دكتور ماجد التقي

التقييم 5 / 5 (3)

استشاري جراحة التجميل والترميم وجراحة اليد والليزر والجراحات المجهرية في الكويت. حصل على العديد من الشهادات المعتمدة دولياً في الجراحة التجميلية. أجرى العديد من العمليات الجراحية التجميلية والترميمية مثل عملية تجميل الأنف، وشفط الدهون، وشد الترهلات، وتكبير وتصغير وشد الصدر، وعلاج الحروق، وتجميل الأذن، واستئصال الأورام، وشد الجفون، وشد الوجه، وعلاج الشفاه الأرنبية، وشد الذراعين.

 

 الشهادات

حاصل على البورد الكندي في جراحة التجميل من جامعة مكغيل.
حاصل على الزمالة الكندية في جراحة التجميل.
عضو فعال في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.
حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في إنجلترا.
عضو في الجمعية الكندية لجراحي التجميل.
عضو في الجمعية الكويتية لجراحي التجميل.
عضو في الجمعية الأوروبية لتجميل الأنف.
حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.

خبرات الدكتور ماجد التقي

  • درس الدكتور ماجد التقي الطب، ثم استكمل الدراسات العليا في تخصص التجميل والترميم حتى حصل على رتبة طبيب استشاري في نفس التخصص.
  • قام الدكتور ماجد التقي بتأسيس برج تجميل الطبي في الكويت بالاشتراك مع الدكتورة نورا الصليلي ويعمل معهم مجموعة من الأطباء المتخصصين في مجالات التجميل المختلفة، وهو مركز طبي متخصص في العلاجات التجميلية بشقيها الجراحي وغير الجراحي، كما يضم أقسام خاصة بتجميل الأسنان والعناية بالتغذية والصحة العامة ومنتجع طبي وصالون تجميل.
  • يقوم باستخدام تقنيات العلاج التجميلي غير الجراحي مثل استخدام إبرة نفرتيتي في شد الرقبة بدون جراحة، وحقن الدهون الذاتية والبوتكس، واستخدام جهاز سموث شيب في شد الجلد وعلاج السليوليت، وجهاز فيلاشيب لشد الفخذين والأرداف والساقين.
  • ظهر الدكتور ماجد التقي في عدة لقاءات تليفزيونية إما منفرداً أو مع زميلته الدكتورة نورا الصليلي على قنوات فضائية مختلفة مثل القناة الكويتية الأولى، وقناة فنون الفضائية، وقناة الرأي، وتلفزيون الوطن.
  • نُشرت له عدة حوارات صحفية مع صحف متنوعة مثل صحيفة الوطن الكويتية، وصحيفة القبس الإلكتروني، ووكالة البلد للأنباء والنشر الإلكتروني، وكان محور حديثه في كل هذه اللقاءات عن واقع ومستقبل عمليات التجميل وأنواعها المختلفة وأهم المخاطر والمشكلات الشائعة.

 

التخصصات

شفط الدهون بالليزر في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

عملية تجميل الأنف في الكويت

العنوان

برج تجميل الطبي ويقع في شارع شرحبيل بن حسنة – محافظة حولي - مقابل مدرسة النجاة - الكويت.

اتصل الآن


التقييم

من أمهر اطباء التجميل

افضل طبيب تجميل خاصة في عمل الفيلر

مكان لطيف جدا للقيام بجراحة التجميل! خاصة الدكتور ماجد ممتاز في العمل هناك أنا فقط فعلت أنفي واصبح حتى أفضل من المتوقع، شكرا لك.