أوكا ايستيتيك

أوكا ايستيتيك

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
Öğretmenevleri Mahallesi 999. Sokak No.34/2 Konyaaltı-Antalya , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أوكا ايستيتيك
أوكا ايستيتيك
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة أوكا ايستيتيك لمساعدة الأشخاص على تحقيق المظهر الجميل والصحة العامة. تهدف الشركة إلى تقديم خدمات عالية الجودة باستخدام أحدث التقنيات المتاحة، حيث تركز العيادة بشكل خاص على مجالات التجميل وزراعة الشعر، وتعمل باستمرار على التدريب والتطوير لضمان تحقيق أفضل النتائج لعملائها.

تعتبر عيادة أوكا ايستيتيك واحدة من أفضل عيادات التجميل في مدينة أنطاليا بتركيا. تتميز العيادة بتوفير عمليات زراعة الشعر والجراحة التجميلية وجراحات تجميل الجسم والجراحات الأساسية بأعلى معايير الجودة والسلامة.

تستقبل عيادة أوكا مرضى من مختلف أنحاء العالم، وتهتم بتوفير وسائل الراحة لهؤلاء المرضى. تشمل هذه الخدمات حجز رحلات الطيران وتنظيم النقل من وإلى المطار والفنادق على مستوى عالٍ، بالإضافة إلى متابعة حالة المريض ورعايته أثناء فترة إقامته. كل هذا يهدف إلى ضمان تحقيق النتائج المرغوبة من الإجراء الجراحي.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة أوكا ايستيتيك كل من جراحات التجميل للوجه والجسم، جراحات السمنة، بالإضافة إلى زراعة الشعر.

تتميز العيادة بتقديم باقة واسعة متنوعة من خدمات التجميل الجراحي وتشمل تكبير الثدي، رفع وشد الثدي وشد الأرداف، عمليات شفط الدهون، شد ترهلات الجسم، جراحات تجميل الوجه، نحت الجسم، تصغير الأنف، رأب الجفن، شد الأذرع والفخذين، جراحة تكبير الثدي بحقن الدهون، الأرداف البرازيلية، علاج التثدي عند الرجال، شفط وشد البطن، عملية المامي ميك اوفر، جراحة زراعة الذقن، زراعة الثدي، تجميل الأنف، جراحة الحاجز الأنفي، إزالة الشامة.

بجانب ما سبق توفر العيادة خدمات علاج الصلع الوراثي لدى الرجال، علاج الثعلبة، زراعة الشعر، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية قلم الزفير، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الحاجب، زراعة مقدمة الرأس وخط الجبهة.

تتميز العيادة أيضًا بتقديم العديد من جراحات السمنة وتشمل بوتكس المعدة، بالون المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، تكميم المعدة.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة أوكا ايستيتيك على أمهر الأطباء التجميل في تركيا، الذين يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة، وفريقًا من أمهر الممرضين والأطقم الطبية المساعدة لضمان أفضل النتائج.

يتميز فريق الأطباء في عيادة أوكا بمهاراتهم وخبراتهم في تطبيق أحدث تقنيات زراعة الشعر والجراحة التجميلية. يتم إجراء جميع الجراحات في العيادة وفقًا للمعايير الدولية وتحت إشراف وزارة الصحة التركية، مما يضمن تقديم رعاية طبية عالية الجودة وموثوق بها.

الموقع

تقع عيادة أوكا ايستيتيك في قلب مدينة أنطاليا التركية، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات والسياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
زراعة الشعر

أكثر ما كنت أخشاه هو فشل زراعة الشعر أو ظهور الأماكن المزروعة والجذور باستخدام تقنية ICE Fue ، لم تتضرر الجذور والآن بعد حوالي عام أصبح شعري كثيفا ومتجانساً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج