دكتور شوكت الساطي

دكتور شوكت الساطي

(7 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة الدكتور شوكت الساطي - الطابق الخامس- مجمع حنانيا الطبي- مقابل مدخل المركز الطبي العربي- بالقرب من الدوار الخامس، ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور شوكت الساطي
دكتور شوكت الساطي
(7 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور شوكت الساطي أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية وتجميل الوجه وعلاج التشوهات الولادية في الأردن. درس في العديد من البلاد وحصل على عدة شهادات اعتماد في جراحات التجميل. استطاع تقديم العديد من أبحاثه الطبية في عدد من مؤتمرات جراحة التجميل العالمية، حتى تمكن من الحصول على جائزة أحسن باحث ناشئ في الولايات المتحدة الأمريكية، يُعد د. شوكت ساطي أحد أعلام جراحي التجميل في الأردن، وهو استشاري جراحات التجميل والترميم وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، اكتسب د. شوكت خبرةً كبيرةً في مجال جراحات التجميل حيث أتيحت له الفرصة للعمل إلى جانب أكثر من (50) جراح من جراحي التجميل المشهورين عالمياً.

التخصصات

يُقدم الطبيب شوكت جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، ومن هذه الخدمات ما يلي تجميل الوجه ويتمثل في عملية شد الجفون وتجميل العيون وعملية شد الوجه وتجميل الذقن وعملية شد الرقبة والتخلص من الذقن المزدوج وتجميل الأذن البارزة وعملية تجميل الأنف، كما يوجد خدمات تجميل الثدي مثل عملية شد الثدي وتكبير الثدي وعملية تصغير شكل الثدي وإزالة التثدي عند الرجال، هناك كذلك خدمات تجميل الجسم وتتضمن عملية شد البطن ونحت الجسم وتنسيق القوام وعملية شد الذراع وشد المؤخرة والمؤخرة البرازيلية وعمليات شفط الدهون وخدمات الجراحات الترميمية مثل إعادة بناء الثدي وجراحة الشفة الأرنبية وعلاج الحلق المشقوق وسرطان الجلد، بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي حيث يقدم الدكتور شوكت حقن الفيلر لملء الشفايف والفيلر لنفخ الخدود وحقن الفيلر تحت العين والفيلر لتجميل اليدين، وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة والبوتكس لعلاج التجاعيد حول الفم وعلاج الابتسامة اللثوية.

عيادتنا

الدكتور شوكت الساطي أحد الأطباء الشباب في الأردن من العاصمة عمان، برز اسمه في عالم جراحات التجميل والترميم قرر الدكتور شوكت الساطي دراسة الطب منذ أن كان في المرحلة الإعدادية بعد محاضرة سمعها للدكتور غيث شبيلات، كان لها أكبر الأثر في تعلقه بطب التجميل والترميم منذ صغره، أتم الدكتور شوكت دراسة المرحلة الثانوية في مدرسة البكالوريا في عمان وتخرج منها بتفوق مما أهله للالتحاق بكلية الطب وبعد تخرجه من كلية الطب بدأ الدكتور شوكت الساطي أسفاره إلى الجامعات العالمية المرموقة لاستكمال دراسته والحصول على شهادات معتمدة عالمياً، توجه الدكتور الساطي إلى الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً إلى بوسطن ماساشوستس لاستكمال تدريبه الجراحي المكثف، حيث حصل على قبول في برنامج للجراحة التجميلية لمدة ست سنوات في عيادة "لاهي" التابعة لجامعة تافتس وعمل فيها مع عدد من جراحي التجميل العالميين.

بعدها انتقل الدكتور إلى ولاية إنديانا في الولايات المتحدة وانتسب لجامعة بيردو حيث درس تخصص فرعي في الجراحة التجميلية للأطفال وتحديداً التشوهات الولادية.

سافر الدكتور شوكت الساطي إلى فرنسا حيث عمل مع الدكتور دانيال ر. مارشاك الطبيب الفرنسي البارز في جراحة الوجه التجميلية.

عاد الدكتور شوكت إلى بلده الأردن في أوائل عام 2011م، وبدأ عمله في مجمع حنانيا الطبي في عيادته الخاصة التي يعمل بها حتى الآن.

الموقع

أسس الدكتور شوكت الساطي عيادته وحرص على أن تكون في موقع متميز في بلده عمان بالأردن حيث تقع العيادة في مجمع حنانيا الطبي الطابق الخامس مقابل المدخل الرئيسي للمركز العربي الطبي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (7)

4.9
7 التقييمات · 100% يوصون به

لقد تابعت مع تسعة أطباء من أجل جراحة أنفي ولم يكن هناك أي استجابة حتى تابعت مع دكتور شوكت ووجدت الراحة وحسن الإنصات للمشكلة وعلاجها بطريقة مذهلة. يستحق الاحترام.

لقد قضيت أكثر من 7 سنوات أبحث عن دكتور أثق به ويجعلني أشعر بالراحة ووجدت أخيرا الدكتور شوكت نتيجة عملية تجميل الأنف معه كانت رائعة ومظهر الأنف طبيعي وتواصلت معه وأنا خارج البلد وأجاب عن كل أسئلتي، أنا أوصي به مليون مرة

تجربتي مع دكتور شوكت الساطي كانت أكثر من رائعه . هو أنسان راقي وطبيب علي درجه عاليه من الأدراك لعمله . لقد ساعد دكتور شوكت فى إيجاد العلاج المناسب لوالدتي دون ان يسبب لها اي ضرر او تشوه وتحسنت نفسيتها كثيرا بالنتيجه التي وصلنا لها معه . الكثير من ال...أظهر المزيد

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج