فيتامين باور جاميز للشعر (Power Gummies)

فيتامين باور جاميز للشعر (Power Gummies)

تتعدد المنتجات والفيتامينات الخاصة بالعناية بالشعر ففي الآونة الأخيرة ظهرت العديد من الماركات الجديدة مثل حبوب فيتامين باور جاميز للشعر (Power Gummies) ، الذي أخذ ينافس وبشدة على احتلال مركز متميز وكسب ثقة العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن حلول آمنة وفعالة لمشاكل الشعر المختلفة ، والتي قد تؤثر على ثقتهم بأنفسهم وتقلل من اندماجهم في الحياة الاجتماعية .

بدأ فيتامين باور جاميز للشعر في الانتشار سريعاً بين العديد من الناس نظراً للنتائج الإيجابية السريعة التي تمكن هذا المركب المبتكر من تحقيقها ، حيث بلغ متوسط تقييمات الأشخاص الذين قاموا بتجربته إلى 9.5/10 ، وفيما يلي نذكر لكم بشكل موجز أهم النقاط المتعلقة بفيتامين باور جاميز ونسلط الضوء على أهم مميزاته ومتوسط سعره  .     

 

 

ما هو فيتامين باور جاميز للشعر(Power Gummies) ؟

هو عبارة عن مركب من الفيتامينات تم إعداده بواسطة العديد من الخبراء خصيصاً للعناية بالشعر وحل العديد من المشاكل المتعلقة به ، ويحتوي هذا المركب على فيتامين(A) الذي يعمل على زيادة الكمية المتدفقة من الدم إلى منطقة فروة الرأس وبصيلات الشعر ، وذلك من شأنه أن يمد بصيلات الشعر بما تحتاجه من أكسجين وعناصر غذائية تساعدها على تغذية الشعر وتقويته ومنع تساقطه ، بالإضافة إلى ذلك فإن فيتامين (A) يعمل كمضاد للأكسدة ليساعد على حماية بصيلات الشعر من التلف .

يحتوي فيتامين باور جاميز أيضاً على كمية مناسبة من البيوتين (Biotin) والذي يؤدي نقصانه في جسم الإنسان إلى ظهور العديد من المشاكل المتعلقة بالجلد والشعر ، كمشاكل جفاف وضعف الشعر بالإضافة إلى احتمالية ظهور كمية ملحوظة من القشرة والالتهابات في منطقة فروة الرأس .

يمثل فيتامين (B12) بالإضافة إلى حمض الفوليك جزءاً مهماً في تركيب فيتامين باور جاميز للشعر ، حيث يعتبر كل منهما عامل غير مباشر في تقوية وتدعيم جذور الشعر وتقليل معدل تساقطه ، وذلك عن طريق دورهما الرئيسي في تكوين كريات الدم الحمراء التي تعمل كأداة ناقلة للعديد من العناصر الغذائية إلى أغلب  مناطق الجسم الحيوية ، بما فيها منطقة فروة الرأس .

يعتبر فيتامين (B5) وفيتامين (B6) من أهم الفيتامينات المسؤولة عن تماسك الشعر ومنع تساقطه وذلك لدورهما الأساسي في ترطيب الشعر والوقاية من جفافه وتكسره ، بالإضافة إلى قدرتهما على ترطيب فروة الرأس بالكامل وحمايتها من تكون بعض أنواع الفطريات والقشرة التي تؤدي إلى تساقط الشعر .

يتكون مركب فيتامين باور جاميز أيضاً من فيتامين (C) وهو المسؤول الرئيسي عن تكوين ألياف الكولاجين التي تعطي الشعر مظهره الصحي والجذاب وتطيل من فترة نموه وتقلل من معدل تكسره ، حيث يحتوي المركب على كمية مناسبة من فيتامين (C) تعادل الكمية الموجودة في 340 جرام من التوت البري الغني بهذا النوع من الفيتامينات .

يتبقى عنصران مهمان في إكمال هذه التوليفة الفريدة وهما فيتامين (D) الذي يعمل على الوقاية من بعض الأمراض المناعية التي تتسبب في ضعف أو فقدان الشعر ، بالإضافة إلى فيتامين (E) ، والذي يشكل عاملاً رئيسياً لمقاومة عوامل الأكسدة و يساعده في ذلك فيتامين (A) كما ذكرنا سابقاً ليعملا معاً على وقاية بصيلات الشعر من التلف وحماية الشخص من خطر فقدان الشعر .

 

ما هو فيتامين باور جاميز للشعر(Power Gummies) ؟

 

ما هي مميزات فيتامين باور جاميز للشعر (Power Gummies) ؟

  1. يتميز فيتامين باور جاميز للشعر باعتماده بشكل أساسي على العناصر الطبيعية التي قد يفتقدها الجسم ولا يحتوي على المواد أي نوع من المواد الصناعية باستثناء كمية قليلة من السكر وبعض النكهات التي تعطيه طعماً مميزاً ومستساغاً .
  2. يتميز باور جاميز بسهولة الاستخدام ، فهو يعتبر بمثابة علكة نباتية يتم مضغها لفترة معينة قبل بلعها ولا تتطلب الالتزام بوقت معين بل يمكن استخدامها في أي وقت على مدار اليوم .
  3. يتميز فيتامين باور جاميز بنسبة أمان عالية حيث تصل نسبة الأشخاص الذين استخدموه دون التعرض لأي نوع من أنواع المضاعفات إلى 99% .
  4. يعطي فيتامين باور جاميز نتائج جيدة في وقت قصير ، حيث تمكن 90% من الأشخاص الذين استخدموا المركب من الحصول على نتائج ملحوظة في خلال شهرين فقط من بداية الاستخدام .
  5. تعد التكلفة المنخفضة ميزة أساسية أيضاً بالنسبة لفيتامين باور جاميز للشعر إذا ما قارناها بالعديد من وسائل علاج الشعر الأخرى الجراحية أو غير الجراحية .
  6. يناسب باور جاميز العديد من الحالات الصحية المتعلقة بالشعر وفروة الرأس والجلد بشكل عام وذلك لاحتوائه على تشكيلة مختارة من أهم الفيتامينات الضرورية .

 

ما هي مميزات فيتامين باور جاميز للشعر (Power Gummies) ؟

 

ما هي طريقة الاستخدام فيتامين باور جاميز للشعر (Power Gummies) ؟

يأتي فيتامين باور جاميز للشعر على هيئة علكة نباتية مضاف إليها بعض النكهات التي تساعد على استساغتها بسهولة ، حيث تتكون الجرعة اليومية من علكتين يتم مضغهم لفترة معينة قبل بلعهما ، ولا يستلزم الأمر استخدام العلكة بعد الوجبات الرئيسة ، بل يمكن أن يتم استخدامها في أي وقت على مدار اليوم.  

 

ما هي طريقة الاستخدام فيتامين باور جاميز للشعر (Power Gummies) ؟

 

ما هي التكلفة التقريبية لفيتامين باور جاميز للشعر(Power Gummies) ؟

تحتوي العلبة الواحدة من فيتامين باور جاميز من 60 علكة تكفي لاستخدام شهر كامل ، ويتراوح سعر العبوة الواحدة ما بين 10 إلى 13 دولار أمريكي ، أما في مصر فيتراوح سعر العبوة ما بين 300 إلى 400 جنية مصري ، وفي السعودية يتراوح سعر العلبة ما بين 60 إلى 90 ريال سعودي .    

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

تقوية بصيلات الشعر

العناية بالشعر الكيرلي

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

فيتامين هم للشعر والبشرة (HUM)

فيتامين هير لا في للشعر (hair la vie)

فيتامين هيرتامين للشعر (hairtamin)

فيتامين فيفيسكال للشعر (Viviscal)

فيتامين شيدافي للشعر (shedavi)