هو فرع مركز أضنة مرمرة استيتيك والذي يقع في غازي باشا بول، شقق بيركين، الطابق (2) رقم (4) سيحان، أضنة، تركيا. أما فرع إسطنبول فيقع في رقم (14 ) الطابق (7)، شقق (30)، دومانكايا آيكون أتاشهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج