علاج تساقط الشعر في تركيا

اكتسبت تركيا في العشرين سنة الأخيرة سمعة ممتازة في مجال علاجات الشعر الجراحية والطبية، حتى أضحت الوجهة المفضلة للكثير من العرب وسكان منطقة الخليج العربي على وجه الخصوص، نقدم لك مجموعة من المعلومات القيمة عن علاج تساقط الشعر في تركيا ، تشمل أهم أسباب اختيار تركيا، ومجموعة من أفضل المراكز في هذا المجال، بالإضافة إلى تقدير متوسط للتكلفة.

علاج تساقط الشعر في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

لماذا تختار تركيا لعلاج مشاكل الشعر؟

السمعة الحسنة التي اكتسبتها تركيا في هذا المجال ترجع إلى تَجمُّع عدد كبير من المزايا، مثل:

    • التكلفة المنخفضة جدًا لعلاجات وجراحات الشعر في تركيا مقارنة بتكلفتها في أوروبا وأمريكا وحتى بعض الدول العربية، والتي تتراوح ما بين 25% إلى 50% فقط من التكلفة الأصلية.
    • تراكم الخبرة التركية في مجال علاجات الشعر نتيجة عدد العمليات الكبير الذي يتم إجراؤه كل عام، وأيضًا لأن تركيا كانت من أوائل الدول التي أُجريت فيها جراحات تجميل وزراعة الشعر على مستوى العالم.
    • سهولة الحصول على التأشيرة السياحية لدخول تركيا، وكذلك قصر مسافة السفر بالنسبة للعرب، والتقارب الثقافي والديني بين العرب والأتراك تاريخيًا.
    • استخدام مراكز علاج تساقط الشعر في تركيا وسائل دعاية مبتكرة وموجهة للعرب تشمل الاستمتاع بالجولات السياحية في البلاد ضمن رحلة العلاج، وأسعار تنافسية يتم ضم تكاليف السفر والإقامة إلى تكلفة العلاج فيها.

 

أفضل مراكز علاج تساقط الشعر في تركيا

ستُصادفك المئات من الخيارات أثناء رحلتك للبحث عن مراكز علاج تساقط الشعر في تركيا لوجود عدد كبير جدًا من هذه المراكز في البلاد، يتركز أغلبها في الكبرى مثل اسطنبول، وأنقرة، وإزمير، تفضيلك لمركز عن الآخر يجيب أن يعتمد على السمعة الجيدة للمركز، ومراجعات العملاء الذين لهم تجارب مع المركز بشرط أن تكون هذه المراجعات مُستقلة وغير دعائية.

أيضًا يُمكن أخذ العامل المادي في الاعتبار، وإليك مجموعة من مراكز علاج تساقط الشعر في تركيا لتبدأ رحلة بحثك انطلاقًا منها:

مركز الدكتور يتكين باير

بخبرة تجاوزت 20 عامًا في مجال زراعة الشعر وبعدد عمليات تخطى 5000 عملية يضع مركز الدكتور يتكين باير خبرته في خدمة حالات تساقط وعلاج مشاكل الشعر المختلفة، فبالإضافة إلى زراعة الشعر يقوم المركز بإجراء علاجات PRP والميزوثيرابي لزيادة كثافة الشعر وتقويته، عنوان المركز في إسطنبول: Piripaşa Mahallesi Kumbarhane, Caddesi No: 46, Halıcıoğlu, istanbul.

اسباب تساقط الشعر

 

إنفينيتي هير لزراعة الشعر

يضم مركز إنفينيتي هير لزراعة الشعر مجموعة من أخصائيي وجراحي الشعر الأكفاء جدًا، ويشتهر المركز بين العملاء العرب بشكلٍ خاص لتقديمه تسهيلات خاصة لعملائه تتعلق بالسفر والإقامة، عنوان المركز: 34255 Gaziosmanpaşa, İstanbul.

المشفى الألماني

تم افتتاح عيادة German Estetica عام 1998 لتقديم خدمات علاج تساقط الشعر في تركيا، تضم العيادة مجموعة من خبراء وجراحي الشعر لتقديم المشورة والعلاج لمختلف مشاكل الشعر، عنوان العيادة في إسطنبول: Hasat Sk. No:43 Merkez 34381, Sisli, Istanbul, 3438.

 

تكلفة علاج تساقط الشعر في تركيا

تشتهر تركيا بانخفاض تكلفة علاجات وجراحات الشعر فيها، وربما يُعد هذا السبب هو سبب اختيار الكثيرين من المنطقة العربية لها كوجهة مفضلة لإجراء جراحات زراعة الشعر، بالإضافة إلى خبرة المعالجين والجراحين الأتراك بالطبع، تتفاوت تكلفة علاج الشعر في تركيا اعتمادًا على عدة عوامل، لكن الآتي هي الأسعار المتوسطة التقريبية للعلاجات:

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  • زراعة الشعر بتقنية FUT: من 800 إلى 2500 دولار أمريكي.
  • زراعة الشعر بتقنية: FUE: من 1000 إلى 3000 دولار أمريكي.
  • تقوية الشعر وإيقاف الصلع عن طريق حقن البلازما: من 500 إلى 1500 دولار أمريكي.
  • العلاج بتقنية الميزوثيرابي: من 800 إلى 2000 دولار أمريكي.

 
hairworld-new

اقرأ أيضا:

زراعة الشعر للنساء في تركيا

إزالة الشعر بالليزر في تركيا

الجراحة التجميلية في تركيا

تجميل الوجه في تركيا

زراعة الرموش في تركيا

عملية زراعة الذقن في تركيا