تجارب زراعة الشعر في تركيا

حلت عملية زراعة الشعر في مرتبة متقدمة من حيث معدلات الإجراء عالمياً متفوقة على عدد كبير من عمليات التجميل حيث الإحصائيات الرسمية الصادرة عن الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS وغيرها من المؤسسات والمنظمات الدولية المعنية بالشأن الصحي بشكل عام والطب التكميلي على وجه الخصوص.

أرجع المحللون السر في الإقبال المتزايد على عمليات زراعة الشعر إلى عدة عوامل في مقدمتها طبيعة العملية ذاتها حيث أنها تختص بعلاج المنطقة الأكثر بروزاً وظهوراً من الجسم، كما أن زراعة الشعر تعد من عمليات تجميل الرجال والنساء على السواء على عكس الشائع، هذا كله إلى جانب تعدد وتطور التقنيات والآليات المستخدمة في هذه العملية التي جعلتها أكثر أماناً وفعالية.

يتم إجراء آلاف عمليات زراعة الشعر في تركيا سنوياً بفضل ما بلغته من تطور في القطاع الطبي جعلها منافساً قوياً إقليمياً ودولياً في هذا المجال. يرصد “تجميلي” من خلال فقرات التقرير التالي مجموعة من تجارب زراعة الشعر في تركيا التي أجريت خلال الفترة الأخيرة.

تجارب زراعة الشعر في تركيا

 

تجارب زراعة الشعر في تركيا بتقنية الاقتطاف FUE

أراد أحد الشباب العرب الحديث عن تجربته مع زراعة الشعر بتقنية الاقتصطاف FUE في تركيا تحت إشراف الدكتور يتكين باير Yetkin Bayer وقد استهل حديثه بقوله: أعتقد أن تجربتي كانت مميزة على الرغم من أن نتائج عملية زراعة الشعر النهائية لم تظهر بعد، لكني سعيداً بالتعاون مع الطبيب يتكين باير والفريق المعاون حيث أظهروا درجة عالية من الاحتراف.

يرى هذا الشاب أن تجربة زراعة الشعر الخاصة به اتسمت بقدر من التعقيد حيث أن حالته كانت تستدعي زراعة البصيلات في 70% من مساحة الرأس، يقول أنه تواصل عن بعد مع المركز الطبي وتعرفوا على تفاصيل حالته  بشكل مسبق قبل أن يسافر إلى تركيا وهناك أجرى جلسة تشاور أخرى مع الطبيب تعرف خلالها على تفاصيل العملية والتي تضمنت مرحلتين هما زراعة البصيلات بالإضافة إلى حقن البلازما.

يوضح الفيديو التالي تجربة زراعة الشعر في تركيا والنتائج التي حصل عليها المريض.

اختتم حديثه بأنه يراقب في الوقت الحالي نتائج العملية وينتظم في استخدام الأدوية ومستحضرات العناية بالشعر التي أوصى الطبيب بها، كما أكد على أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا كانت أحد عوامل الجذب التي دفعته للتوجه إليها حيث أن تكلفة العملية كانت في متوسط 1300 دولار أمريكي وهو في نظره مقابلاً بسيطاً مقارنة بمستوى الخدمات الطبية التي تلقاها.

تجارب زراعة الشعر في تركيا بتقنية الاقتطاف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تجربة زراعة شعر اللحية في تركيا

قام شاب يدعى فهد من منطقة الخليج العربي بإجراء عملية زراعة اللحية في دولة تركيا داخل عيادة الدكتور سركان أيغنDr. Serkan Aygin Hair Transplant Clinic وقد قرر الحديث عن تجربته الخاصة حتى يستفيد منها الآخرون وأكد في بداية حديثه على أنه لم يقم بذلك إلا بعد فترة للتأكد من نجاح العملية وتحقيق النتائج المرجوة.

يقول فهد أنه كان يعاني من انخفاض كثافة الشعر في منطقة اللحية وقد سمع كثيراً عن تجارب زراعة الشعر في تركيا وبعد استشارة أصدقائه نصحوه بالتواصل مع عيادة دكتور سركان، أكد فهد على أن الأمور كانت ميسرة بصورة كبيرة منذ اللحظة الأولى حيث تواصل مع مسؤول عربي مختص بالتواصل والتنسيق مع العملاء الوافدون من المنطقة العربية، كما أن العيادة قدمت له العديد من الخدمات الإضافية مثل الاستقبال بالمطار وتوفير وسيلة انتقال وحجز الفندق وغير ذلك.

فيما يخص الإجراء الطبي تحديداً يصفه فهد بالسريع والبسيط والفعال، حيث أن الأمر لم يتطلب منه سوى التشاور مع الطبيب والوصول إلى شكل اللحية الراغب به وبعد يوم واحد من وصوله تم إجراء العملية، أما ما يجعل فهد يشعر بالكثير من الامتنان هو أن موظفي العيادة ظلوا على تواصل معه خلال الشهور التالية لمتابعة نتائج العملية أولاً بأول.

تجارب زراعة الشعر في تركيا للذقن

 

تجربة زراعة الشعر للنساء في تركيا

أوضحت السيدة لانا (50 عاماً) بأنها تعاني منذ مولدها من امتلاك جبهة عريضة كان لها تأثير سلبي بالغ على مظهرها العام وطالما سببت لها الإزعاج، حاولت التغلب على تلك المشكلة والتحايل عليها بطرق عديدة لكن في النهاية أيقنت بأن الحل الوحيد هو إجراء عملية زراعة الشعر.

اطلعت لانا على شهادات من خاضوا تجارب زراعة الشعر في تركيا عبر الإنترنت وبعد استشارة بعضهم استقرت على Asetana Clinic، بعد إجراء جلسات التشاور أقر الأطباء بحاجتها إلى زراعة 2400 بصيلة بتقنية الاقتطاف Mini Micro FUE، في ختام الحديث أعربت عن سعادتها بالتجربة ككل وأشادت باحترافية الأطباء وكذلك جودة الخدمات الإضافية المقدمة.

تقول لانا أنها قد تلقت عرضاً مغرياً وخصماً كبيراً حيث كان برفقتها أبنها (25 سنة) الذي أجرى زراعة أكثر من 4000 بصيلة في منطقة وسط الرأس وكانت التكلفة 3000 دولار أمريكي للعمليتين معاً شاملة تكاليف الإقامة بأحد الفنادق المميزة والانتقالات من وإلى المطار.

تجارب زراعة الشعر في تركيا للنساء

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

علاج الشعر الخفيف في تركيا

يعتبر الإسباني توموري (32) عاماً تجربته واحدة من أكثر تجارب زراعة الشعر في تركيا نجاحاً وتميزاً. يقول أن معاناته مع تساقط الشعرو انخفاض مستوى كثافته بدأت قبل سنوات وقد قام خلال تلك الفترة التغلب على المشكلة اعتماداً على كريمات وغسول الشعر والكثير من المستحضرات لكن أي منها لم يجد نفعاً ومن ثم نصحه أحد الأصدقاء بإجراء عملية زراعة الشعر.

يتابع الشاب الثلاثيني رواية شهادته قائلاً بأنه سمع كثيراً عن المستوى المتقدم الذي بلغته عمليات زراعة الشعر في تركيا وهذا ما شجعه على اتخاذ تلك الخطوة، بعد إجراء عملية بحث موسعة وقع اختياره على عيادة Dr. Mehmet Ersin Gönüllü ومن ثم تواصل مع أحد المنسقين الذي عاونه منذ مرحلة التشاور وحتى إتمام الإجراء الطبي وظل مرافقاً له طوال فترة الإقامة.

يصف العميل الدكتور بالعظيم الودود والعملية بالسهلة المذهلة حيث أنها لم تستغرق إلا 15 دقيقة تقريباً وبعد مرور خمس شهور بدأت النتائج في الظهور وهو بكل المقاييس سعيد بها، حتى أنه أكد في نهاية حديثه على أنه يرغب في إجراء إحدى عمليات تجميل الأسنان مستقبلاً وأنه بالتأكيد سوف يتوجه لإحدى العيادات التركية.

تجارب زراعة الشعر في تركيا للشعر الخفيف

 

تجربة زراعة الشعر في أسطنبول تركيا

أجرى البريطاني آندي (42 سنة) عملية زراعة شعر اشتملت 5000 بصيلة بتقنية FUE داخل Maral Hair Klinik أحد عيادات زراعة الشعر في أسطنبول. حرص آندي على الحديث عن تجربته حسب قوله لسببين أولهما حرصه على إفادة أكبر قدر ممن يعانون من مشاكل تساقط الشعر وانخفاض مستوى كثافته وثانيهما التعبير عن امتنانه للدكتور توغرول مارال.

يؤكد آندي أنه تلقى خدمات متكاملة ومميزة حيث أن العيادة تحرص على توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية لجميع العملاء، كما أنه التقى هناك بشخص آخر بريطاني وعملاء آتون من الولايات المتحدة وأوروبا على الرغم من أن بلادهم رائدة في هذا المجال، لكن ما دفعهم لذلك هو ما تتمتع به المراكز الطبية في تركيا من سمعة طيبة وشهرة عالمية بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية فائقة الجودة بأسعار منخفضة.

فيما يخص عملية زراعة الشعر نفسه يؤكد آندي على أنها لم تكن مؤلمة إطلاقاً ولم تستغرق وقتاً طويلاً، كما أشاد باحترافية الفريق الطبي وحرصهم الشديد على سلامة المريض وأجروا معه جلسة مطولة بعد الإجراء لتعريفه بما عليه فعله خلال الأيام الأولى للتأكد من نمو الشعر الجديد بصورة صحية وضمان تحقيق أفضل النتائج. هذا كله بالإضافة إلى اهتمام العيادة بتقديم العديد من التسهيلات والخدمات الإضافية مثل حجز الفندق وتوفير وسيلة انتقال وكذلك تنظيم جولات سياحية ترفيهية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

شد الوجه في اسطنبول

زراعة الشعر بالليزر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الأسنان في تركيا

عملية التثدي عند الرجال في تركيا