دكتور جميل حمود

التقييم 5 / 5 (1)

أحد أطباء لبنان الذين استطاعوا نقش اسمهم في عالم الجمال والتجميل محلياً وعالمياً. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف، وتجميل الأذن، وشفط الدهون، ونحت الجسم، وزراعة الشعر، وشد الوجه، وشد البطن، وتكبير أو تصغير أو شد الثدي، وتجميل الأجفان، ورفع الحاجب، وشد الذراعين والساقين والأرداف، بالإضافة إلى قيامه بإجراء العلاجات التجميلية غير الجراحية مثل حقن الكولاجين والبوتكس والفيلر، وشد الوجه والرقبة باالخيوط، ونحت الجسم بدون جراحة. كما يقوم بجراحات الترميم مثل إعادة ترميم الثدي بعد استئصاله وعلاج الحروق والندبات.

الشهادات

شهادة البكالوريوس الطب من موسكو.

تخصص الجراحة التجميلية والترميمية من أكاديمية سيتشينف موسكو الطبية في روسيا.

عضو في الجمعية الدولية واللبنانية لجراحة التجميل.

عضو في الجمعية اللبنانية لجراحة التجميل.

عضو في الجمعية العلمية الروسية للجراحات التجميلية والترميمية.

خبرات دكتور جميل حمود

  • درس دكتور جميل حمود الطب في روسيا تحديداً في العاصمة موسكو، وبعد تخرجه وحصوله على درجة الطب العام بدأ الدكتور جميل رحلة الدراسات العليا ووقع اختياره على تخصص الجراحة التجميلية والترميمية.
  • التحق دكتور جميل حمود بأكاديمية سيتشينف موسكو الطبية، ودرس فيها الطب التجميلي والتقويمي حتى حصل على أوراق اعتماده في هذا التخصص، وتلقى تدريبه من خلال الممارسة في العديد من المستشفيات الخاصة والعامة بين روسيا ولبنان.
  • أمضى الدكتور جميل حمود عشر سنوات في روسيا يثري معلوماته وينمي رصيد خبراته العملية، وبدأ ينظم زيارات عمل أسبوعية إلى بلده لبنان قبل أن يعود إليها ويستقر بها.
  • عاد الدكتور جميل حمود إلى لبنان وافتتح عيادته الخاصة في بيروت “عيادة الجراحة التجميلية PSC” التي يعمل بها حتى الآن، إلى جانب عمله كطبيب زائر في العديد من المستشفيات الخاصة في روسيا ومصر مثل مستشفى الرحاب.

التخصصات

شد البطن في لبنان

التقشير الكيميائي

تقنية coolsculpting

الشفة الأرنبية

عملية إزالة الشعر بالليزر

العنوان

"عيادة الجراحة التجميلية PSC" - مركز غالي – الطابق الرابع – فردان – بيروت - لبنان.

اتصل الآن


التقييم

الدكتور جميل حمود طبيب رائع.