دكتورة فاطمة الصبحي

التقييم 5 / 5 (2)

دكتورة سعودية من مدينة الرياض، لمع اسمها في عالم التجميل والترميم وتمتلك خبرة تزيد عن عشر سنوات. تقوم بالجراحات التجميلية والترميمية المجهرية خاصة جراحات اليد وجراحات الأطفال، كما تقوم بعمليات شفط الدهون ونحت الجسم وغيرها. شاركت في عدة أنشطة طبية مجتمعية مثل المؤتمر الدولي لطب الأسرة والصحة العامة، كما أنها عضوة في جمعية السرطان السعودية، بالإضافة إلى دورها في حملات التوعية بسرطان الثدي التابعة لمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

 

 الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك سعود.
عضو نشط في الجمعية العالمية لجراحة التجميل.
حاصلة على البورد السعودي في جراحة التجميل والحروق.

 

 خبرات الدكتورة فاطمة الصبحي

  • التحقت الدكتورة فاطمة الصبحي بكلية الطب في جامعة الملك سعود وذلك عام 1992م، وتخرجت منها عام 1997م.
  • بعد التخرج أمضت الدكتورة فاطمة فترة التدريب في برنامج مستشفى قوى الأمن بدايةً من شهر يوليو عام 1997م وحتى شهر أكتوبر عام 2000م، حيث التحقت ببرنامج التدريب على الجراحة العامة والجراحة التجميلية.
  • وقع اختيار الدكتورة فاطمة الصبحي على تخصص جراحة التجميل والحروق حيث التحقت عام 1999م بالبرامج التدريبية الخاصة بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية وحصلت على شهادة الاختصاص من الهيئة عام 2005م، وهي شهادة تعادل الدكتوراه في التخصصات الطبية وتؤهل حاملها للعمل كأخصائي أول.
  • بدأت الدكتورة فاطمة العمل كجراح مقيم مساعد في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث لمدة تقارب ستة أعوام منذ شهر أكتوبر عام 2001م حتى شهر يوليو عام 2007م.
  • توجهت دكتورة فاطمة الصبحي إلى مدينة تورنتو في كندا قاصدةً جامعة تورنتو في شهر يوليو عام 2007م وهناك أمضت عامين كزميل سريري في أكثر من مستشفى ومركز طبي مثل مستشفى سيك كيدز ومستشفى تورنتو ويسترن ومركز سني بروك الطبي، وأنهت تدريبها في شهر يونيو من عام 2009م.
  • عادت دكتورة فاطمة إلى موطنها بالمملكة العربية السعودية وبدأت عملها في مركز مجموعة الصبحي واللافندر الطبية بالرياض في شهر أغسطس عام 2009م ومازالت تعمل به حتى الآن.
  • عملت دكتورة فاطمة في مستشفى المركز التخصصي الطبي في الرياض لمدة ستة أشهر منذ شهر نوفمبر عام 2010م إلى شهر أبريل عام 2011م.
  • بعد ذلك انتقلت الدكتورة فاطمة الصبحي للعمل في عيادات ميد آرت لمدة عام منذ شهر سبتمبر عام 2011م إلى سبتمبر عام 2012م.
  • حصلت الدكتورة فاطمة على عضوية الجمعية العالمية لجراحة التجميل في شهر يناير عام 2013م، وفي نفس الشهر بدأت تعمل في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ومازالت تعمل بها حتى الآن.
  • عملت دكتورة فاطمة الصبحي في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لمدة تسعة شهور حيث كانت عضوة في اللجنة العلمية لبرنامج الجراحة التجميلية والحروق بدايةً من شهر فبراير عام 2016م.
  • شغلت دكتورة فاطمة منصب مديرة إدارة التعليم والتدريب الطبي في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية لفترة تقارب العامين منذ شهر مارس عام 2015م إلى يناير عام 2017م.
  • شغلت منصب مدير البرامج الطبية للشؤون الأكاديمية بالإدارة العامة للخدمات الطبية التابعة لوزارة الدفاع منذ شهر يناير عام 2017م حتى الآن.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتورة فاطمة الصبحي

  • مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية – طريق مكة المكرمة الفرعي – السليمانية – الرياض – السعودية.

 

التخصصات

عمليات الجراحة التجميلية والترميمية

عملية شفط الدهون

عملية نحت الجسم

 

العنوان

مركز مجموعة الصبحي واللافندر الطبية – الروضة – شارع الأمير بندر بن عبد العزيز - أمام الغرفة التجارية - الرياض - السعودية.

اتصل الآن


التقييم

تسلم يدها أجرت لي عملية شفط دهون

عملت مع الدكتورة فاطمة الصبحي عملية شد الصدر بعد ما حملت 3 مرات وتعافيت بدون أي مضاعفات والألم كان أقل مما أتوقع والخياطة شكلها كويس